ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > هيرمون صناعي يخفض نسبة دهون الجسم الى 62%
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

هيرمون صناعي يخفض نسبة دهون الجسم الى 62%

مس فراتين - نجح باحثون أمريكيون في تطوير هرمون صناعي باستطاعته خفض وزن الفئران بنحو 30% بل وخفض نسبة دهون الجسم بما يصل إلى 62% خلال شهر. ونشر فريق الباحثين تحت إشراف البروفيسور ريتشارد ديمارشي من جامعة ولاية انديانا بمدينة بلومينجتون نتائج دراستهم مسبقا على الموقع الالكتروني لمجلة "نيتشر كيمكال بيولوجي".

وتعتبر البدانة أحد أهم العوامل التي تؤدي للإصابة بالنوع الثاني من السكري. وأشار الباحثون إلى أن دراستهم يمكن أن تساعد في التعرف على كيفية التحكم في الوزن والسكر لدى المرضى من البشر. وذكر الباحثون في دراستهم أنهم حقنوا المادة الجديدة لفئران زائدة الوزن مرة في الأسبوع وأن وزن الفئران انخفض خلال الأسبوع الأول بنسبة 25% ثم بنسبة 28% خلال شهر.

ويشبه تأثير هذه المادة الجديدة تأثير الهرمونين جلوكاجون و جي ال بي 1، المسؤولين عن ضبط عملية تحويل السكر لطاقة في الجسم. وكانت دراسات سابقة قد أوضحت أن هذين الهرمونين يكبتان الشعور بالشهية ويزيدان من استهلاك السعرات الحرارية ما يؤدي بدوره لخفض الوزن. بيد أن الباحثين لم يتوصلوا حتى الآن لكيفية الاستفادة من هذه الحقيقة في علاج السمنة ، كما أنه مازال من الضروري في الوقت الحالي إجراء المزيد من الدراسات على هذه المادة الجديدة قبل أن تعتمد طبيا في علاج البدانة والسكر. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
ريجيم السوائل
ريجيم السوائل
سواء كانت خطتك للحمية واتباع ريجيم السوائل من اختيارك أو برنامج طبّيًّ يشرف عليه مختص فهذه الخطوة قد تكون الطريق الصحيح لفقدان الوزن ....وقد بدأ اتباعها منذ عام 1970م لكنها اكتسبت سمعة سيئة آنذاك بسبب عدم تطبيقها بشكل سليم.

نظرة واقعية

بينما فعلاً تتسبب أغذية سالة كثيرة في خسارة الوزن الزائد في البداية، لكن هذه الميزة...
حماية الجهاز الهضمي
حماية الجهاز الهضمي
من خلال اتباع النظام الغذائي المناسب

كل ما نأكله أو نشربه يؤثر سلباً أو إيجاباً في جهازنا الهضمي. وبعض الأطعمة والمشروبات يمكن أن تؤدي إلى سوء هضم أو حرقة أو غازات أو حموضة... كلها مشكلات في الجهاز الهضمي تشعرنا بالانزعاج، خصوصاً عندما نعجز عن إيجاد الحل المناسب لمعالجتها. في المقابل، يمكن اتباع النظام الغذائي المن...
ريجيم خاص للتخلص من دهون البطن و الارداف
ريجيم خاص للتخلص من دهون البطن و الارداف
هل ترغبين في خفض وزنك ولكن ليس في اي مكان؟ هذا الريجيم المذهل سيساعدك على التخلص من الدهون المتراكمة حول الارداف والبطن.

الاسبوع الأول :

الإفطار: بيضة مسلوقة أو كوب لبن زبادي + شريحة توست او ربع رغيف + 3 ملاعق شوفان او 2 قرص قمح أو شوفان

بين الإفطار والغداء: حبه واحده من الفاكهه ( موزة او تفاح او برتقال ) +...
للاسف .. النحافة تظهرك أكبر من سنك الحقيقي
للاسف .. النحافة تظهرك أكبر من سنك الحقيقي
في وقت أصبحت فيه النحافة مطلب الجميع ، حذر خبراء أمريكيون من أن النحافة بين الناس تجعلهم يبدون أكبر سناً .

وذكرت دراسة أمريكية "أن نحافة الوجه تجعل الناس يبدون أكبر سناً والعكس صحيح" . وكشفت الدراسة أن المرأة في سن الأربعين وما فوق يكبر شكلها بمعدل أربع سنوات إذا ما فقدت نحو خمسة كيلو جرامات من وزنها. وأوضحت الدراسة أن الحالة الاجتماع...
كيف تتخلصي من بطنك البارز؟
كيف تتخلصي من بطنك البارز؟
يجب أن تتبعي حمية غذائية صحية، الحمية لا تعني القليل من الطعام دائما، ولكنها تعني اختيار الطعام المناسب والمفيد الذي لا يسبب تراكم الشحوم والدهون وبالتالي بروز كرشة مؤذية. قائمة المسموحات:

عصير التوت البري والماء سينظّفان السموم.

الخضار.

الأرزّ، الذرة، والبطاطا المنتجات الخالية من المواد الغرويّة. البروتين. اختاري الدجا...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة