ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > أظهري عينيك بصورة جريئة وجذابة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

أظهري عينيك بصورة جريئة وجذابة

مس فراتين - إذا كنتً من محبات رسم العيون وإظهارها بصورة جريئة وجميلة، يقدم لكً خبراء التجميل هذه الطريقة التي تظهرك في أحسن صورة، وإليكً الخطوات:

نبدأ بأهم خطوة وهي تنظيف العين بمنظف خاص للعيون، ثم ترطيبها بطريقة التربيت بمرطب خاص لمنطقة العين لحمايتها من آثار الماكياج والتي غالباً ما تضر العين إن هي وضعت بشكل غير صحيح أو تركت فترة أطول من اللازم.

ضعي طبقة خفيفة من الكونسيلر على الجفن العلوي لتثبيت الماكياج، ووضع قاعدة لونية موحدة ليظهر اللون بوضوح، ثم ربتي عليها بالقليل من البودرة، ثم ضعي على كامل الجفن اللون البيج الفاتح المائل قليلاً من البني، وضعي تحت الحاجب ظل إضاءة لون ذهبي مع برونز مطفي.

ومن ثلثي الجفن المتحرك ضعي اللون البني بشكل مائل إلى الخارج، وقومي بدمجه قليلا إلى الأعلى حتى الجفن الثابت، وضعي على الجفن الثابت من اللون البيج وادمجيه قليلا مع البني، ثم قومي برسم الآيلاينر ثم بواسطة الفرشاة المشطوفة، ثم ادمجيه مع الظل البني حتى لا يبدو خط واضح بل خط متدرج.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
4 خطوات للحصول على إطلالة مثالية
4 خطوات للحصول على إطلالة مثالية
تطمح معظم الفتيات لشكل أجمل، وغالبا ما تتمحور مطالبهن حول : رموش أطول، بشرة صافية، أظافر أنيقة ولامعة، شعر أملس أو يسهل تسريحه – دون الحاجة لقضاء ساعات في صالونات التجميل. تعالي نتعرف على طرق سهلة وسريعة للحصول على نتائج مذهلة وجمال يدوم يوم بعد يوم.

1. الوعد: رموش أطول دون ماسكارا استعمل مجمل الرموش (الماسكارا) كل يو...
شخصيتك تحدد نوع مستحضرات تجميلك
شخصيتك تحدد نوع مستحضرات تجميلك
لكل شخصية طابع يميزها ويجعلها متفردة عن الآخرين، والنساء أكثر الشخصيات تقلبا واختلافا، فهناك الفتاة البسيطة الكلاسيكية، وهناك الفتاة المثيرة، وهناك الفتاة المرحة. وبما أن لكل شخصية بصمة خاصة بها فكذلك يجب أن تكون مستحضراتها التي تعتني بجمالها وتبرز شخصيتها بعفوية خاصة بها أيضا. وإليك دليلنا الخاص عن بعض المستحضرات التي تناسب شخصيتك.

ال...
كيف يمكن تجنب أخطاء الماكياج؟
كيف يمكن تجنب أخطاء الماكياج؟
ماكياج العيون: أولا لا بد من التأكد من أن العيون لا تعانى الحساسية تجاه مستحضرات التجميل، لأن اللواتى يعانين من الحساسية ويستعملن مستحضرات تجميل غير مخصصة للعيون الحساسة فإن ماكياجهن لن يدوم طويلا، وهنا ننصح باللجوء إلى إختيار المستحضرات التى لا تسبب الحساسية وذلك منعا لتدميع العيون، فيجب التأكد من أن هذه المستحضرات تم إختيارها مخبريا.
5 نصائح لجمالك
5 نصائح لجمالك
الجمال هبة من الله، ولكن العناية بهذا الجمال موهبة الانسان. ولا تتعدى العناية بالجمال الحفاظ على نظافة الجسم والبشرة والشعر ولكن استعمال المكونات المناسبة للحفاظ على رطوبة وليونة الجلد ولمعان الشعر. نقدم لك هذه النصائح للاستفادة والعلم.

1. نصيحة جمال: يعمل الورد واللافندر العجائب في تهدئة إلتهابِ الجلد، وفقاً لميشيل فان لاندنغهاي...
مزاج ملون
مزاج ملون
تستخدم هذه الطلة مجموعة من الألوان تغطي كل الظلال من الجريئة إلى الحيادية.

الماكياج مستوحى من عيون السنوريات. تستخدم هذه الطلة مجموعة من الألوان تغطي كل الظلال من الجريئة إلى الحيادية. ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد