ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > منتجات ومستحضرات التجميل الوردية: ساهمي في حملة التوعية من سرطان الثدي
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

منتجات ومستحضرات التجميل الوردية: ساهمي في حملة التوعية من سرطان الثدي

مس فراتين - لا يجب أن يكون دعمنا لابحاث سرطان الثدي مملا دائما، يمكنك أن تبدي رائعة باللون الوردي وتساهمي في دعم حملات التوعية والبحوث المتعلقة بسرطان الثدي. هذه الشركات خصصت منتجات وردية لدعم بحوث ومراكز الرعاية والتوعية العالمية التي تهتم بمرضى سرطان الثدي.

1. الخوخ لمحاربة السرطان: تقدم لوحة ظلال العيون الملونة هذه من Prescriptives مجموعة ظلال رائعة باللون الوردي، وظلال الخوخ للجفون والخدود. متوفر في prescriptives.com. سوف تقدم الشركة 20.000 دولار من عائداتها لحملة توعية سرطان الثدي.

2. القبلة القاتلة: يوفر منتج الشفاه الملمع من Jane Iredale PureGloss Lip Gloss بظلال الوردي فرصة رائعة لمحاربة السرطان على الموضة. ستقدم الشركة 2 دولار عن كل منتج مباع لصالح جمعية الحياة ما بعد سرطان الثدي.

3. اهتمي ببشرتك: يقدم انبوب العناية بالجلد Mama Mio Boob Tube Bust & Neck Firmer والمحسن لطبيعة بشرة الوجه والعنق فوائد رائعة لبشرتك، وستمنح الشركة دولار واحدا عن كل منتج مباع لصالح مركز ابحاث سرطان الثدي.

4. حاربي حتى بالاظافر: منتجات ايسي معروفة بالوانها الجذابة ولكنها تقدم Essie Yes We Can باللون الوردي خصيصا لدعم ابحاث سرطان الثدي وستدعم بعشرة بالمائة من مبيعاتها من هذا اللون بالذات جمعية الحياة ما بعد سرطان الثدي.

5. حمام بماء الورد: زيت الاستحمام الخاص بماء الورد الرائع من Jo Malone London Red Roses Bath Oil متوفر على موقع jomalone.com، صنع خصيصا ليشكل فرقا. سوف تتبرع الشركة بمبلغ 15.000 دولار من مبيعات زيت الاستحمام لصالح مركز بحوث سرطان الثدي. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
4 نصائح عمليا لماكياج المناسبات والحفلات
4 نصائح عمليا لماكياج المناسبات والحفلات
يعتبر الماكياج جزءا أساسيا من حياتنا اليومية. وتزداد أهمية الماكياج في المناسبات الخاصة مثل حفلات الزفاف حيث يريد الجميع الظهور في أفضل صورة.

وإليك هذه النصائح الأربعة للحفاظ على جمالك في السهرات وحفلات الزفاف:

1. تجنبي استخدام المنتجات والمستحضرات الجديدة التي لم تختبريها من قبل مثل الكريمات والأقنعة. وإذا أردت تجربة أي م...
جاذبية طبيعية
جاذبية طبيعية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Photo'Perfexion Light من Givenchy والبودرة Le Prisme Blush Aficionado Peach 23 من جيفنشي Givenchy.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres Essentielle 44 Lagoon و47 Ebony و41 Amethyst من Chanel والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells من Lancôme.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه ...
مكياجك.. مفتاح شخصيتك
مكياجك.. مفتاح شخصيتك
هنالك مستحضر وحيد يمكنك الاعتماد عليه أينما ذهبت، إنها بودرة الخدود " البلاش" فهي تمنحك إطلالة منيرة وصحية وجذابة ومتناسقة في لحظات، وهي منقذك في حالات الطوارئ عندما تجدين نفسك في مناسبة طارئة أو موعد مفاجئ دون ماكياج، وستجدين بوردة الخدود بأنواعها جاهزة لتقديم المساعدة.

وتعتبر بوردة الخدود " البلاش" من أذكى مستحضرات التجميل وأ...
 كيف تهتمي بجمالك أثناء السفر؟
كيف تهتمي بجمالك أثناء السفر؟
عندما تستعدين للسفر و الأجازة ينـشغل عقلك دائما ببطاقات الطـائرة أو القطار وبالمحتــويات التي ستضعينها في حقيبة ملابسك .تبدأ خيالات الرحلة القادمة في التكاثر في مخيلتك إلى جانب مشكلات صغيرة أخرى كثيرة .ولكن هذا كله لا يجب أن يجعلك أن تضعيه في حقيبة جمالك الخاصة. أدوات التجميل في غاية الأهمية .

الكريمات المضادة لأشعة الشمس: هذا أول ما ...
إطلالة الربيع من 'كلارنس'
إطلالة الربيع من 'كلارنس'
طالما عُرفت المرأة العربية بجمالها الدافئ وسحر عينيها الواسعتين ونظرتها العميقة، حتى رأى الشعراء في عينيها جاذبية «عيون المها» فاستلهموا من مقلتيها أجمل قصائد الغزل وأعذبها... أما خبير التجميل بسّام فتوح فاستوحى إطلالة ماكياج الربيع من جمال المرأة العربية، واستعان بألوان «كلارنس» Clarins الجديدة لتنفيذ ماكياج أنيق يليق بملامح المرأة العربية ويعزز ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة