ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > مفاهيم جديدة للاعتناء بالبشرة ، جربيها !!
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

مفاهيم جديدة للاعتناء بالبشرة ، جربيها !!

مس فراتين - البشرة الناعمة والصافية هي أول ما يجذب الإنتباه لجمالك. ويمكنك الحفاظ على بشرتك ناعمة وصافية دائما أيا كان عمرك بإتباع نظام سليم للعناية بالبشرة :

• اختاري المكياج المكون من المواد الطبيعية. لانه يضمن لك الجودة العالية مع إتاحة الفرصة لبشرتك كي تتنفس. وكذلك الكريمات ذات المكونات المغذية للبشرة مثل فيتامين a، وفيتامين c.

• لا تستغني عن الكريم المضاد للشمس أو الكريم المرطب ذي الحماية المزدوجة في أي وقت خارج المنزل حتى في فصل الشتاء، أو إن كان لفترة قصيرة.

• استخدمي كريما للمنطقة المحيطة بالعين بشكل يومي. حيث تعتبر هذه المنطقة رقيقة جدا ، لذلك احرصي على تغذيتها كل يوم بكريم عالي الجودة ومضاد لأشعة الشمس.

• اعتني برقبتك ويديك حيث يعتبران من أولى المناطق التي تظهر بها التجاعيد . احرصي على استخدام كريمات الحماية، والتقشير والترطيب ولا تقتصري اهتمامك على بشرة الوجه فقط.

• ولا تتركي بشرتك تجف بدون كريم مرطب عند ظهور الحبوب، لأن هذا سيجعل الوضع أسوأ. فالبشرة عندما تفقد زيوتها الطبيعية تحاول تعويض الفاقد عن طريق إفراز كمية من المواد الدهنية التي تؤدي لإنسداد المسام وظهور المزيد من الحبوب. عالجي الحبوب بغسول لطيف على البشرة ومقشر ناعم. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
5 مسببات لحروق الشمس في الصيف
5 مسببات لحروق الشمس في الصيف
بعض الناس معرضون للإصابة بحروق الشمس أكثر من الآخرين بسبب العمر أو نوع الجلد أو الأدوية التي يأخذونها.

تقول المكتبة الوطنية الأمريكية للطبّ بأن هذه العوامل تزيد من خطر تعرض الشخص لحروق الشمس:

1. يملك الأطفال الرضّع والأطفال جلد أكثر حسّاسية من جلد البالغ، لذا فهم على الأرجح الأكثر تعرضا للإصابة بسفعة الشمس إذا لم يتم حماي...
التعقيدات الحقيقة لاستعمال الوشم
التعقيدات الحقيقة لاستعمال الوشم
في بيئة معقمة، تعتبر التعقيدات الصحة الناجمة عن استعمال التاتو نادرة. في الولايات المتّحدة، تخضع محلات الوشم للرقابة ولإجراءات للسيطرة على العدوى وانتشار العدوى بشكل دوري. وفقا لإحصاءات قامت بها دائرة الغذاء والدواء الأمريكية تبين أن واحد من كل أربعة أمريكيين ما بين 18 و 50 عاما يضع وشما على جسده.

وينطوي على عملية الوشم ذات المخاطر...
شدّ الوجه في المنزل
شدّ الوجه في المنزل
للتخفيف من مظهر الشيخوخة

هل يمكنك استعادة مظهر الشباب من دون المرور بمبضع الجرّاح؟ هناك العديد من الأمور الممكن فعلها في المنزل للتخفيف من مظهر الشيخوخة...

اشربي الكثير من الماء

البشرة الجافة هي بشرة ذابلة ومتجعدة. والمشكلة تبدأ في داخل الجسم. لمعالجة المشكلة، ثمة شيء واحد يمكن فعله ألا وهو شرب الماء. الكمية؟ ي...
"البابونج"ينقي البشرة ويضفي بريقاً لشعرك
زهرة البابونج أو "الكاموميل" من أكثر الأعشاب الطبيعية استخداماً فى المستحضرات التجميلية الحديثة حيث تجمع بين الفوائد الصحية والجمالية ، ويتوافر البابونج في الأسواق في صورة أكياس مثل اكياس الشاي ، أو بإمكانك شرائها من العطارين.

ويستخدم البابونج في تفتيح الشعر وخاصة الشعر الأشقر حيث يمنح الشعر بريقاً مميزاً ولمعاناً ، ويمكنك إتبا...
كيف تحصلين على بشرة صافية؟
كيف تحصلين على بشرة صافية؟
موقع "miss foraten" يقدم لكل سيدة ترغب في الحفاظ على مظهرها.. ثلاث نصائح جديدة تساعدك في الحصول على بشرة صافية بلا حبوب أو بقع لونية أو التهابات خلال الشتاء.

1- عندما تنتهين من حب الشباب وآثاره المفسدة لصفاء بشرتك تبدأ البقع اللونية والالتهابات في الظهور لذلك ينصحك الخبراء بوضع كريم يحتوي على الصويا مثل...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد