ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > مفاهيم جديدة للاعتناء بالبشرة ، جربيها !!
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

مفاهيم جديدة للاعتناء بالبشرة ، جربيها !!

مس فراتين - البشرة الناعمة والصافية هي أول ما يجذب الإنتباه لجمالك. ويمكنك الحفاظ على بشرتك ناعمة وصافية دائما أيا كان عمرك بإتباع نظام سليم للعناية بالبشرة :

• اختاري المكياج المكون من المواد الطبيعية. لانه يضمن لك الجودة العالية مع إتاحة الفرصة لبشرتك كي تتنفس. وكذلك الكريمات ذات المكونات المغذية للبشرة مثل فيتامين a، وفيتامين c.

• لا تستغني عن الكريم المضاد للشمس أو الكريم المرطب ذي الحماية المزدوجة في أي وقت خارج المنزل حتى في فصل الشتاء، أو إن كان لفترة قصيرة.

• استخدمي كريما للمنطقة المحيطة بالعين بشكل يومي. حيث تعتبر هذه المنطقة رقيقة جدا ، لذلك احرصي على تغذيتها كل يوم بكريم عالي الجودة ومضاد لأشعة الشمس.

• اعتني برقبتك ويديك حيث يعتبران من أولى المناطق التي تظهر بها التجاعيد . احرصي على استخدام كريمات الحماية، والتقشير والترطيب ولا تقتصري اهتمامك على بشرة الوجه فقط.

• ولا تتركي بشرتك تجف بدون كريم مرطب عند ظهور الحبوب، لأن هذا سيجعل الوضع أسوأ. فالبشرة عندما تفقد زيوتها الطبيعية تحاول تعويض الفاقد عن طريق إفراز كمية من المواد الدهنية التي تؤدي لإنسداد المسام وظهور المزيد من الحبوب. عالجي الحبوب بغسول لطيف على البشرة ومقشر ناعم. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
اسباب التعرق المفرط وطرق علاجه
اسباب التعرق المفرط وطرق علاجه
يعتبر التعرق ظاهرة طبيعية وضرورية لتنظيم حرارة جسم الانسان. ويتم افراز العرق عن طريق النظام العصبي النامي(المتجانس) بعض الأشخاص قد تكون لديهم زيادة مفرطة للتعرق. تحدث زيادة التعرق في باطن اليد، باطن القدم، الإبط، الوجه، الجذع(الحوض). تبدأ هذه الحالات منذ الصغر وتستمر مدى الحياة. وهناك اسباب عديدة للتعرق منها

أسباب زيادة التعرق:

...
بديكير العناية بالاقدام
بديكير العناية بالاقدام
سواء كان مزاجك رائقا وعندك الوقت والاستعداد لتدليل نفسك أو كنت متعبة ومرهقة وبحاجة الى الإسترخاء والهدوء، فإن (البديكير العناية بالأقدام وأظافرها) هو وسيلتك لتحقيق ما تريدين. إرمى متاعبك اليومية جانبا وحاولى أن تتفرغى لنفسك لبعض الوقت، واليك الخطوات للوصول الى هدفك:

1. املئي حوض الحمام أو الطشت بالماء الدافئ، وعندما يصل ارتفاعه ب...
العرق والصيف مشاكل لا تنتهي
العرق والصيف مشاكل لا تنتهي
العرق سائل مالح يخرج من مسامات الجلد عند الشعور بالحر، الخوف، التعب أو المرض وعلى كل حال فهو يسبب التلوث لملابسنا والرائحة الكريهة. ولكن العرق لا يسبب الرائحة الكريهة كما يعتقد البعض، بل البكتيريا الموجودة على اجسامنا هي التي تسبب الرائحة، بالاضافة إلى بعض الاطعمة التي تخرج مع العرق.

يحتوي العرق على مضاد حيوي طبيعي...
كريمي
كريمي
Clinique 7 day Scrub Cream Rinse-Off Formula مستحضر مقشر يستعمل على بشرة نظيفة ورطبة، يزيل القشور القاسية التي تخنق المسامات، ينعم الوجه ويخفف من مظهر التجاعيد الصغيرة، ويحضر البشرة لاستقبال مستحضرات العناية في شكل مثالي. ينصح باستعماله يوميا ضمن البرنامج الروتيني المخصص للعناية بالبشرة....
اليك مزيل طبيعي لمكياج العنين
اليك مزيل طبيعي لمكياج العنين
إذا كانت مزيلات الماكياج المخصّصة للبشرة الحسّاسة تهيّج عينيك دون أن تزيل الماسكارا تماماً، إصنعي منظّفاً طبيعياً بنفسك لإزالة ماكياج العين بلطف، دون أن يهيّج عينيك ودون دموع. ما تحتاج إليه بشرتك: زيت لإزالة الماكياج، لطيف وفعّال ومرطّب، حيث إن الزيوت مناسبة لك أكثر من المنظّفات. وإليك طريقة صنع مزيل ماكياج خاص لك.

ما تحتاجين إليه:
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد