ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > الكريمات ضرورية صباحاً ومساءاً
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

الكريمات ضرورية صباحاً ومساءاً

مس فراتين - ينصحك خبراء التجميل كل عروسة بضرورة تغذية البشرة عن طريق المرطبات وذلك قبل الزفاف بمدة كافية على أن يكون الأمر فيما بعد عادة يومية،

لأنها تعمل على إمداد الجلد بما يحتاجه من فيتامينات وأملاح ومعادن وخاصة فيتامين "C" وفيتامين "هـ" ، مع الحرص على تناول كمية كافية من المياه. لذا عليكِ استخدام المركبات والكريمات وخاصة المستخلصة من مواد طبيعية نظراً لأنها تحمل أهمية كبرى في الحفاظ علي صحة ونضارة وجمال البشرة.

اهتمي بوضع كريم مرطب ذي عامل حماية من عوامل الجو المتقلبة ومن أشعة الشمس في الصباح عن بشرة الوجه والرقبة، بينما في المساء احرصي على تدليك وجهك بكريم الليل المغذي الذي يساعد البشرة على مكافحة الإرهاق. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
مفاهيم جديدة للاعتناء بالبشرة
مفاهيم جديدة للاعتناء بالبشرة
البشرة الناعمة والصافية هي أول ما يجذب الإنتباه لجمالك. ويمكنك الحفاظ على بشرتك ناعمة وصافية دائما أيا كان عمرك بإتباع نظام سليم للعناية بالبشرة :

• اختاري المكياج المكون من المواد الطبيعية. لانه يضمن لك الجودة العالية مع إتاحة الفرصة لبشرتك كي تتنفس. وكذلك الكريمات ذات المكونات المغذية للبشرة مثل فيتامين A، وفيتامين C.

...
7 نصائح لحمايتك من التجاعيد المبكرة
7 نصائح لحمايتك من التجاعيد المبكرة
التجاعيد المبكرة premature wrinkles هي خطوط رفيعة تظهر قبل موعدها تقريبا قبل سن الثلاثين نتيجة نقص في الدهون تحت الجلد‏ وقد يصاحبها جفاف للبشرة، وهي مشكلة مرضية تهدد نضارة البشرة وتؤثر على سلامة وصحة الجلد فى سن صغير .

أسباب التجاعيد المبكرة:

• التوتر والقلق.

• التدخين.

• التعرض لاشعة ال...
اعتني بنفسك
اعتني بنفسك
يقترح الطب الصيني قراءة جديدة للتجاعيد. فحسب هذا الطب، ثمة مساحات في الوجه تتطابق مع أعضائنا الداخلية. هكذا، قد تنجم الجيوب تحت العينين، والهالات، والتجاعيد حول العينين من إنهاك طاقة الكليتين. أما تجاعيد الجبين فتنجم عن خلل في عمل الأمعاء. والتجاعيد المحيطة بالفم تنجم عن خلل في عمل الجهاز الهضمي أو الكبد والبنكرياس.

وفي الليل

...
 أقنعة لتبييض و تفتيح البشرة
أقنعة لتبييض و تفتيح البشرة
فى فصل الصيف تكثر الشكوى من اسمرارالبشرة و وجود بقع سمراء بها و فيما يلى نستعرض معاً مجموعة من الأقنعة لتبييض و تفتيح و جمال البشرة - قناع بياض البيض: يستخدم هذا القناع لتبيض البشرة العادية والدهنية فقط دون البشرة الحساسة أو الرقيقة ويتكون هذا القناع من بياض بيضة واحدة و5 نقط من عصير الليمون و خلط المكونات جيدا ودهان الوجه والعنق بفرشاة ويزال...
تخلصي من بقع التقدم في العمر
تخلصي من بقع التقدم في العمر
البقع البنية سببها عادة التعرّض الشديد لعطل في الكبد أو الشمس، وتتضمن معالجة بقع العمر (المعروفة كذلك ببقع الكبد) استعمال مراهم مختلفة وهلام حامضي. أيهما يفيدك بالاعتماد على نوع جلدك. ويمكنك أن تقرّري إذا ما كان منتج بقع العمر ضارّا بك بإتابع هذه التعليمات.

تأكدي من قراءة أيّ تعليمات تأتي مع المنتج دائما كليّا قبل استعماله واستشيري أخ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة