ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > لكل مرحلة من مراحل العمر...
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

لكل مرحلة من مراحل العمر...

مس فراتين - ...مستحضرات العناية الخاصة بها يؤكد الاختصاصيون أن لكل مرحلة من مراحل العمر مستحضرات العناية الخاصة بها. فالكريمات ومستحضرات إزالة الماكياج المستخدمة في عمر الثلاثين لا تلائم البشرة في عمر الأربعين، والعكس صحيح. إليك التفاصيل..

قبل عمر الثلاثين: في هذه المرحلة، يكون تجدد الخلايا في أوجه، لكن قد تحصل بعض المشكلات في البشرة. بالنسبة إلى إزالة الماكياج، لا يمكنك الاكتفاء بدفق الماء أثناء الاستحمام. حتى لو كنت لا تضعين الماكياج، من المهم اعتماد روتين حقيقي لتنظيف البشرة، كل صباح ومساء، على أن يكون هذا الروتين ملائماً لنوع بشرتك. إذا كانت بشرتك مختلطة إلى عادية، استعملي الصابون الدهني أو السائل. وإذا كانت بشرتك عادية أو جافة، استعملي الهلام أو الماء المزيل للماكياج. ولا تنسي أخيراً رش القليل من رذاذ الماء على وجهك. وبالنسبة إلى الترطيب، تذكري أن كل أنواع البشرة بحاجة إلى الماء. ولا تظني أن ترطيب البشرة يقتصر على استعمال الكريمات، لأن الترطيب يجب أن ينبع من الداخل. اشربي الكثير من الماء واستعملي مستحضرات الترطيب التي تحمي الغشاء المائي الدهني في البشرة وتحول دون تبخر الماء من الداخل، وتكون مزودة في الوقت نفسه بمكونات مرطبة مثل حمض الهيالورونيك. ركزي على مستحضرات الترطيب المشتملة على مكونات تعزز التواصل بين الخلايا وتحسن بالتالي عملية الترطيب.

مجموعة المستحضرات المثالية:

مجموعة Hydra Life من ديور Dior. Soin de Jour Matifiant من نيفيا Nivea. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
طرق فعالة وطبيعية لعلاج مشاكل البشرة الشائعة
طرق فعالة وطبيعية لعلاج مشاكل البشرة الشائعة
للحفاظ على جمال وصحة بشرتك يجب عمل روتين يومي للعناية، فالبشرة تحتاج إلى عناية مثالية في الصباح والمساء تبدأ بالتنظيف واستخدام كريم واق من الشمس واستخدام الغسول المناسب، وتنتهي بالترطيب والتغذية وأي إهمال في خطوات العناية اليومية يبدل النتائج المتوقعة.

أحيانا قد تعاني البشرة من مشاكل لذلك يجب ايجاد الحلول لهذه المشا...
ماسك الخميرة للتخلص من النمش
ماسك الخميرة للتخلص من النمش
هل تبحثين عن طريقة مفيدة لتخليص البشرة من الأتربة العالقة بالمسام ولتغذية البشرة يقدم لك الخبراء ماسك الخميرة البيرة .

نظرا لما تحتويه الخميرة من أنزيمات تفيد البشرة وتغذيها بعمق، بالإضافة إلى أنه يساعد على التخلص من ذرات الأتربة العالقة بمسام الوجه مما يضفي على الوجه نقاء ملحوظا .

طريقة التحضير والاستعمال: قومي بإذابة ملعق...
إحترفي العناية بأظافر قدميك!
إحترفي العناية بأظافر قدميك!
قد لا تكون عملية تنظيف أظافر القدمين الأكثر راحة واستمتاعا في العالم، ولكن على الأقل ستعرفين تماما ما هي حالة قدميك وتهتمين بهما أكثر في المرة القادمة التي تحاولين حشرهما في حذاء ضيق.

الخطوة 1:

قومي بغسل القدمين جيدا بالماء والصابون، استخدمي الليفة لفرك القدمين والتخلص من الترسبات وبقايا الطلاء والأوساخ. ضعي القليل من كر...
3 كريمات لتقليل حجم المسامات
3 كريمات لتقليل حجم المسامات
تحتاج البشرة ذات المسام الواسعة لنوع خاص من المنتجات لتضييق المسام. وإذا كنت ممن يعانين من المسام الواسعة، التي قد تسبب مشكلة عند وضع المكياج أو في قابليتها العالية لامتصاص الأتربة وتكوين الرؤوس السوداء، إليك هذه المجموعة من أفضل المنتجات.

وإذا كنت تحرصين على نعومة وإشراق بشرتك، فلا تبحثي عن مستحضرات التجميل التي تساعد على سد المسا...
اكتشاف مذهل
اكتشاف مذهل
تسعى «شانيل» Chanel دائماً إلى تقديم الأفضل في عالم الجمال وخصوصاً في مستحضرات العناية. لهذا السبب، يسافر باحثوها في كافة أرجاء العالم لسبر أغوار الطبيعة بحثا عن كنوز جديدة تساعدهم على ابتكار أنقى المكوّنات وأفضلها أداء. وقد كشفت الطبيعة لعلماء شانيل Chanel وعلى رأسهم «كزافييه أورمانسي» Xavier Ormancey عن أحد أسرارها الأكثر ندرة: زهرة شامباكا ال...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة