ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > لكل مرحلة من مراحل العمر...
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

لكل مرحلة من مراحل العمر...

مس فراتين - ...مستحضرات العناية الخاصة بها يؤكد الاختصاصيون أن لكل مرحلة من مراحل العمر مستحضرات العناية الخاصة بها. فالكريمات ومستحضرات إزالة الماكياج المستخدمة في عمر الثلاثين لا تلائم البشرة في عمر الأربعين، والعكس صحيح. إليك التفاصيل..

قبل عمر الثلاثين: في هذه المرحلة، يكون تجدد الخلايا في أوجه، لكن قد تحصل بعض المشكلات في البشرة. بالنسبة إلى إزالة الماكياج، لا يمكنك الاكتفاء بدفق الماء أثناء الاستحمام. حتى لو كنت لا تضعين الماكياج، من المهم اعتماد روتين حقيقي لتنظيف البشرة، كل صباح ومساء، على أن يكون هذا الروتين ملائماً لنوع بشرتك. إذا كانت بشرتك مختلطة إلى عادية، استعملي الصابون الدهني أو السائل. وإذا كانت بشرتك عادية أو جافة، استعملي الهلام أو الماء المزيل للماكياج. ولا تنسي أخيراً رش القليل من رذاذ الماء على وجهك. وبالنسبة إلى الترطيب، تذكري أن كل أنواع البشرة بحاجة إلى الماء. ولا تظني أن ترطيب البشرة يقتصر على استعمال الكريمات، لأن الترطيب يجب أن ينبع من الداخل. اشربي الكثير من الماء واستعملي مستحضرات الترطيب التي تحمي الغشاء المائي الدهني في البشرة وتحول دون تبخر الماء من الداخل، وتكون مزودة في الوقت نفسه بمكونات مرطبة مثل حمض الهيالورونيك. ركزي على مستحضرات الترطيب المشتملة على مكونات تعزز التواصل بين الخلايا وتحسن بالتالي عملية الترطيب.

مجموعة المستحضرات المثالية:

مجموعة Hydra Life من ديور Dior. Soin de Jour Matifiant من نيفيا Nivea. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
حمابة وترطيب
حمابة وترطيب
أمنح شعري حالياً إجازة من الصبغة، لكنه أصبح باهت المظهر ومفتقداً إلى اللمعان. هل من طريقة لجعله لامعاً مجدداً بين مواعيد زياراتي إلى صالون التزيين؟ يحتاج الشعر المصبوغ وغير المصبوغ على حد سواء إلى المقدار نفسه من الحماية والترطيب. وإذا أردت التوقف حالياً عن صبغ شعرك لكنك ما زلت ترغبين في اللمعان، جربي L'Oréal Casting Crème Gloss الشامبو الملوّن ال...
 تفاح وجزر وماء ورد لعيون لامعة ونشيطة!
تفاح وجزر وماء ورد لعيون لامعة ونشيطة!
هل تشكين من مشاكل في الرؤية وتعب وإرهاق في العيون، ربما أنت بحاجة إلى زيادة رطوبة ونضارة عيونك. وهناك أنواع كثيرة من السوائل التي يمكن أن تستخدم للتخلص من التعب والإجهاد والحصول على عيون صافية وصحية. ينصح الأطباء المتخصصون باستخدام عصير التفاح الطازج، وعصير الجزر الطازج، وماء الورد في عمل مغطس للعيون.

الطريقة:
تضاف ملعقة كبيرة من ...
ودّعي الرؤوس السوداء!
ودّعي الرؤوس السوداء!
الرؤوس السوداء حالة طالما شكت منها الكثير من الفتيات، ولكنها ليست مشكلة صعبة ، والسبب الرئيس لتلك المشكلة هو ازدياد افراز الدهون من الغدد الصغيرة الملحقة ببصيلات الشعر في مسام جلد الوجه.

وهذه الدهون الفائضة تجف على سطح الجلد عند امتزاجها بالخلايا الأخرى فتسد مسامه ، ويكون ذلك سبباً في ظهور الرؤوس السوداء.

ولعلاج تلك المشك...
إحمي أظافرك من التشقق
إحمي أظافرك من التشقق
تتكون الأظافر بشكل أساسي من بروتين الكيراتين ونسبة عالية من الكبريت، وكل البروتين الذي تتناولينه من مصادر الطعام يتكسر في جسمك ويذوب في البروتينات الموجودة في الجسم (الحوامض الأمينية) ويستخدم في بناء وإصلاح العضلات والأعضاء الأخرى التي تحتاج للبروتين كالشعر والأظافر.. اما البروتين الزائد فيتم تخزينه في الجسم على شكل دهون.

وبطبيعة...
بشرتك البيضاء تحتاج إلى عناية خاصة
بشرتك البيضاء تحتاج إلى عناية خاصة
يشير أطباء الجلدية إلى أن البشرة البيضاء أو الشقراء أكثر حساسية لأشعة الشمس من السمراء، لذا فهي فى حاجة إلى حماية لأنها أكثر عرضة للتأثيرات السلبية كظهور النمش بالوجه واسمرار البشرة وتكفي المقارنة بين لون الجلد وملمسه ونعومته ومرونته في الأماكن المغطاة مثل الصدر والبطن والأماكن المعرضة باستمرار لأشعة الشمس مثل الوجه واليدين للتأكد من مدى التأثير ال...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة