ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > لكل مرحلة من مراحل العمر...
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

لكل مرحلة من مراحل العمر...

مس فراتين - ...مستحضرات العناية الخاصة بها يؤكد الاختصاصيون أن لكل مرحلة من مراحل العمر مستحضرات العناية الخاصة بها. فالكريمات ومستحضرات إزالة الماكياج المستخدمة في عمر الثلاثين لا تلائم البشرة في عمر الأربعين، والعكس صحيح. إليك التفاصيل..

قبل عمر الثلاثين: في هذه المرحلة، يكون تجدد الخلايا في أوجه، لكن قد تحصل بعض المشكلات في البشرة. بالنسبة إلى إزالة الماكياج، لا يمكنك الاكتفاء بدفق الماء أثناء الاستحمام. حتى لو كنت لا تضعين الماكياج، من المهم اعتماد روتين حقيقي لتنظيف البشرة، كل صباح ومساء، على أن يكون هذا الروتين ملائماً لنوع بشرتك. إذا كانت بشرتك مختلطة إلى عادية، استعملي الصابون الدهني أو السائل. وإذا كانت بشرتك عادية أو جافة، استعملي الهلام أو الماء المزيل للماكياج. ولا تنسي أخيراً رش القليل من رذاذ الماء على وجهك. وبالنسبة إلى الترطيب، تذكري أن كل أنواع البشرة بحاجة إلى الماء. ولا تظني أن ترطيب البشرة يقتصر على استعمال الكريمات، لأن الترطيب يجب أن ينبع من الداخل. اشربي الكثير من الماء واستعملي مستحضرات الترطيب التي تحمي الغشاء المائي الدهني في البشرة وتحول دون تبخر الماء من الداخل، وتكون مزودة في الوقت نفسه بمكونات مرطبة مثل حمض الهيالورونيك. ركزي على مستحضرات الترطيب المشتملة على مكونات تعزز التواصل بين الخلايا وتحسن بالتالي عملية الترطيب.

مجموعة المستحضرات المثالية:

مجموعة Hydra Life من ديور Dior. Soin de Jour Matifiant من نيفيا Nivea. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
3 أطعمة تغذي الجلد
3 أطعمة تغذي الجلد
على الأرجح بأنك تعرفين بأنّ ما تأكلينه يشكلك في النهاية، لكن هل عرفت أيضا بأنّ صحة وجمال جلدك يعتمدان على نوعية أكلك، كل يوم بيوم؟ إليك بعض الأطعمة التي ننصحك بإضافتها إلى حميتك. لتحصلي على بشرة، وجلد أجمل وأكثر صحة.

الزيوت الصحّية:

من الدهون الجيدة لك الدهون المشتقة من الزيتون والمعروفة بزيت الزيتون. إنّ المكون الرئيسي هنا...
حضري القناع الملطف للوجه بنفسك!
حضري القناع الملطف للوجه بنفسك!
هل تشعرين بالقلق من كمية المواد الكيميائية التي تحتوي عليها مستحضرات العناية الخاصة بك؟ حسناً.. إذا كنت تريدين جمالاً طبيعياً، فإن الحل الوحيد هو أن تصنعي منتجاتك التجميلية بنفسك! .. تحتاج البشرة الدهنية التي تميل للمعان إلى مستحضرات عناية لطيفة، إذ إن استخدام أي مستحضرات أخرى سيؤدّي إلى تفاقم الحالة.

ما تحتاجه البشرة الدهنية،...
كيف تحمي المنطقة المحيطة بالعين؟
كيف تحمي المنطقة المحيطة بالعين؟
تحتاج المنطقة المحيطة بالعين عناية خاصة حيث تتميز بشرتها بأنها رقيقة جدا وحساسة مقارنة بأجزاء البشرة العادية.

أعيري هذه المنطقة اهتماما خاصا عن طريق استخدام كريم أو مصل مناسب ومضاد لظهور التجاعيد. واستخدمي اصبع البنصر لوضع الكريم، وتجنبي الجفون.

1. لا تتبعي كل ما هو جديد في عالم المكياج، ولكن احرصي على اختيار ما يناسب...
الأشعة فوق البنفسجية ...خطر على بشرتك
الأشعة فوق البنفسجية ...خطر على بشرتك
حذرت الجمعية الالمانية لاطباء الامراض الجلدية الشباب من التردد بكثرة على صالونات التجميل بغية اكساب البشرة اللون الاسمر لان هذا قد يؤدى لتعرض جلدهم لمضاعفات منها الترهل وظهور التجاعيد على المدى الطويل. وقالت الجمعية أن الذين يعرضون أنفسهم بكثرة لمثل هذا الضوء الصناعى يعجلون بعملية شيخوخة الجلد وظهور التجاعيد.

وقال أوفى راينهولد استاذ أم...
جسم ناعم
جسم ناعم
لا مجال أبداً لإهمال الجسم. فالبشرة تصاب بالتحسس نتيجة الاحتكاك بالثياب، ولاسيما على مستوى الذراعين والفخذين. حاولي تغليف بشرتك بكريم خاص بالجسم مباشرة بعد الاستحمام.

استعملي الكريم الناعم والغني الذي يحتوي على الغليسرين أو الزيوت الواقية والملطفة.

جربي:

•كريم اليدين Crème Jeunesse des Mains من كلارنس Clarins.
<...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة