ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > النظارات الشمسية المناسبة لوجهك .
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

النظارات الشمسية المناسبة لوجهك .

مس فراتين -

النظارات الشمسية الوجه المستطيل : إذا كان لديك وجه طويل ، على شكل مستطيل مثل ليف تايلر ، فمن الافضل اختيار نظارات كبيرة الحجم تغطي أكثر الوجه بالعرض ، وتكسر طوله. "هذه النظارات الشمسية التي تضعها ليف ممتازة حقا لأنها ذات إطار واسع ومساحة جيدة لشكل وجهها.

النظارات الشمسية الوجه المربع: إذا كان شكل وجهك يشبه المربع مثل فانيسا هدجين فينبغي أن تبحثي عن أطلر مدور أو عدسات دائرية، وكلاهما سوف يخفف من زوايا الوجه الحادة. النظارة الراي بان الكلاسيكية أو نظارة الطيار خيار رائع إذا كان وجهك يشبه وجه فانيسا.

النظارات الشمسية الوجه على شكل قلب : الوجوه التي تشبه شكل القلب مثل جنيفر انيستون يجب أن تبحث عن شكل خاص ، مثلا معدنية ذات أطار أو كبيرة الحجم من البلاستيك ، والتي لا تلفت الانتباه إلى جبهتها. يجب أن تكمل النظارة شكل الوجه وتكثف من التفاصيل الملتوية على عظام الخد وخط الفك // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
طلة سموكينغ 4
طلة سموكينغ 4
- جيليه أسود طويل وسروال من الحرير الأبيض وقلادة من المعدن ماركة سيلين Celine.

- توب من ستيلا ماكارتني Stella McCartney....
القمصان البيضاء الأنيقة للجميع
القمصان البيضاء الأنيقة للجميع
يبدو أن اللون البيض سيحتل واجهات المحلات هذا الصيف، نعم وبالتحديد سيكون القميص الأبيض بجميع أشكاله وقصاته الموضة السائدة هذا الموسم.

لطالما اعتبر مصممو الأزياء اللون الأبيض من أكثر الألوان الجدلية مثله مثل الأسود فهو يناسب الجميع ولكنه تقليدي. لذا أحرصي على الحصول على قميص ابيض مختلف هذا الموسم ليكون قاعدة انطلاق ذوقك الشخصي.
<...
ألكسندر فوتييه
ألكسندر فوتييه
... مجموعة تذكرنا بحقبة الثمانينات لربيع وصيف 2011

قدم مجموعته الثانية من الأزياء الراقية. يذكرني هذا المصمم بقوة المصمم تييري موغلر في أيام العز. والواقع أنه عمل قبلاً مع موغلر وغوتييه.

الأشكال الهندسية والطلات القوية تذكرنا بحقبة الثمانينات، لكن فوتييه نجح في دمجها ضمن أسلوب القرن الحادي والعشرين. ...
نصائح لارتداء ملابس السهرة
نصائح لارتداء ملابس السهرة
الحقائب اليدوية: لماذا تستمر النساء في حمل الحقائب الكبيرة في الليل؟ هذا السؤال طرحه تيم غن، استاذ الموضة والازياء في مسلسل Project Runway والرجل الذي تلجئ له كل النساء للحصول على نصائح اتيكت راقية. "لا يوجد سبب يدعو النساء إلى حمل الحقائب الكبيرة في حفل عشاء ساهر أو حتى لتناول العشاء مع رفيق". هذا وينصح تيم النساء باستبدال حقيبة النهار الكبيرة بأ...
'كلاتش'
'كلاتش'
الحقيبة، الإمتياز النسائي الذي يتقلّص ويتضخّم وفق مقترحات مواسم الموضة. من قال أن تصميم السهرة لا يصلح لأناقة النهار والمناسبة الخاصة؟ لقد وضعت دار لوي فويتون هذا التساؤل رهن موضة ربيع وصيف 2011. فقد ضمّت هذه الأخيرة أكسسواراً نهارياً مستوحى من أناقة السهرات، إنما بصياغة غير كلاسيكية على الإطلاق. فقد طبع مارك جايكوبس الحقائب بثنائية وثلاثية ل...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد