ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > حقيبة اليد Bracelet
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

حقيبة اليد Bracelet

مس فراتين - عودة حقيبة اليد

Braceletمن كلوي Chloéمن وحي السوار الهندي المزدان باللآلىء الفيروزية والأجراس والحلقات المنقوشة، أبصر تصميم حقيبة اليد Bracelet النور للمرة الأولى في تشرين الأول/اكتوبر 2001، قبل ساعات قليلة على انطلاق عرض ربيع وصيف 2002، حيث زُينت باللؤلؤة الأخيرة على خشبة المسرح. في إطار العرض الأول لمهرجان كولبير في دبي، يعود هذا الطراز الأيقوني كنجمة ضيفة في مجموعة محدودة من عشر حقائب، تُباع في بوتيكات كلوي فقط. صُنعت هذه الحقيبة حصرياً من الساتان وزُينت بدقّة بلآلىء من الكريستال بمناسبة المهرجان، حيث ستستمرّ حقيبة اليد Bracelet في التألّق وسط التصاميم الاساسية لهذا الموسم // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
زيارة محترفات تطريز Lesage
زيارة محترفات تطريز Lesage
الشارع 13، شارع غراند باتوليار في الدائرة التاسعة لباريس، يشتمل على محترفات تطريز Lesage. ففي هذا المبنى الباريسي القديم، تعمل ستون يداً صغيرة، مثلما يقال عنها، على إنجاز أجمل التطريزات للأزياء الراقية والأزياء الجاهزة الفخمة. ندخل إلى هذه المحترفات كما لو أنها مغارة علي بابا حقيقية:

أدراج من بكرات خيوط الحرير، جدار من اللآلئ أو علب كرتونية...
6 خطوات لأناقة باريسية هذا الصيف
6 خطوات لأناقة باريسية هذا الصيف
تعتبر المرأة الباريسية رمزا للموضة والعصرية والاناقة الأنثوية. بالرغم من أن التعميم غير جائز إلا أن عاصمة الموضة العالمية تملك شروطا خاصة للفتيات والنساء للحفاظ على أناقة باريسية لا تقاوم.

قواعد الاناقة الفرنسية: إذا كنت تملكين قواما رشيقا ونظرة للعصرية واسلوبا متميزا فأنت بحاجة إلى هذه القواعد الستة فقط لتتحولي من فت...
كيف تنتقلي من ثياب النهار إلى الليل في ثوان؟
كيف تنتقلي من ثياب النهار إلى الليل في ثوان؟
كلنا نمر بيوم مشابه: نرتدي ملابس عملية جدا لمكان العمل ولكننا نتفاجئ بموعد طارئ مع الاصدقاء وبالطبع لا نستطيع الذهاب لأن ملابسنا غير مناسبة. أو الاسوء من ذلك، مع تقلبات ومزاجية الطقس نرتدي ملابس شتوية ونتفاجئ بأن الطقس اصبح حارا جدا وقت الغذاء مما يعني الغاء فرصة لقاء الاصدقاء على وجبة غداء خفيفة، فما هو الحل!

الحق...
أنوثة إسبانية
أنوثة إسبانية
- فستان من الحرير البنفسجي ماركة كارن كرم Karen Karam.

- حقيبة صغيرة من الجلد المزين بالمسامير ماركة Temperley London.

- أساور ماركة ألكسيس بيطار Alexis Bitar. الكل لدى Boutique 1.com....
أزياء الصيف تركز على القميص الفستان
أزياء الصيف تركز على القميص الفستان
يعود القميص الفستان بقوة هذا الصيف بعدة أشكال وألوان منها السادة والمنقوش ويمكنك ارتداء مثل هذه الفساتين إما بمفردها أو فوق سكينيز يناسب لون الفستان.

1- فستان قصير بياقة صغيرة وأزرار أمامية يمكنك ارتداؤه مع سكينيز موف من نفس درجة نقوش الفستان.

2- فستان كلاسيك أبيض وأسود بفيونكة من الجانب. يمكنك ارتداء هذا الفستان ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة