ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > لأنه رفيقك في السهرات توهجي باللون الذهبي في المناسبات
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

لأنه رفيقك في السهرات توهجي باللون الذهبي في المناسبات

مس فراتين - هل تحبين الألوان المثيرة التي تظهر جمالك وروعة أنوثتك وتجعلك متألقة وجميلة في كل وقت من الأوقات ؟ إذا كانت إجابتك " نعم " فلا تحتارين في اختيار اللون المناسب لكِ لأن اللون الذهبي سيكون له الأولوية في هذا الموسم .

حيث يؤكد خبراء الموضة أن اللون الذهبي من الألوان المثيرة التي تضيف على المرأة جمالاً وجاذبية لا تقاوم، لذا تابعي معنا السطور التالية.

ويذكر خبراء الموضة أن اللون الذهبي يعتبر الرفيق الأفضل للمرأة في كل المناسبات، كما أنه يضفي على المرأة التي ترتديه نوراً متوهجاً، لذا فهو يعتبر أجمل رفيق لها في المناسبات والسهرات، لاسيما في فصل الصيف حين تكتسب البشرة لوناً برونزياً، وهذا يعني أنها تناسب البشرة الشرقية السمراء بكل درجاتها.

لا تنسي أن أناقتك وجمالك لا يكتملان إلا باختيار الإكسسوارات اللازمة والمناسبة مع لون الفستان، لذا إليكِ هذه النصائح الذهبية التي تساعدك في اختيار الإكسسوار المناسب :

- إذا أردت مظهراً راقياً وأنيقاً اكتفي بتفاصيل خفيفة من الإكسسوارات ولا تنسي أن التوازن مهم جداً، أي إذا كان الفستان، مثلاً، يسبح في الذهب (أو الفضة) فمن الضروري أن تكون باقي الإكسسوارات بسيطة، وأن تتجنبي استعمال المجوهرات الكبيرة، وإن كان من الأفضل الاستغناء عنها تماماً.

- طبعا لأنه لا يمكن الاستغناء عن حقيبة يد في النهار أو المساء، عليك بتجنبها إذا كانت تلمع مع زي ذهبي اللون، والأفضل أن تكون بلون طبيعي، وفي السهرة تعتبر حقيبة يد على شكل حافظة النقود صغيرة هي الأفضل، على أن تكون بخامة غالية ومنفذة بحرفية عالية، خصوصاً إذا أخذت بعين الاعتبار انك ستستعملينها مع أزياء متنوعة في مناسبات مختلفة.

- عندما تحملين حقيبة يد ذهبية أو مرصعة مع زى أيضاً ذهبي، لا تظهري الجزء المرصع منها، الإبزيم مثلا، حتى تخلقي بعض التوازن، والعكس إذا كان زيك بسيطاً.

- فيما يتعلق بالماكياج، لا بد أن يكون خفيفاً وطبيعياً، ولا بأس أن يكون بتركيبة "مطفية" من دون لمعة باستثناء جزء واحد مثل الجفنين أو الشفاه (وليس الاثنان). // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
أساور مكتنزة
أساور مكتنزة
كمال الطلّة الصيفية مع ... الأكسسوارت

هذا الربيع، عادت الأساور المكتنزة بقوة كبيرة. ابتكر أشهر المصممين موديلات ملونة وغريبة جداً من الأساور التي تلائم ملابسك وتزينها بشكل مثالي. امنحي طلتك هذه اللمسة الإضافية. فالأساور هذا الموسم تساعد على تحديد أسلوبك. وكلما كانت الأساور أكبر، كان ذلك أفضل. كدسي بعضاً منها في معصمك، امزجي الأل...
الأحزمة في خزانتك هذا الصيف
الأحزمة في خزانتك هذا الصيف
كلّ ما تحتاجينه لطلة عصريّة

الأحزمة ضروريّة هذا الموسم، معقودة بطريقة عصريّة فوق السترات والمعاطف الصيفيّة الخفيفة، وحتّى مع فساتين السهرة، كما رأيناها في عرضي ريم عكرا ورالف لورين. في عرض Elie Tahari الأحزمة رفيعة جدّاً. وفي Fendi ملوّنة وعريضة؛ وهي أيضاً رفيعة وملوّنة في Max Mara. ...
5 نصائح ستزيد من جاذبيتك
5 نصائح ستزيد من جاذبيتك
لكل امرأة ذوقها في التجميل والمكياج وحتى اجراء الجراحات التجميلية لتبدو أكثر جاذبية، ولكل بلد عاداته وتقاليده حول هذا الموضوع، ولكن بشكل عام هناك قواسم مشتركة بين جميع نساء العالم بحيث تعرف ماذا يعني أن تكون جذابة وماذا تعني الجاذبية في العلاقة بين الرجل و وأهميتها في الحياة الزوجية.

باحثون مختصون بعلم الجمال من قسم جراحات التجميل ا...
 كيف تجدي حذاءا مريحا وعصريا؟
كيف تجدي حذاءا مريحا وعصريا؟
العثور على أحذية عصرية لا تسبب الألم للأقدام وأصابع القدم ليس بالمهمّة السهلة. ولمساعدتك في العثور على الحذاء المناسب، نقدم لك هذه النصائح . البحث عن إضافة مريحة بالرغم من أن الأحذية تبدو كلها متشابهة نوعا ما أو من النظرة الأولى، إلا أن تفاصيل دقيقة وغير مرئية يمكن أن تبين لك الفروق الهامة التي يجب أن تبحثي عنها عن التسوق لحذاء مريح. ابحثي عن وسا...
مجموعة الملابس الجاهزة لزهير مراد
مجموعة الملابس الجاهزة لزهير مراد
تظهر بوضوح في مجموعة الملابس الجاهزة لخريف وشتاء ٢٠١٠ الخياطة الباريسية الراقية. وقد تم التركيز بشكل خاص في هذه المجموعة على التفاصيل وعلى المواد التي إختارها زهير مراد من ساتان وحرير وجورجيت وشيفون لتجعل من فساتين السهرة تصاميم متميّزة تليق بالنجمات. وفي الألوان رك ز زهير على الأسود والأبيض مع أكسسوارات تبرز الج...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد