ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > لأنه رفيقك في السهرات توهجي باللون الذهبي في المناسبات
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

لأنه رفيقك في السهرات توهجي باللون الذهبي في المناسبات

مس فراتين - هل تحبين الألوان المثيرة التي تظهر جمالك وروعة أنوثتك وتجعلك متألقة وجميلة في كل وقت من الأوقات ؟ إذا كانت إجابتك " نعم " فلا تحتارين في اختيار اللون المناسب لكِ لأن اللون الذهبي سيكون له الأولوية في هذا الموسم .

حيث يؤكد خبراء الموضة أن اللون الذهبي من الألوان المثيرة التي تضيف على المرأة جمالاً وجاذبية لا تقاوم، لذا تابعي معنا السطور التالية.

ويذكر خبراء الموضة أن اللون الذهبي يعتبر الرفيق الأفضل للمرأة في كل المناسبات، كما أنه يضفي على المرأة التي ترتديه نوراً متوهجاً، لذا فهو يعتبر أجمل رفيق لها في المناسبات والسهرات، لاسيما في فصل الصيف حين تكتسب البشرة لوناً برونزياً، وهذا يعني أنها تناسب البشرة الشرقية السمراء بكل درجاتها.

لا تنسي أن أناقتك وجمالك لا يكتملان إلا باختيار الإكسسوارات اللازمة والمناسبة مع لون الفستان، لذا إليكِ هذه النصائح الذهبية التي تساعدك في اختيار الإكسسوار المناسب :

- إذا أردت مظهراً راقياً وأنيقاً اكتفي بتفاصيل خفيفة من الإكسسوارات ولا تنسي أن التوازن مهم جداً، أي إذا كان الفستان، مثلاً، يسبح في الذهب (أو الفضة) فمن الضروري أن تكون باقي الإكسسوارات بسيطة، وأن تتجنبي استعمال المجوهرات الكبيرة، وإن كان من الأفضل الاستغناء عنها تماماً.

- طبعا لأنه لا يمكن الاستغناء عن حقيبة يد في النهار أو المساء، عليك بتجنبها إذا كانت تلمع مع زي ذهبي اللون، والأفضل أن تكون بلون طبيعي، وفي السهرة تعتبر حقيبة يد على شكل حافظة النقود صغيرة هي الأفضل، على أن تكون بخامة غالية ومنفذة بحرفية عالية، خصوصاً إذا أخذت بعين الاعتبار انك ستستعملينها مع أزياء متنوعة في مناسبات مختلفة.

- عندما تحملين حقيبة يد ذهبية أو مرصعة مع زى أيضاً ذهبي، لا تظهري الجزء المرصع منها، الإبزيم مثلا، حتى تخلقي بعض التوازن، والعكس إذا كان زيك بسيطاً.

- فيما يتعلق بالماكياج، لا بد أن يكون خفيفاً وطبيعياً، ولا بأس أن يكون بتركيبة "مطفية" من دون لمعة باستثناء جزء واحد مثل الجفنين أو الشفاه (وليس الاثنان). // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
MUST HAVE
MUST HAVE
هذا الصيف، شخصيّاً أختار...

1- سروال وقميص من Marc Jacobs بما فيه الوردة على الرأس. يعجبني أن هذا الزيّ بسيط، بقماش رائع ومريح.

2- تعجبني ألوان القميص والسروال في Marni، وطيّة السروال. ولكنّني طبعاً سأغيّر حذائي.

3- من Dsquared 2، السروال والقميص والسلسال الذهبيّ على السروال.

4- Jumpsuit باللون الأسود من Spor...
باريس هيلتون ترتدي من تصميم طوني ورد
باريس هيلتون ترتدي من تصميم طوني ورد
تألقت العارضة والثرية الأميركية باريس هيلتون في فستان من تصميم طوني ورد Tony Ward من مجموعة الملابس الجاهزة لخريف وشتاء 2011/2012 أثناء حضورها حفلاً خيرياً في لوس أنجليس. ...
أنوثة إسبانية
أنوثة إسبانية
- فستان من الحرير البنفسجي ماركة كارن كرم Karen Karam.

- حقيبة صغيرة من الجلد المزين بالمسامير ماركة Temperley London.

- أساور ماركة ألكسيس بيطار Alexis Bitar. الكل لدى Boutique 1.com....
نصائح لشراء الملابس الداخلية
نصائح لشراء الملابس الداخلية
كلّ إمرأة تحب أن تبدو جذابة ومثيرة في قطع الثياب الداخلية المذهلة. تحديد مكان هذه القطعة يمكن أن يتحول إلى تحدي أكثر مما تخيلي. من قميص نوم أسود من الساتان إلى بيبي دول من فيكتوريا سيكريت هناك شيء لكل امرأة. وهذه النصائح الأربع ستساعدك في العثور على ملابس الداخلية المناسبة لك.

تأكدي من المقاس المناسب: سواء اخترت الذهاب...
3 اختيارات لأزياء كلاسيكية ومنعشة وعملية هذا الصيف
3 اختيارات لأزياء كلاسيكية ومنعشة وعملية هذا الصيف
احصلي على إطلالة أنيقة بشكل سهل وتخلصي من الكآبة والملل — الظلال الصيفية الرائعة ستجعلك تشعرين بالانتعاش والحرية.

1. اللون الزرقاء السماوي واللون الأبيض, يعود الصيف اللون الأبيض إلى واجهات محلات الثيابـ ولكن الأبيض لن يعبر عن انتعاش الصيف دون اللون الأزرق السماوي. اختاري قميصا برسومات كبيرة أو صغيرة باللونين الأبيض والأزرق، مع بنط...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد