ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > تفاصيل أشبه بلوحات فنيّة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

تفاصيل أشبه بلوحات فنيّة

مس فراتين - في مجموعة Chado Ralph Rucci لربيع وصيف 2011

بدل أن يقدّم رالف روتشي عرضه خلال أسبوع الموضة في نيويورك، ألغاه آخر لحظة، بسبب مرض رئيس الشركة في Chado Ralph Rucci. وبالتالي قدّم الدعوة لزيارته في مكاتبه حيث يمكن الاستمتاع بتصاميمه عن كثب. تفاصيل لا تراها العين من بعيد، ولكنّها عمل دقيق أشبه بالخياطة الرفيعة، يقوم بها فريقه في نيويورك، خلافاً لبقية المصمّمين الذين أصبحوا يقومون بكلّ العمل في بلاد بعيدة مثل الصين! رالف روتشي لا يصمّم الملابس، ولكنّه يقدّم أعمالاً ولوحات فنيّة من خلال الأقمشة التي يختارها... وبر الحصان أيضاً؟ نعم، ولم لا! فالفنّ لا حدود له.

المرأة التي تعشق تصاميمه لا تأبه بالأحوال الاقتصاديّة... وإنّما هي في بحث دائم عن فساتين وأزياء محتشمة لا تخلو من الجاذبيّة. ولكنّه رغم ذلك حاول هذا الموسم أن يكون أكثر تفهمّاً لميزانيّة المرأة في أيّامنا هذه، فقدّم بعض التصاميم الأكثر بساطة، منها المصنوعة من القطن. وهو هذا الصيف استلهم تصاميمه من النحّات الإيطاليّ Arnaldo Pomodoro المعروف بتكاوين دائريّة غير متكاملة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
 أناقتك
أناقتك
وبموديل بسيط، إليك سالوبيت ببيج، بجيوب أمامية، وحزام جلد أصفر.
  صيحات الموضة التي لا تتغير
صيحات الموضة التي لا تتغير
يتوقع الخبراء بأن بعض الأزياء تأتي وتذهب وبعضها يبقى. وبالرغم من عدم تحديد سبب.

1. جاكيت الجلد القصير:
استعمل هذا الجاكيت لأول مرة في قمرات قيادة الطائرات خلال الحرب العالمية الثانية، وقد انتعش كموضة خلال الثمانينات عندما ارتدته المغنية الأمريكية مادونا.

2. فستان البيبي دول:
لطالما كان هذا الفستان متوفرا خصوصا ف...
فستان باللون الوردي
فستان باللون الوردي
- فستان باللون الوردي الفلوري مزين بالخرز مع تنورة ممتلئة من التول من فيرساتشي Atelier Versace، ميلانو....
الابيض لشتاء اكثر اناقة
الابيض لشتاء اكثر اناقة
يرتبط فصل الشتاء بالألوان الداكنة كالأسود و الرمادي، لكن ووفقا لرأي خبراء الموضة فشتاء 2010 مختلف. فاللون الأبيض هو الأكثر شيوعا هذا الموسم و الأكثر أناقة، لنقل وداعا للون الأسود و لنستقبل هذا الموسم البارد باللون الأبيض المشع بالفخامة والأناقة.وعند متابعة إطلالات نجمات هوليوود اللاتي ظهرن بالأبيض هذا الموسم، نجد أن كيت هيدسون بدت كعروس عند إرتداء...
الفساتين القصيرة الزرقاء موضة رأس السنة
الفساتين القصيرة الزرقاء موضة رأس السنة
تتربع الفساتين القصيرة الزرقاء على عرش موضة رأس السنة هذا الموسم. وأشارت مجلة "الأقمشة والمنسوجات" الصادرة بمدينة فرانكفورت غربي ألمانيا إلى أن درجات اللون الأزرق الداكنة، كالأزرق الليلي، هي البديل الجديد للون الأسود الكلاسيكي في موضة فساتين السهرة لاحتفالات رأس السنة هذا العام.

وأوضحت المجلة أن الفساتين القصيرة الجريئة تناسب السيدات في...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة