ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > 10 دقائق للتخلص من دهون البطن
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

10 دقائق للتخلص من دهون البطن

مس فراتين - هل تحاولين تغير شكل جسمك؟ هل تريدين التخلص من دهون البطن بدون أن تنفقي الكثير من النقود؟ إذا كان الموضوع كذلك، لما لا تحاولي القيام بهذا التمرين المناسب لعضلات القلب والذي سيعيد لك الثقة بنفسك. يستغرق التمرين 10 دقائق، ويمكنك أن تحرقي 150 سعر حراري كل يوم.

الدقيقتين الأوليتين من هذا الروتين المخصص لحرق الدهون: نط الحبل - ابدئي بعمل قفزتين لكلّ دورة.

للأمان: استعملي طولا مناسبا لك، ولا تهبطي بعنف على قدميك خصوصا ذلك الجزء الأعلى من قاع القدم). فكري بفقدان الوزن وأنت تقفزين.

الدقيقة الثالثة: تمرين الضغط. إنّ التقنية الصحيحة لهذا التمرين هو الوقوف مع مراعاة المسافة بين أقدامك وأكتافك مع وضع الذراعان على الجوانب. ثم النزول بنفس المسافة المقدرة على الأرض بحيث تشكل يديك زاوية قائمة مع الأرض، أرفعي جسدك إلى الأعلى، ثم قومي وقفي، كرري التمرين مرة بعد الأخرى، ها قد بدأت تتخلصين من الدهون فعليا.

الدقيقة الرابعة: نط الحبل مع قفزة واحدة لكلّ دوران. كرري التمرين.

الدقيقة الخامسة: عودي إلى وضعية تمرين الضغط، ولكن هذه المرة حاولي أن ترفعي يدك اليمنى فوق راسك مع لف راسك إلى اليمن، ورفع رجلك اليمين أيضا، حاولي قدر استطاعتك رفع جسمك، وبالطبع ركزي قوتك على شد بطنك إلى الداخل. كرري التمرين مرة بالتبادل مع تمرين الوقوف.

الدقيقة السادسّة: نط الحبل. مثل التمرين السابق. لا تفقدي الأمل.

الدقيقة السابعة: كرري تمرين الضغط للجهة اليسار هذه المرة.

الدقيقة الثامنة: نط الحبل.

الدقيقة التاسعة: كرري تمرين الضغط، مع الوقوف والركض في مكانك هذه المرة. تأكدي من أنك ترفعين ركبتك قدر المستطاع إلى الأعلى. كرري التمرين 5 مرات. ولا تنسي أن تقولي لنفسك بأنك ستفقدين هذا الوزن الزائد بالتأكيد.

الدقيقة العاشرة: نط الحبل.

كرري هذه التمارين كل يوم في الوقت الذي تشعرين أنه مناسب لك، ولا داع لأن نقول لك أن تتوقفي عن تناول الأطعمة التي تسبب بدانة البطن // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
شفط الدهون: الاختيار الصعب
شفط الدهون: الاختيار الصعب
ما هو الجزء غير المفضل في جسمك أو على الأقل جزئيا؟ على الرغم من شعبية الحميات الغذائية بانواعها واشكالها المختلفة أو حتى اللجوء إلى حبوب الحمية إلا أن معظم البالغين لا يزالون يعانون من البطون المترهلة والفخذين المتضخمين. ولا عجب بأن عملية شفط الدهون هي ثالث أكبر إجراء للتجميل ، بعد عمليات تكبير للثدي وتجميل الانف، وفقا للجمعية الأمريكية للجراحة الت...
 كيف نتخلص من المعدة المترهلة
كيف نتخلص من المعدة المترهلة
أجسامنا مكيفة جينياً على كيفية خسارة أو زيادة الوزن. ومن المثير للأنتباه، بالدرجة الأولى هو أن أول مكان نزداد الوزن به هو أخر مكان نفقده. كما أننا لا نستطيع تخفيض الوزن في الجزء الذي لا نحبه فقط. عندما نفقد الدهن من جسمنا، فنحن نفقد بوصات في كل مكان أخرى، حتى الأماكن التي لا نريد خسارة الوزن بها.

تكمن مشكلةَ عضلات البطن في أننا لا نقوم ...
حماية الجهاز الهضمي
حماية الجهاز الهضمي
من خلال اتباع النظام الغذائي المناسب

كل ما نأكله أو نشربه يؤثر سلباً أو إيجاباً في جهازنا الهضمي. وبعض الأطعمة والمشروبات يمكن أن تؤدي إلى سوء هضم أو حرقة أو غازات أو حموضة... كلها مشكلات في الجهاز الهضمي تشعرنا بالانزعاج، خصوصاً عندما نعجز عن إيجاد الحل المناسب لمعالجتها. في المقابل، يمكن اتباع النظام الغذائي المن...
كيف تعالجي مشكلة السيليولايت؟
كيف تعالجي مشكلة السيليولايت؟
السيليولايت من أكثر المشكلات التي تزعج النساء والفتيات في جميع الأعمار، ويكون فيها جلد منطقة الأرداف والفخذين وأعلى الذراعين شكل قشرة البرتقالة أو الليمونة.

ويصيب السيليولايت النساء دون الرجال، وعلاج هذه الظاهرة يتلخص في: 1- استخدام كريمات الترطيب الجيدة لتدليك مناطق السيليولايت لمدة دقيقة مرتين يوميا، ويفضل استخدام الكريمات المخصصة...
مدرات البول اختيار سيئ لفقدان الوزن
مدرات البول اختيار سيئ لفقدان الوزن
حذر خبراء التغذية من استعمال مدرات البول كوسيلة لإنقاص الوزن؛ حيث ثبت أن مدرات البول تزيد من حجم الإفراز البولي، وتبعد مؤقتاً كمية كبيرة من الماء من الجسم، وهو ما قد يؤدي إلى تخفيض مؤقت في وزن الجسم، ولكن لسوء الحظ، سيعود هذا الوزن سريعا مع تناول السوائل.

كما ينصح الخبراء بتناول الأعشاب كمواد مالئة ومشبعة وقابضة للشهي...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد