ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > 10 دقائق للتخلص من دهون البطن
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

10 دقائق للتخلص من دهون البطن

مس فراتين - هل تحاولين تغير شكل جسمك؟ هل تريدين التخلص من دهون البطن بدون أن تنفقي الكثير من النقود؟ إذا كان الموضوع كذلك، لما لا تحاولي القيام بهذا التمرين المناسب لعضلات القلب والذي سيعيد لك الثقة بنفسك. يستغرق التمرين 10 دقائق، ويمكنك أن تحرقي 150 سعر حراري كل يوم.

الدقيقتين الأوليتين من هذا الروتين المخصص لحرق الدهون: نط الحبل - ابدئي بعمل قفزتين لكلّ دورة.

للأمان: استعملي طولا مناسبا لك، ولا تهبطي بعنف على قدميك خصوصا ذلك الجزء الأعلى من قاع القدم). فكري بفقدان الوزن وأنت تقفزين.

الدقيقة الثالثة: تمرين الضغط. إنّ التقنية الصحيحة لهذا التمرين هو الوقوف مع مراعاة المسافة بين أقدامك وأكتافك مع وضع الذراعان على الجوانب. ثم النزول بنفس المسافة المقدرة على الأرض بحيث تشكل يديك زاوية قائمة مع الأرض، أرفعي جسدك إلى الأعلى، ثم قومي وقفي، كرري التمرين مرة بعد الأخرى، ها قد بدأت تتخلصين من الدهون فعليا.

الدقيقة الرابعة: نط الحبل مع قفزة واحدة لكلّ دوران. كرري التمرين.

الدقيقة الخامسة: عودي إلى وضعية تمرين الضغط، ولكن هذه المرة حاولي أن ترفعي يدك اليمنى فوق راسك مع لف راسك إلى اليمن، ورفع رجلك اليمين أيضا، حاولي قدر استطاعتك رفع جسمك، وبالطبع ركزي قوتك على شد بطنك إلى الداخل. كرري التمرين مرة بالتبادل مع تمرين الوقوف.

الدقيقة السادسّة: نط الحبل. مثل التمرين السابق. لا تفقدي الأمل.

الدقيقة السابعة: كرري تمرين الضغط للجهة اليسار هذه المرة.

الدقيقة الثامنة: نط الحبل.

الدقيقة التاسعة: كرري تمرين الضغط، مع الوقوف والركض في مكانك هذه المرة. تأكدي من أنك ترفعين ركبتك قدر المستطاع إلى الأعلى. كرري التمرين 5 مرات. ولا تنسي أن تقولي لنفسك بأنك ستفقدين هذا الوزن الزائد بالتأكيد.

الدقيقة العاشرة: نط الحبل.

كرري هذه التمارين كل يوم في الوقت الذي تشعرين أنه مناسب لك، ولا داع لأن نقول لك أن تتوقفي عن تناول الأطعمة التي تسبب بدانة البطن // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
دراسة: نسبة الشحم في الجسم اهم من الوزن
دراسة: نسبة الشحم في الجسم اهم من الوزن
وفقا للباحثين من "مايوكلينك" فأن نصف الرجال الأميركيين، والذين وزنهم ضمن المعدل الطبيعي، لديهم في الواقع ارتفاع في كمية الشحم في الجسم. ولذا فإنهم لا يختلفون عن أولئك الذين لديهم ارتفاع في وزن الجسم، أي أنهم وبالرغم من وزنهم الطبيعي، هم بالفعل "سُمان"، وهم بالفعل عُرضة للإصابة بأمراض شرايين والقلب ومسبباتها.

هذا واشار الباحثون إلى إ...
آخر صرعة بريطانية: كبسولات الفلفل الاحمر لتخفيض الوزن
آخر صرعة بريطانية: كبسولات الفلفل الاحمر لتخفيض الوزن
بدأ بيع كبسولات الفلفل الأحمر التي يزعم مصنعوها في بريطانيا أنها تستطيع أن تحرق السعرات الحرارية للشخص دون القيام بأي حركة. ويقول مصنعو الكبسولات، التي يطلق عليها "كابسيبليكس"، والمصنعة من الفلفل الأحمر ويستخدمها حاليا بعض نجوم هوليوود مثل جنيفر لوبيز وبراد بيت وبريتني سبيرز، إن بإمكانها أن تحرق سعرات حرارية تعادل المشي لمدة 80 دقيقة أو العدو لمدة ...
رشاقة في المطبخ الياباني
رشاقة في المطبخ الياباني
يتساءل الكثيرون عن سر صحة ورشاقة وصحة اليابانيات، وبالفعل فإن اليابانية متميزة بالرشاقة والقوام المعتدل بالفعل والسبب يرجع إلي النظام الغذائي الياباني الذي يحتوي على مزيج من السمك والأرز والصويا والخضروات.

حيث ثبت أن هذه العناصر الغذائية تساهم في خفض معدلات الإصابة بأمراض القلب وأنواع معينة من السرطانات في اليابان ومناطق أخرى في جنوب شرق...
الوزن المثالي بعيد عن الحمية المعقدة!
الوزن المثالي بعيد عن الحمية المعقدة!
أفادت دراسة أمريكية حديثة أنه على الراغبين في إنقاص أوزانهم الابتعاد عن أنظمة الحمية الغذائية المعقدة وتناول كافة أنواع الطعام شريطة أن يقللوا كمية الوحدات الحرارية التي يتناولها يومياً.

وأجرى الدراسة التي نشرتها دورية "نيو إنجلاند جورنال أوف ميديسين" باحثون من جامعة هارفارد الأمريكية تحت إشراف البروفسور فرانك ساكس وشملت 811 شخ...
نصائح عملية لخفض الوزن
نصائح عملية لخفض الوزن
نصائح عملية لخفض الوزن

الرياضة والغذاء هما الأهم

السمنة والخطر الصحي

تعتبر وطأة السمنة على الصحة أكثر خطورة من تلك التي تنتج عن التدخين، خصوصاً أن البدانة ترتبط بمجموعة كبيرة من الأمراض والمشكلات الصحية التي لا يستهان بها وهي:

•أمراض القلب

•ارتفاع ضغط الدم

•ارتفاع مستويات الش...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد