ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > نصائح لارتداء ملابس السهرة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

نصائح لارتداء ملابس السهرة

مس فراتين - الحقائب اليدوية: لماذا تستمر النساء في حمل الحقائب الكبيرة في الليل؟ هذا السؤال طرحه تيم غن، استاذ الموضة والازياء في مسلسل Project Runway والرجل الذي تلجئ له كل النساء للحصول على نصائح اتيكت راقية. "لا يوجد سبب يدعو النساء إلى حمل الحقائب الكبيرة في حفل عشاء ساهر أو حتى لتناول العشاء مع رفيق". هذا وينصح تيم النساء باستبدال حقيبة النهار الكبيرة بأخرى صغيرة للمساء والسهرة، ويفضل الحقيبة الملتفة الصغيرة التي تعرف باسم clutch والتي يمكن الاستفادة من حجمها الصغير في أي مناسبة. على سبيل في حفل الكوكتيل يمكنك تثبيتها تحت ابط الذراع الايسر وهكذا يمكنك حمل كأس العصير باليد اليسرى وترك اليد اليمنى لتبادل التحية وتناول المقبلات.

الجوارب النسائية: لا يوجد طريقة أخرى اسهل لتبدي رائعة الجمال. استعملي الجوارب النسائية الطويلة تحت الفستان، التنورة للظهور بشكل راقي وانثوي. ينصح غن النساء بعدم الاستغناء عن هذا الاكسسوار الهام. الجوارب النسائية السوداء كفيلة بتحويل اي فتاة إلى اميرة ساحرة.

الوشاح: انسى ارتفاع درجة الحرارة العالمي. المكيف، الهواء الطلق يمكن أن يشعرك بالبرد والبرد يعني انكماش العروق وظهور لون شاحب أو مزرق على الجلد وهذا يفسد اي ماكياج مهما كان مكلفا. لذا ولحمايتك من الهواء البارد خذي معك جاكيت مماثل لملابسك، أو سترة قصيرة رائعة، أو وشاح مذهل. تذكري بأن لا تستعملي الاثنان معا.

الملابس: لماذا يعتبر الفستان الاسود البسيط افضل حلة لاي مناسبة؟ لا تفكري كثيرا، الفستان الاسود جميل وكلاسيكي ويمكن أن يتحول إلى اي شيء ترغبين به. اطلالة جذابة، كلاسيكية، أو حتى عصرية. فكري بالاكسسوارات. يمكنك كذلك اللجوء إلى التنورة ذات قصة قلم الرصاص. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
6 خطوات لأناقة باريسية هذا الصيف
6 خطوات لأناقة باريسية هذا الصيف
تعتبر المرأة الباريسية رمزا للموضة والعصرية والاناقة الأنثوية. بالرغم من أن التعميم غير جائز إلا أن عاصمة الموضة العالمية تملك شروطا خاصة للفتيات والنساء للحفاظ على أناقة باريسية لا تقاوم.

قواعد الاناقة الفرنسية: إذا كنت تملكين قواما رشيقا ونظرة للعصرية واسلوبا متميزا فأنت بحاجة إلى هذه القواعد الستة فقط لتتحولي من فت...
Emilio
Emilio
بلوزة من الشيفون المخرم مع سروال أبيض ماركة إميليو بوتشي Emilio Pucci لدى محلات آيشتي....
 باقة العرس أهم إكسسوار
باقة العرس أهم إكسسوار
مع دخولنا في موسم الاعراس، تزداد متطلبات اكمال العرس، ومن منا لا يرغب في ان يكون العرس كاملا متكاملا من الفستان إلى الطرحة، الى تسريحة، والماكياج، والحذاء المناسب، ولكن ماذا عن باقة الورود هل تتركيها لمنسق الازهار، ام تتدخلي في تفاصيلها؟

نصيحتنا هو ان تهتمي بباقة الورود تماما مثل اهتمامك بالفستان.

اولا يجب ان تتعاوني مع م...
نظارات شمسية غالية وانيقة ولا تحمي من الشمس
نظارات شمسية غالية وانيقة ولا تحمي من الشمس
السعر والشكل والماركة – وليس الحماية من أشعة الشمس الضارّةَ هو ما يبحث عنه العديد من الاشخاص عند شراء نظارة شمسية، وفقا لاستفتاء جديد.

تقول الجمعية الأمريكي للبصريات، التي أجرت المسح، هذا أمر غير جيد، صحيا يجب أن يكون السبب الحماية وليس الشكل والسعر.

هذا وقال الدّكتور جريجوري غود ، إخصائيّ نظارات، وناطق بل...
أناقة ناعمة للملابس الجاهزة
أناقة ناعمة للملابس الجاهزة
في مجموعة طوني ورد شكلت الأناقة البسيطة عنواناً عريضاً لمجموعة المصمم طوني ورد من الملابس الجاهزة لربيع وصيف 2011 التي استخدم فيها المصمم ألواناً ناعمة كاللون الزهري والعسلي الفاتح والأبيض الناصع. أما الأقمشة، فاختارها بدقة وزينت برسوم ربيعية كالورود التي طبعت على أقمشة الدانتيل والموسلين. كما أراد أن يضفي مزيداً من الأناقة والرقي على تصاميمه، ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد