ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > الأنوثة الطاغية من دولتشي أند غابانا
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

الأنوثة الطاغية من دولتشي أند غابانا

مس فراتين - بعد ارماني، كالفين كلاين، والعديد من مصممي الأزياء، قامت درا دولتشي أند غابانا للأزياء بطرح أول خط ماكياج خاص بها. أما خبير التجميل الذي ساهم في تحقيق هذا الحلم، فهو بات مكغراث المعروف بتصيماته الجذابة ليقدموا مجموعة تتميز بالجاذبية والأنوثة والإشراق حيث تجتمع خبرة وتجارب الطرفين في مجالي الموضة والجمال.

تتميز المجموعة بعبوتها الكلاسيكية الأنيقة باللون الذهبى. وتأتي الماسكارا بتأثير رائع على الرموش. كما أن أحمر الخدود يعتبر من أهم العناصر التي تميز المجموعة حيث يعطي الخدود لونا طبيعيا أنيقا. تحتوي المجموعة أيضا على طلاء الأظافر وأحمر الشفاه بدرجات متقاربة من اللون الأحمر الداكن.

أما النجمة التي اختارها دولتشي أند غابانا فهي الممثلة الأمريكية سكارليت جوهانسون أو مونرو عصرنا الحالي. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
أزياء ربيعية للأيام الماطرة
أزياء ربيعية للأيام الماطرة
زخّات المطر الربيعية قد تفسد شعرك، ماكياجك وثيابك؟ وبما أن الحل هو القبعة للشعر، وللماكياج النوع المضاد للماء، تبقى مشكلة الثياب.

التوقيت الصحيح: لحماية ساعتك الثمينة واستعمال ساعة نهارية مميزة ننصحك باستعمال ساعات Jelly watches من DKNY.

حقيبة يد مميزة: لحماية حقيبتك الجلدية الثمينة، اختاري حقيبة مصنوعة...
 كوني جريئة
كوني جريئة
PRADA كوني جريئة

مجموعة ربيع وصيف 2011

خطوط ملوّنة، موز وقرود... بدأت Miuccia Prada عرضها بتايورات شبيهة بملابس المساجين والأطبّاء بألوان البرتقاليّ والأخضر والأزرق. ثمّ أضافت الخطوط الأفقيّة إلى أقمشتها، خطوط ملوّنة أيضاً تبرز الموز المطبوع على الأقمشة والقرود! التنانير والفساتين ضيّقة تصل إلى تحت «الركبة»، قصّتها أحيا...
الفساتين القصيرة الزرقاء موضة رأس السنة
الفساتين القصيرة الزرقاء موضة رأس السنة
تتربع الفساتين القصيرة الزرقاء على عرش موضة رأس السنة هذا الموسم. وأشارت مجلة "الأقمشة والمنسوجات" الصادرة بمدينة فرانكفورت غربي ألمانيا إلى أن درجات اللون الأزرق الداكنة، كالأزرق الليلي، هي البديل الجديد للون الأسود الكلاسيكي في موضة فساتين السهرة لاحتفالات رأس السنة هذا العام.

وأوضحت المجلة أن الفساتين القصيرة الجريئة تناسب السيدات في...
جاذبية متلألئة
جاذبية متلألئة
- فستان برونزي مطرز بالبرق اللماع من أرماني Armani Privé Couture Milan.
خطوط من فضلكم
خطوط من فضلكم
- سروال قصير مزين بالبرق اللماع وسترة لها صف ثنائي من الأزرار. الاثنان ماركة 3.1 فيليب ليم 3.1Phillip Lim لدى محلات Selfridges.

- خاتم من الذهب الأبيض بعيار 18 قيراطاً مرصع بـ0.83 قيراط من الماس الأسود، وخاتم من الذهب الأبيض بعيار 18 قيراطاً مرصع بـ1.37 قيراط من الماس. الاثنان ماركة مابين إند ويب by Mappin & Webb. ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة