ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > كيف تختاري فستان يناسب شكل جسمك؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

كيف تختاري فستان يناسب شكل جسمك؟

مس فراتين - لأنك الوحيدة القادرة على معرفة شكل جسمك بصدق، فأنت الوحيدة التي يمكنك اختيار فستان يناسب مقاساتك الحقيقية بعض الاحيان. ولكن بمساعدة خبراء الازياء يمكنك اختيار التصميم المناسب دائما.

الجسم الممتلئ، متوسط الطول: ينصحك خبراء الازياء بالابتعاد عن الفساتين التي تبرز الجزء المتوسط من جسمك. اختاري فساتين بالوان داكنة ملتفة عند الخصر أو مع حزام صغير تركز على خصرك، كذلك يجب أن تكون القبة على شكل V .

الجسم النحيل، قصير الطول: ينصحك خبراء الازياء بالتركيز على فساتين تبرز طولك أكثر، وتعزز الانحناءات الانثوية. اختاري فساتين تبرز كتفيك ورقبتك، ولا تستغني ابدا عن الحذاء ذو الكعب العالي.

الجسم الممتلئ عند الورك: ينصحك خبراء الازياء بالبحث عن توازن بين الجزء العلوي والسفلي من الجسم. يوصف جسمك بشكل الاجاصة الكلاسيكية ولتجنب هذا المظهر يجب أن تختاري فساتين واسعة من الاسفل، بحيث تخفي شكل الورك غير المتوازن. ابتعدي عن اي اقمشة تلتصق بالجسم والجاكيتات التي تنتهي اعلى الورك لأنها ستزيد من التركيز البصري على منطقة الورك.

الجسم الممتلئ عند الصدر: الصدر الكبير قد يكون جميلا ولكن ليس كل الوقت وليس لكل النساء. ينصحك خبراء الازياء بالبحث عن فساتين تقلل من حجم الصدر، والتركيز على حمالة ثدي قوية ومتينة تضم الصدر وتمنع تهدله، وقبات فساتين مستديرة . تجنبي الفساتين التي تحتوي على تطريزات على الصدر.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
مجموعة Bottega Veneta
مجموعة Bottega Veneta
لربيع وصيف 2011 مجموعة Bottega Veneta هذا الصيف تتّبع الموضة الجديدة، البساطة! البساطة حتّى في طلّة العارضات. التصاميم عصريّة، والسترات أضيفت إليها التفاصيل عند الظهر. في البداية ارتدت العارضات مجموعة من الفساتين باللون الأسود بقصّات مرتاحة وأقمشة متعدّدة، بعضها شفّاف وبعضها مع قماش من الشباك الأسود على الأكمام. المصمّم Tomas Maier يحبّ ...
كيف تمددي عمر جوارب النايلون
كيف تمددي عمر جوارب النايلون
لطالما اعتزت النساء بالجوارب المصنوعة م النايلون والتي تعتبر رمزا للأناقة والأنوثة، خصوصا في فصل الشتاء موسم التنانير القصيرة والجوارب الأنيقة المصنوعة من النايلون، والتي يمكن أن تصبح جراء خطأ واحد غير أنيقة بالمرة.أما كيف تحافظي عليها تزيدي من عمرها هو أحد الأسرار التي سنعلمك أياها اليوم!

الخطوات:

1. قومي بالتسوق الصحيح. جوار...
فستان أسود.
فستان أسود.
- فستان أسود مع تفاصيل ذهبية وقبعة من شانيل Chanel Couture باريس.
حقائب من ديور Dior
حقائب من ديور Dior
تشكيلة حقائب من ديور Dior اكسسوارت صيف 2011 حقائب مرصَعة بكريستال شواروفسكي أو مصنوعة من جلد الثعبان أو التمساح بألوان كلاسيكية او وردية، هادئة، ترافقها أحزمة من شتَى الألوان، كلها ابتكارات احتوتها تشكيلة ديور الجديدة لأكسسوارات المرأة الأنيقة لهذا الصيف. ...
طلة سموكينغ 3
طلة سموكينغ 3
- بذلة من قطعة واحدة من الحرير الأسود وحقيبة صغيرة من غوتشي Gucci.

- خاتم وحذاء من Yves Saint Laurent....
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد