ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > كيف تحصلي على لون برونزي في فصل الشتاء؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

كيف تحصلي على لون برونزي في فصل الشتاء؟

مس فراتين - أنت لست بحاجة إلى الشمس للحصول على لون برونزي جذاب، كذلك أنت لست بحاجة إلى اطنان من الماكياج لأخفاء لون البشرة الباهت في الشتاء. تقول خبيرة الماكياج بولا دورف من نيويورك، "أهم شيء هو استعمال مستحضرات تحتوي على مكونات لامعة ولكن ليس بإفراط."

للحصول على نتائج طبيعية، استعملي مستحضر لامع على رأس الخدود، والانف، وخط الشعر حول محيط الرأس والذقن.

اليك النصائح الثلاثة الاختيارية من بولا:

1. مرطب بشرة ملون: استعملي كريم الترطيب على كامل الوجه للحصول على لمعان طبيعي. جربي مستحضر Paula Dorf Jet Set Glow أو Nivea Visage Tinted Moisturizer.

2. كريم الخدود: استعمليه لاضافة اللون واللمعان. (انسي بودرة الخدود، التي ستظهرك بلا حيوية)، جربي: Paula Dorf Cheek Color Cream أو Laura Mercier Cheek Colour Stick to Go.

3. بودرة برونزية: استعملي البودرة البرونزية للحصول على التأثير المشابه لاشعة الشمس، افردي المستحضر بفرشاة عريضة على كامل الجسم والوجه والرقبة. جربي : Clinique Bronzing Single. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
أسرار الماكياج
أسرار الماكياج
للماكياج أسرار خاصة تجعلك أكثر نحافة من صورتك الطبيعية ولتأكيد شخصيتك حتى تبدو صورة وجهك أكثر بيضاوية عليك بالآتي:

لا تزيدي من كريم الأساس وعليك التقليل من استخدام كريم الأساس والبودرة أيضاً واحرصي على وضع البودرة على الخدين لإبراز الجبهة ثم املئي وجنتيك كما يمكن تظليل الثنيات بالبودرة بلون داكن درجة أغمق من البشرة.
<...
تخريمات رومنسية
تخريمات رومنسية
تعود الأقمشة المخرمة بقوة هذا الموسم، ويعتبر الفستان الأبيض القصير المخرم أحد أبرز القطع التي يجدر بك شراؤها هذا الصيف. مع هذا النوع من الملابس، استعملي البودرة الشفافة والظلال الناعمة. المهم هو زيادة كثافة اللون تدريجياً مع لون طبيعي جداً، مثل اللون الوردي. وبالنسبة إلى الشفتين، غلفيهما بلون وردي ناعم متناسق مع لون ظلال الوجنتين.

بالن...
لإطلالة مشرقة كل يوم
لإطلالة مشرقة كل يوم
من الضروري ان ترتبي خزانتك وشعرك ومكياجك مسبقا هذا الموسم حتى تبدين مذهلة من اجل اي مناسبة قادمة مثل الأعراس والاحتفالات الصيفية، فأنت لا يمكن ان تعرفي مع من ستلتقين انت تريدين ان تبدين رائعة و مميزة لهذا يجب ان يكون مكياجك موضوع بشكل لائق كي يعزز جمالك الطبيعي .

أنت بحاجة إلى:

مخفي العيوب: هذا يعتمد على نوعية بشرتك يمكنك ان ...
تعرفي على خطوط مكياج خريف وشتاء 2009
تعرفي على خطوط مكياج خريف وشتاء 2009
. شفاه حمراء بلون الكرز: الشفاه الحمراء تعني القوة، هذا ما قاله خبير الماكياج توم بيشو من عرض ايف سان لوران. بالرغم من أن مصممي الازياء الاخرين استعملوا ملمع الشفاه البراق إلا أن الاحمر كان سيد الموقف في عروض الازياء الكلاسيكية.

2. ظلال الجفون المجنون: مستوحاة من ظلال العيون التي استعملها ديفيد بوي في الثمانينات، أنت بحاجة إلى...
مكياجك.. مفتاح شخصيتك
مكياجك.. مفتاح شخصيتك
هنالك مستحضر وحيد يمكنك الاعتماد عليه أينما ذهبت، إنها بودرة الخدود " البلاش" فهي تمنحك إطلالة منيرة وصحية وجذابة ومتناسقة في لحظات، وهي منقذك في حالات الطوارئ عندما تجدين نفسك في مناسبة طارئة أو موعد مفاجئ دون ماكياج، وستجدين بوردة الخدود بأنواعها جاهزة لتقديم المساعدة.

وتعتبر بوردة الخدود " البلاش" من أذكى مستحضرات التجميل وأ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد