ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > براءة بيضاء
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

براءة بيضاء

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة الأساس Le Blanc، وكريم الأساس Vitalumière Aqua، و Eclat Lumière 30 Beige Rosé، والبودرة Poudre Cristalline والظلال Blush Joues Contraste Espiègle 65.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Essentielle Twilight 89، والظلال Ombre Essentielle Ivory 60 والماسكارا Mascara Sublime de Chanel Purple 30 من شانيل Chanel.

وعلى الحاجبين، تم استعمال القلم Crayon Sourcils Blond Clair 10.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Coco Shine Romance 55. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
5 أقلام شفاه تستحق التجربة
5 أقلام شفاه تستحق التجربة
لا شيء يمكن أن يعكر صفو المرأة الأنيقة مثل اختفاء أحمر الشفاه الذي وضعته للتو. بالطبع قد يبدو الامر مضحكا للرجال ولكنها الحقيقة المرة، يكاد يكون أحمر الشفاه أول مستحضر تجميل يجذب الفتيات، من محاولات تلوين الشفاه بالايس الكريم الاحمر، إلى العلكة، وحبات الكرز وما إلى ذلك من أطعمة مصبوغة باللون الأحمر، لذا لا تتفاجئ إذا شعرت زميلتك ف...
كيف نزيل الرموش المستعارة بطريقة سهلة وسريعة؟
كيف نزيل الرموش المستعارة بطريقة سهلة وسريعة؟
يَنصح خبراء التجميل حول العالم إستخدام الرموش المستعارة قبل وضع الماسكارا لإبراز العيون بشكل أفضل.

ولكن بعد وضعها تأتي عملية إزالتها غير المحبذة لدى المبتدئين خصوصاً بالنسبة لتلك المنفصلة. فكيف نزيلها بطريقة سهلة وسريعة دون المساس بالرموش الطبيعية؟

أولاً: عاملي الرموش المستعارة وكأنها رموشكِ الطبيعية! بمعنى آخر يجب إزالتها بهدوء ...
الألوان الإستوائية لصيف حيوي وغني بالألوان
الألوان الإستوائية لصيف حيوي وغني بالألوان
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس PhotoPerfexion من جيفنشي Givenchy والظلال Powder Blush 80 Raspberry من كلارنس Clarins.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres 5 lumières 6 Fruit vert من إيف سان لوران Yves Saint Laurent ، وقلم الكحل Crayon khol noir من لانكوم Lancôme والماسكارا Mascara Volume Effet Faux Cils noir من إيف سان لور...
ذهبي وخوخي
ذهبي وخوخي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Fluide من شانيل Chanel والظلال Blush Eclat Cherry Blossom 07 من غيرلان Guerlain.

- على العينين، تم استعمال الظلال Les 4 Ombres 8 Vanités من شانيل Chanel، وقلم الكحل الأسود Le Crayon noir من شانيل Chanel، والماسكارا Mascara Diorshow Extase noir و Style Liner من ديور Dior.

...
تناغم أرجواني
تناغم أرجواني
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle من لانكوم Lancôme والظلال Prisme Blush 21 Inspiration Rose من جيفنشي Givenchy.

- على العينين، تم استعمال الظلال Palette 5 Couleurs 970 Stylish Move من ديور Dior، والماسكارا Mascara Singulier Noir من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rou...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة