ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > انتهبي: الاطعمة الخاصة للريجيم لا تقلل الوزن
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

انتهبي: الاطعمة الخاصة للريجيم لا تقلل الوزن

مس فراتين - بالرغم من انتشارها وتخصيص اماكن خاصة لها على رفوف المحلات التجارية الكبرى، إلا أن معظم مختصي التغذية لا يشجعون على تناول الأطعمة قليلة الدسم أو تلك المخصصة للحمية. إذ أن هذه الأطعمة لا تهدف غالباً إلا إلى مساعدتك في الشعور بالراحة النفسية وعدم الشعور بالذنب.

لذا لا تظني بأن تناول علبة من الايس كريم قليل الدسم لن يزيد وزنك، أو أن استبدال الجبن الابيض العادي بالجبن الأبيض قليل الدسم سيساعدك على خسارة الكيلوغرامات الزائدة .

الاطعمة قليلة الدسم يمكن أن تلعب دورا هاما في تخفيف الوزن إذا ما استعملت ضمن حمية غذائية قليلة بالسعرات الحرارية، ولكن قد تناولت معها أطباق دسمة ، فلن يكون لها أي تأثير مطلقا.

ويفضل اختيار هذه الأطعمة على أساس ميولك الغذائية وعاداتك في الأكل. كذلك تأكدي من قراءة قائمة المكونات، بعض المنتجات التي تذكر بأنها خالية من الدسم، تحتوي على نسبة عالية من السكريات. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
كيف تتخلصي من زيادة الوزن بعد الولادة
كيف تتخلصي من زيادة الوزن بعد الولادة
يمكن أن تسبب خسارة الوزن الزائد بعد الحمل والولادة احباطا لأي أم جديدة، ولكن اختيار الاطعمة المناسبة بعد الولادة يمكن أن يساعد في التخلص من الوزن الزائد في وقت أقصر.

1. أعواد الكرفس والجزر: بعض الأطعمة مثل الجزرِ والكرفسِ يعتبران أطعمة ذات سعرات حرارية سلبية. " تستند فكرة السعرات السلبية إلى الاطعمة الفقيرة بالسعرات الت...
 كيف تتجنب الإفراط في تناول الطعام خلال العطلة الأسبوعية
كيف تتجنب الإفراط في تناول الطعام خلال العطلة الأسبوعية
أظهرت الدِراسات بأن معظم نوبات الإفراط في الأكل تحدث في عطل نهاية الأسبوع. في أغلب الأحيان من السهل عدم الإفراط في الأكل خلال أيامِ العمل. بوجود جدول للعمل، وقوانين لمنع الأكل داخل المكاتب، يصعب أن تتناول الكثير من الأطعمة في مكان العمل. بينما تميل عطلة نهاية الأسبوع خصوصا إذا كانت تدور حول شراء مستلزمات المنزل أو الكسل ومشاهدة التلفاز، أو حتى ال...
هيرمون صناعي يخفض نسبة دهون الجسم الى 62%
هيرمون صناعي يخفض نسبة دهون الجسم الى 62%
نجح باحثون أمريكيون في تطوير هرمون صناعي باستطاعته خفض وزن الفئران بنحو 30% بل وخفض نسبة دهون الجسم بما يصل إلى 62% خلال شهر. ونشر فريق الباحثين تحت إشراف البروفيسور ريتشارد ديمارشي من جامعة ولاية انديانا بمدينة بلومينجتون نتائج دراستهم مسبقا على الموقع الالكتروني لمجلة "نيتشر كيمكال بيولوجي".

وتعتبر البدانة أحد أهم العوامل ال...
كل لوز.. وخفف وزنك!
كل لوز.. وخفف وزنك!
كشفت دراسات جديدة ان أكل اللوز يؤدي الى تراجع الوزن الزائد بنسبة كبيرة واكدت هذه الدراسات ما اظهرته بحوث سابقة من ان اللوز يخفض مستويات الكوليسترول الضار ويساعد في تقليل مخاطر الاصابة بامراض القلب وحماية الخلايا من التلف.

وتأتي هذه الدراسة عكس الاعتقاد السائد بأن المكسرات جميعها تساعد على السمنة وامراض ارتفاع الدم ، مشيرة الى...
كيف تقضي على تراكم دهون الخصر والأرداف؟
كيف تقضي على تراكم دهون الخصر والأرداف؟
أفادت أحدث الابحاث الطبية أن تناول التوت قد يساعد على القضاء على تراكم الدهون بمنطقة الخصر والارداف أكثر مناطق السمنة التى تعانى منها حواء حول العالم مهما أختلفت عاداتها الغذائية .

وأظهرت الابحاث التى أجريت على مجموعة من الفئران أحتوى نظامهم الغذائى اليومى على كميات كبيرة من التوت الازرق عن تراجع كمية الدهون المتراكمة على منطقة الخص...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد