ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > شد عضلات البطن في خمسة دقائق!
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

شد عضلات البطن في خمسة دقائق!

مس فراتين - انتبهي، أنت بحاجة إلى خمسة دقائق فقط من وقتك لشد عضلات البطن. يعتبر تمرينِ عضلات البطن هذا عظيما، إذا كنتِ تسافرين كثيرا وأيضاً إذا كنتِ تُمارسُين الكثير من الرياضة ولا تَحْصلُين على الوقتِ الكاف للذهاب إلى الجمنازيومَ لتُدرّيبُ عضلاتَ البطنَ. إنّ الشيءَ العظيمَ حول بناء عضلات البطنَ هو مساعدَتك على مَنْع الإصابةِ بألم الظهر وعرقِ النِساء.

قَبْلَ أَنْ نَبْدأُ، هل تملكين تاريخ من الآلام في الظهرِ، من الجيد دائما إسْتِشارة الطبيب المختص قبل البدأ في تمارين جديدة.

يَتضمّنُ هذا الروتينِ 8 تمارينِ فقط تُؤدّى الواحدة بعد الآخرى، وتكرر من 10 إلى 15 مرة. عندما تَبْدأُ، ستكونين قادرة على اداء حوالي 6 إلى 8 مرات فقط مِنْ كُلّ تمرين. لاتقلقي، التزمي بذلك لمدة إسبوعين، وسَتَكُونُين قادرة علىالقيام بعشرة تمارين لاحقا.

حسنا، هيا بنا:

1. استلقي على الارض، وارفع رجليك مع ثني الركبتين على الارض قليلا، ارفعي يديك حول رأسك وليس خلفهما، وحاولي لمس ركبتيك بكوعك للجهة المعاكسة.

2. بنفس الوضعية حاول رفع ظهرك باتجاه ركبتيك. هذه الحركة قوية وحادة، حاولي ابقاء يديك على جانبي الرأس للاستفادة.

3. بنفس الوضعية، ادفعي ركبتك وكوعك لملاقاة بعضهما، في حركة سريعة ومعاكسة حتى تستفيدي من ثني الخصر.

4. استلقي على الارض، ضعي يديك خلف مؤخرتك، وارفعي رجليك عن الأرض حوالي 30 سم، ثم انزليها.

5. حركة التجذيف، استلقي على الارض، ارفعي قدميك قليلا عن الارض، وضعي يديك قريبا من رأسك. ابدائي بتحريك ركبتك، وجسدك الاعلى في حركة واحدة.

6. قومي باعادة تمرين التمدد، ارفعي كوعا واحدا هذه المرة باتجه ركبتك المعاكسة، قومي بعمل التمرين 10 الى 15 مرة.

7. قومي بعمل تمرين للسيقان، وأنت مستلقية على ظهرك، قومي بتحريك رجليك بعكس بعضهما البعض أفقيا.

8. حركة طواحين الهواء. قفي مستقيمة ورجليك متباعدتان، انزلي بيديك الى الاسفل، ثم حركي يديك الى الاعلى افقيا. كرّرْي حركة 'الطاحونةِ' من 10-15 مرة لكل جانب.

وأخيرا إنه التمرين بعمل "كوبرا" – تمدد على معدتِكَ، ومع رُكَبِكَ على الأرضِ ويديكَ في وضعية دفع إلى الاعلى ، ادْفعُي يديك وارفعي النِصْفِ الأعلى مِنْ جسمِكَ حتى يتقَوَّسُ ظهرِكَ. لا تدفعي إلا إذا كنت تشعرين بالارتياح. مدي يديك الى الامام وادفعي بجسدك الى الخلف مستندة على ركبتيك، بحيث تمدي عضلات كتفك تماما، وبراحة، أنه شعور رائع بعد اداء هذه التمارين. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
افقدي 14كيلو في شهر مع رجيم الثلاثة ايام
افقدي 14كيلو في شهر مع رجيم الثلاثة ايام
اليوم الأول:
الإفطار: شاي او قهوة مع نصف ثمرة جريب فروت، قطعة توست واحدة مع 2 ملعقة زبدة من غير دسم.
الغداء: علبة تونة صغيرة، قطعة توست، شاي أوقهوة.

العشاء: قطعتين من أي نوع من اللحم، كوب من الفول الأخضر مع تفاحة صغيرة وسكوب من الآيس كريم.

اليوم الثاني:

الإفطار: بيضة واحدة، قطعة توست، نصف موزة...
أسباب وراء الشعور بالجوع بعد الأكل
أسباب وراء الشعور بالجوع بعد الأكل
كثر يشعرون بالجوع بعد فترة قصيرة من تناول وجبة أساسية كاملة. تكثر التساؤلات حول الموضوع أما الأجوبة عليها ففي 5 أسباب رئيسية.

•عدم تناول وجبة فطور كاملة وكافية: أظهرت إحدى الدراسات أن الأشخاص الذين يتناولون وجبة فطور تحتوي على 300 وحدة حرارية فقط يكسبون وزناً زائداً مرتين أكثر من أولئك الذين يحصلون على 500 وحدة حرارية في الفطور. أما ال...
الخل.. لمحاربة السمنة
الخل.. لمحاربة السمنة
أثبتت دراسة يابانية أن الخل الطبيعي له مفعول ملحوظ في منع تراكم شحوم الجسم، مما يعني أن إدخاله ضمن برامج الحمية الغذائية قد يكون خيارا جاذبا للباحثين عن الرشاقة. وكانت دراسة سابقة قد أشارت إلى أن (حامض الخل) - الذي يمثل أهم مكونات الخل - قد يساعد في السيطرة على ضغط الدم ومعدلات سكر الدم وتراكم الشحوم.

وتعزز الدراسة اليابانية الأد...
الكاتشاب
الكاتشاب
الكاتشاب دسم خطأ. فعلى عكس المايونيز، لا يعتبر الكاتشاب دسماً. بالفعل، يحتوي كل 100 غ من الكاتشاب على 0.5 غ من الدهون، ولا خوف إذاً من تراكم الدهون في الجسم عند تناول الكاتشاب. إلا أن الكاتشاب مخادع. فهو يفتقد إلى الدهون، لكنه في المقابل غني جداً بالسكر، بحيث يؤلف السكر 30 في المئة من تركيبته!...
لابتسامة مثالية في ثلاث خطوات
لابتسامة مثالية في ثلاث خطوات
من تنظيف الأسنان إلى تبييضها

تجدين أحياناً أن الكشف عن ابتسامة هوليوودية جميلة أمر صعب ومكلف وليس في متناول الجميع. إلا أنك تستطيعين التحلي بابتسامة جذابة ومثالية إذا اعتنيتِ بأسنانك بشكل منتظم وجعلت من طبيب الأسنان حليفاً لك...

تنظيف الأسنان

•اختاري فرشاة طرية ومكتنزة بحيث تكون أكثر نعومة على أسن...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة