ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > كيف تحصلي على خصل ملتفة وناعمة؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

كيف تحصلي على خصل ملتفة وناعمة؟

مس فراتين - لا شيء يعبر عن الرومانسية مثل الخصل الملتفة والناعمة. ولكن إذا سألت اي فتاة تملك خصل ملتفة وستقول لك بأن اصعب شيء تقوم به هو الحفاظ على نعومة هذه الخصل، التي تذكرنا بالتماثيل اليونانية القديمة التي خلدت معنى الجمال عند الاغريق. ولأننا نهتم بجمالك فقد بحثنا جيدا وعثرنا على أفضل الطرق للعناية بالشعر المجعد الملتف.

تقول خبيرة التجميل والشعر الامريكية انستازيا كوكولو، "لا شيء مستحيل باستخدام المستحضرات المناسب للشعر واتباع ارشادات الخبراء. حتى النساء اللاتي يملكن شعرا ناعما طبيعيا يمكنهن الحصول على خصل ملتفة كاملة."

للحصول على خصل ملتفة مثالية: الأهم قبل المهم، للحصول على شعر ناعم الملمس، يجب اختيار المنتج المناسب. قد لا تتمكني من الحصول على النتيجة النهائية المثالية دون استعمال المنتجات المناسبة. تقول كوكولا، "افضل استعمال منتج Aveda للشعر وقد كنت محظوظة باستجابته لطبيعة شعري." تساعد منتجات Aveda على تحقيق افضل النتائج على الشعر مباشرة وتجعل الخصل اكثر نعومة وانسيابية مع شكلها الملتف.

خطوات العمل: إذا كان شعرك مجعدا طبيعيا:

1. قومي باضافة منتج Be Curly من Aveda أو أي منتج أخر تثقين به لتحسين طبيعة الشعر بعد تجفيف الشعر المغسول بالمنشفة.

2. باستعمال اصابعك، قومي بلف الخصل حسب شكلها الطبيعي.

3. اتركي شعرك ليصبح شبه جاف ثم استعملي منتج تحديد الخصل مثل Humectant أو Control Paste. يعمل هذا المنتج على اضافة لمعان وبريق آخاذ على الخصل الملتفة ويثبتها. ولكن انتبهي القليل فقط من هذا المنتج سيحقق نتائج مذهلة، الافراط في استعماله سوف يثقل الشعر ويخرب الشكل الطبيعي للخصل.

إذا كان شعرك ناعما منسدلا:

1. ابدئي بغسل شعرك وتجفيفه بالمنشفة، استعملي مستحضر لتجعيد الشعر. إذا لم يكن شعرك مجعدا طبيعيا فأنت بحاجة إلى خطوة اضافية لزيادة كثافة الشعر والتأكد من ثبات الخصل الملتفة بعد لفها.

2. استعملي مثبت شعر ذو قوة اضافية. اختاري مستحضرا خفيفا لا يثقل الشعر. تتوفر لدى Aveda منتجات تساعد في هذه الحالة مثل Witch Hazel Hair Spray الذي يثبت شكل الشعر دون أن يجعله جافا.

3. استعملي جهاز لف الشعر الكهربائي للحصول على خصل ملتفة.

4. قومي برش رذاذ الشعر المثبت مرة أخرى على الخصل للحصول على لفافات ناعمة ولامعة.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
 موضة الغرة لربيع 2009
موضة الغرة لربيع 2009
الغرة يمكنها أن تغير شكلك وتمنحك مزيدا من التجديد. والغرة أيضا تحتاج لمتابعة قص كل فترة حتى تحتفظي بشكلها رائع دائما. يمكنك أن تقصي الغرة بنفسك اذا اتبعت الخطوات البسيطة التالية.

1- أولا ستحتاجين لمقص حاد ومرآة بإضاءة جيدة.

2- قصي الغرة وشعرك جافا وليس مبتلا، لان الشعر المبتل يكون أطول وبالتالي عندما يجف يبدو أقصر مما تريدين...
اساسيات اختيار لون الصبغة حسب عمرك؟
اساسيات اختيار لون الصبغة حسب عمرك؟
الوصول إلى الظل أو الظلال التي تناسب شعرك أكثر أصبح موضة خبراء تلوين الشعر الذين يبحثون دوما عن افضل اطلالة للمرأة العصرية – وحتى تكوني متميزة عن الآخريات يجب أن يكون لون شعرك غنيا ولامعا وبالطبع مناسبا لفئتك العمرية.

العشرينات: 1. جربي شيئا جديدا يقول تيد جيبسن، خبير تلوين الشعر. يعتبر الربيع الفصل الانسب لاختيا...
اليك ستايل الشعر الأنسب للوجه المستدير يا عزيزتي !
اليك ستايل الشعر الأنسب للوجه المستدير يا عزيزتي !
إذا كنت من أصحاب الوجه المستدير وترغبين في اختيار الستايل المناسب لشعرك، إليك هذه النصائح التي قد تعود عليك بالفائدة ..قبل اختيار ستايل أو قصة الشعر ،عليك أولا أن تعرفي أن اذا كان مناسبا لك ام لا ، حتى وأن كان مناقضا لنصائح المصممين، فالأهم هوأن تشعري بالراحة لاختيارك. أما تصفيفة الشعر المناسبة للوجه المربع أو المستدير، فهي التى تأخذ شكل الجوهرة....
كيف تجففين شعرك دون أن تؤذينه؟
كيف تجففين شعرك دون أن تؤذينه؟
هناك طريقتان لتجفيف الشعر الرطب: التجفيف بالهواء أو التجفيف بالحرارة. وهذه الأيام، أكثر الناس يختارون أن يجففوا شعرهم بجهاز تجفيف الشعر الكهربائي. ولكن هناك طريقة واحدة صحيحة لتجفيف الشعر بواسطة هذا الجهاز.

التجفيف بالهواء: لتجفيف شعرك بالهواء، يجب أن تتذكّري بأنّ الشعر ضعيف جدا عندما يكون رطبا. لذا يجب أن تقاومي حافز فرك شعرك ...
حلول سريعة لشعر جميل وصحي
حلول سريعة لشعر جميل وصحي
حمابة وترطيب وتحضير

أمنح شعري حالياً إجازة من الصبغة، لكنه أصبح باهت المظهر ومفتقداً إلى اللمعان. هل من طريقة لجعله لامعاً مجدداً بين مواعيد زياراتي إلى صالون التزيين؟

يحتاج الشعر المصبوغ وغير المصبوغ على حد سواء إلى المقدار نفسه من الحماية والترطيب. وإذا أردت التوقف حالياً عن صبغ شعرك لكنك ما زلت ترغبين في اللمعان، جربي L'O...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد