ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > كيف تحصلي على خصل ملتفة وناعمة؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

كيف تحصلي على خصل ملتفة وناعمة؟

مس فراتين - لا شيء يعبر عن الرومانسية مثل الخصل الملتفة والناعمة. ولكن إذا سألت اي فتاة تملك خصل ملتفة وستقول لك بأن اصعب شيء تقوم به هو الحفاظ على نعومة هذه الخصل، التي تذكرنا بالتماثيل اليونانية القديمة التي خلدت معنى الجمال عند الاغريق. ولأننا نهتم بجمالك فقد بحثنا جيدا وعثرنا على أفضل الطرق للعناية بالشعر المجعد الملتف.

تقول خبيرة التجميل والشعر الامريكية انستازيا كوكولو، "لا شيء مستحيل باستخدام المستحضرات المناسب للشعر واتباع ارشادات الخبراء. حتى النساء اللاتي يملكن شعرا ناعما طبيعيا يمكنهن الحصول على خصل ملتفة كاملة."

للحصول على خصل ملتفة مثالية: الأهم قبل المهم، للحصول على شعر ناعم الملمس، يجب اختيار المنتج المناسب. قد لا تتمكني من الحصول على النتيجة النهائية المثالية دون استعمال المنتجات المناسبة. تقول كوكولا، "افضل استعمال منتج Aveda للشعر وقد كنت محظوظة باستجابته لطبيعة شعري." تساعد منتجات Aveda على تحقيق افضل النتائج على الشعر مباشرة وتجعل الخصل اكثر نعومة وانسيابية مع شكلها الملتف.

خطوات العمل: إذا كان شعرك مجعدا طبيعيا:

1. قومي باضافة منتج Be Curly من Aveda أو أي منتج أخر تثقين به لتحسين طبيعة الشعر بعد تجفيف الشعر المغسول بالمنشفة.

2. باستعمال اصابعك، قومي بلف الخصل حسب شكلها الطبيعي.

3. اتركي شعرك ليصبح شبه جاف ثم استعملي منتج تحديد الخصل مثل Humectant أو Control Paste. يعمل هذا المنتج على اضافة لمعان وبريق آخاذ على الخصل الملتفة ويثبتها. ولكن انتبهي القليل فقط من هذا المنتج سيحقق نتائج مذهلة، الافراط في استعماله سوف يثقل الشعر ويخرب الشكل الطبيعي للخصل.

إذا كان شعرك ناعما منسدلا:

1. ابدئي بغسل شعرك وتجفيفه بالمنشفة، استعملي مستحضر لتجعيد الشعر. إذا لم يكن شعرك مجعدا طبيعيا فأنت بحاجة إلى خطوة اضافية لزيادة كثافة الشعر والتأكد من ثبات الخصل الملتفة بعد لفها.

2. استعملي مثبت شعر ذو قوة اضافية. اختاري مستحضرا خفيفا لا يثقل الشعر. تتوفر لدى Aveda منتجات تساعد في هذه الحالة مثل Witch Hazel Hair Spray الذي يثبت شكل الشعر دون أن يجعله جافا.

3. استعملي جهاز لف الشعر الكهربائي للحصول على خصل ملتفة.

4. قومي برش رذاذ الشعر المثبت مرة أخرى على الخصل للحصول على لفافات ناعمة ولامعة.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
5 أسرار لحماية لون شعرك
5 أسرار لحماية لون شعرك
في فصل الصيف، يتعرض الشعر للكثير من الاعتداءات، مثل الكلور وأشعة الشمس، ويفقد بريقه ولمعانه نتيجة ذلك. إليك 5 نصائح تساعدك على تغذية شعرك وحماية لونه...

قد يصبح الشعر المصبوغ باهتاً وضعيفاً وتالفاً خلال فصل الصيف، وشديد التأثر بالاعتداءات اليومية. لا بد إذاً من توفير العناية له عبر استعمال المستحضرات المغذية التي تحيي لمعان الشعر و...
تعلمي كيفية الاعتناء بشعرك خلال الشتاء!
تعلمي كيفية الاعتناء بشعرك خلال الشتاء!
نقدم إليكِ بعض النصائح للعناية بشعرك خلال فصل الشتاء، ولحمايته من الجفاف، والقشرة، واعلمي ان ارتداء اغطية الرأس قد تترك شعرك بلا حياة.

1. يجب قص أطراف الشعر للتخلص من أماكن الجفاف والتقصف، التي سببتها شمس الصيف الحارة، واستعملي شامبو مرطباً مناسباً لشعرك.

2. قد يترك جو الشتاء شعرك بلا لمعة، ولا...
 اللبن والعسل والخميرة لشعر أملس صحي
اللبن والعسل والخميرة لشعر أملس صحي
الشعر الناعم الجميل حلم كل فتاة تبحث عن الجمال والتألق وتحقيق هذا الحلم ليس مستحيلاً إذا تابعتي معنا السطور التالية حيث نقدم لكِ فيها طرق الحفاظ على شعرك وخطوات لترويضه ونعومته .

ولتنعمين بشعر رائع وأملس ينصحك الخبراء بمراعاة اللطف في التنظيف مع ضرورة استخدام الشامبو المناسب لشعرك والمداومة على عمل أقنعة مناسبة ومنعمة أو مرطبة ، والهدف ...
هل الأحمر لونك ؟
هل الأحمر لونك ؟
إذا انطبقت عليك احد الشروط التالية، فاللون الاحمر يناسبك، لذا لا تترددي بالاحتفاظ به أو صبغ شعرك.

إذا كانت بشرتك تميل إلى اللون الوردي. هناك ظل أحمر مناسب لكل النساء، تقول جينيفر ماتركيس، اخصائية صبغة من كاليفورنيا وقد عملت مع مشاهير هوليوود هناك، ومنهم (جوليا روبرتس)، ولكن النساء ذوات البشرة الفاتحة والوردية الاجمل باللون الاحمر. بينم...
أسرار الشعر الطويل
أسرار الشعر الطويل
سواء كان شعرك قصيراً أو طويلاً أو متوسط الطول، هناك العديد من النصائح التي تتيح لك الحصول على تسريحة مختلفة عن تسريحتك.

- أضيفي الحجم إلى الشعر الطويل باستعمال الأسطوانات الساخنة الكبيرة. أو يمكنك نفخه بأصابعك أثناء تجفيفه بالمجفف الكهربائي.

- زيني الشعر الطويل والمالس بالتموجات. جربي الأسطوانات أو مكواة التجعيد أو الأسطوانات ال...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد