ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > كيف تحصلي على خصل ملتفة وناعمة؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

كيف تحصلي على خصل ملتفة وناعمة؟

مس فراتين - لا شيء يعبر عن الرومانسية مثل الخصل الملتفة والناعمة. ولكن إذا سألت اي فتاة تملك خصل ملتفة وستقول لك بأن اصعب شيء تقوم به هو الحفاظ على نعومة هذه الخصل، التي تذكرنا بالتماثيل اليونانية القديمة التي خلدت معنى الجمال عند الاغريق. ولأننا نهتم بجمالك فقد بحثنا جيدا وعثرنا على أفضل الطرق للعناية بالشعر المجعد الملتف.

تقول خبيرة التجميل والشعر الامريكية انستازيا كوكولو، "لا شيء مستحيل باستخدام المستحضرات المناسب للشعر واتباع ارشادات الخبراء. حتى النساء اللاتي يملكن شعرا ناعما طبيعيا يمكنهن الحصول على خصل ملتفة كاملة."

للحصول على خصل ملتفة مثالية: الأهم قبل المهم، للحصول على شعر ناعم الملمس، يجب اختيار المنتج المناسب. قد لا تتمكني من الحصول على النتيجة النهائية المثالية دون استعمال المنتجات المناسبة. تقول كوكولا، "افضل استعمال منتج Aveda للشعر وقد كنت محظوظة باستجابته لطبيعة شعري." تساعد منتجات Aveda على تحقيق افضل النتائج على الشعر مباشرة وتجعل الخصل اكثر نعومة وانسيابية مع شكلها الملتف.

خطوات العمل: إذا كان شعرك مجعدا طبيعيا:

1. قومي باضافة منتج Be Curly من Aveda أو أي منتج أخر تثقين به لتحسين طبيعة الشعر بعد تجفيف الشعر المغسول بالمنشفة.

2. باستعمال اصابعك، قومي بلف الخصل حسب شكلها الطبيعي.

3. اتركي شعرك ليصبح شبه جاف ثم استعملي منتج تحديد الخصل مثل Humectant أو Control Paste. يعمل هذا المنتج على اضافة لمعان وبريق آخاذ على الخصل الملتفة ويثبتها. ولكن انتبهي القليل فقط من هذا المنتج سيحقق نتائج مذهلة، الافراط في استعماله سوف يثقل الشعر ويخرب الشكل الطبيعي للخصل.

إذا كان شعرك ناعما منسدلا:

1. ابدئي بغسل شعرك وتجفيفه بالمنشفة، استعملي مستحضر لتجعيد الشعر. إذا لم يكن شعرك مجعدا طبيعيا فأنت بحاجة إلى خطوة اضافية لزيادة كثافة الشعر والتأكد من ثبات الخصل الملتفة بعد لفها.

2. استعملي مثبت شعر ذو قوة اضافية. اختاري مستحضرا خفيفا لا يثقل الشعر. تتوفر لدى Aveda منتجات تساعد في هذه الحالة مثل Witch Hazel Hair Spray الذي يثبت شكل الشعر دون أن يجعله جافا.

3. استعملي جهاز لف الشعر الكهربائي للحصول على خصل ملتفة.

4. قومي برش رذاذ الشعر المثبت مرة أخرى على الخصل للحصول على لفافات ناعمة ولامعة.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
حلول طبيعية لمشاكل الشعر
حلول طبيعية لمشاكل الشعر
إذا كان شعرك يعاني مشكلة ما فتجنبي الحلول الكيميائية؛ فإنها إن عالجت شيئا تسببت في إضرار آخر، وينصحك الخبراء باستعمال الحناء؛ ذلك النبات الذي يوصي به الأطباء أيضا، فهو يناسب جميع أنواع الشعر، ويضع حلا لمشكلات شعرك على اختلافها وتعددها.

يقول خبراء التجميل: لم تقتصر فوائد الحناء على صبغ الشعر بألوان رائعة فقط بل تعدت ذل...
 7 اساطير للحصول على شعر جميل
7 اساطير للحصول على شعر جميل
هناك العديد من الحكايات حول العناية بالشعر، ولكن اياها حقيقة واياها مجرد كذب، نحن نساعدك على دحض الخرافات والتصديق على الحقائق.

1. تقصير الشعر بانتظام يساعد على إطالة الشعر خطأ. الشعر ينمو من الجذور، وليس الاطراف. وفي حين أن التقصير يزيل الجزء الاخير من الشعر ويتخلص من الاطراف التالفة والمتفسخة، ويمنع وصولها الى الجذور إلا أن العناية ...
متموّج
متموّج
في عرض Nicole Miller: أضيفي الحجم إلى شعرك مع Voluminizing Tonic و Surf Spray من Bumble & Bumble. خذي خصلات عشوائيّة من الشعر ولفّيها لتتماوج.

حاولي استخدام عاقص الشعر المزدوج لنتيجة طبيعيّة أكثر أو استخدمي البلسم بعد الحمّام ودعي شعرك يجفّ على طبيعته. يمكنك أيضاً أن تلفّي خصلات الشعر بيديك وتثبتيها على رأسك بالدبابيس إلى أن تجفّ، لكن رشّ...
لوريال بروفيسيونال
لوريال بروفيسيونال
L'Oréal Professionnel

إكتشفي نظام التمليس الدائم والعناية ٢٤ ساعة على مدار الاسبوع

بالنسبة الى النساء اللواتي ولدن بشعر مموّج أو مجعّد، لم يعد الحصول على شعر مالس وناعم كالحرير بشكل دائم ضرباً من الخيال بعد الآن. إذ تقدّم لوريال بروفيسيونال - ماركة الخبراء الرائدة عالميّاً في مجال العناية بالشعر -...
مكواة التمليس
مكواة التمليس
مكواة التمليس مزوّدة بتقنية Iontec للمحافظة على صحة الشعر Braun Satin Hair Iontec ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد