ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > كيف تمنعي نفسك من الرغبة في الاكل؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

كيف تمنعي نفسك من الرغبة في الاكل؟

مس فراتين - الكثير من الناس لديهم الرغبة الحقيقية في خفض أوزانهم، إلا أن المشكلة التي تواجههم هي شعورهم المستمر بالجوع. وإليك الآن بعض الاقتراحات للسيطرة على نوبات الجوع وتمكنوا من خفض أوزانهم.

1. ابقي نفسك مشغولة: كلما شعرت أنك بحاجة إلى الأكل، اشغلي نفسك بأي عمل مثل قراءة كتاب أو الاتصال بصديقتك أو الخروج للمشي. المقصود أنه كلما ازداد نشاطك كلما قل تفكيرك في الطعام، كذلك كلما ازداد نشاطك كلما زاد حرق السعرات الحرارية.

2. اشربي الماء: تناول حوالي لترين من الماء يوميا بين الوجبات يخفف من الشهية والإحساس بالجوع. في بعض الأحيان يشعر الإنسان بالجوع، لكن هذا الشعور قد يعني أن الإنسان بحاجة إلى الماء وليس إلى الطعام. لذلك عليك بشرب الماء أولا لأن ذلك قد يجنبك تناول المزيد من السعرات التي تحاولين التخلص منها.

3. تناولي الفيتامينات: إذا كنت تشعرين بجوع حقيقي فمن الممكن أن يكون جسمك يفتقد بعض المواد الغذائية، لذلك تناول الفيتامينات قد يعوض هذا النقص بدون الحاجة لتناول كميات إضافية من الطعام.

4. تناولي الوجبات الخفيفة: الوجبات الخفيفة ذات السعرات المنخفضة تساهم كثيرا في التخفيف من شعورك بالجوع. ضعي إلى جانبك الكثير من الخضراوات النيئة والفواكه حيث أنها لا تحتوي على سعرات عالية كما أنها تحتوي على ألياف مما يشعرك بالشبع.

5. تريثي قبل الأكل: إذا شعرت بنوبة جوع مفاجئ انتظري لمدة عشرة دقائق، لأن نوبة الجوع قد تختفي بنفس السرعة التي ظهرت بها، إضافة إلى ذلك اشربي المياه حيث لا تعودين تشعرين بأنك بحاجة إلى الأكل. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
تمارين يوغا Asanas لتَخفيض دهونِ البطن
تمارين يوغا Asanas لتَخفيض دهونِ البطن
تقع أخطر الدهون على الإطلاق حول الأعضاء الداخلية، وعميقا في طيات البطن.

يعمل الدهن في المنطقة البطنية بشكل مختلف عن الدهنِ في أي مكان آخر في الجسمِ. فهو يحصل على كميات أكبر من الدَم بالإضافة إلى مستقبِلات الأكثر للكرتيزول،هرمون الإجهاد. يرتفع هرمون Cortisol وينخفض مرار وتكرار على مدار اليوم، لكن إذا كنت تحت إجهاد ثابت، فأن كمية الهر...
ما هو السيلوليت ولماذا يصيبنا؟
ما هو السيلوليت ولماذا يصيبنا؟
يظهر عادة السيلوليت في منطقة الفخذين والردفين، وله مظهر متكتل أو متموج. وينتج السيلوليت عادة عن احتباس الماء والدهون، أو عدم توازن الدورة الدموية الذي قد يؤثر على مجموعة كبيرة من وظائف الجسم بما فيها الهرمونات.

هل يصيب السيلوليت جميع النساء؟

يمكن أن تعاني الكثيرات من السيلوليت بما فيهن اللواتي لا يتمتعن بوزن زائد أو حتى النح...
دراسة: الشراهة سبب زيادة البدانة في العالم الثالث
دراسة: الشراهة سبب زيادة البدانة في العالم الثالث
وجدت دراسة حديثة أن الشراهة مسؤولة عن تزايد معدلات البدانة في العالم الثالث، وليس الأعمال المكتبية التي تتطلب الجلوس يومياً لعدة ساعات ولا قلة التمارين. وعزا الباحثون الذين أعدوا الدراسة من منظمة إيبيديمك الاميركية، البدانة إلى الزيادة المفرطة في السعرات الحرارية الناتجة عن تناول المأكولات المشبعة بالدهون والنشويات والسكر، وليس الى الجلوس.
 7 طرق للحصول على افخاذ مشدودة بدون سيلوليات
7 طرق للحصول على افخاذ مشدودة بدون سيلوليات
هل تشعرين بالاحباط بسبب كل الافخاذ والارجل المشدودة التي تسير حولك على الشاطئ. العديد من النساء يشعرن بالاحباط وانهن اقل جمالا بسبب وجود السيلوليات الذي يدمر شكل البشرة ويجعلها اقرب لقشرة البرتقالة من الجلد الاملس الصحي. هذه الادوات السبعة تعدك بالتخلص من هذه البشرة البشعة وتمنحك فرصة جديدة للحصول على افخاذ مشدودة وملساء كبشرة الاط...
هل تعلمون ان الكركم قد يساعد على تخفيض الوزن؟
هل تعلمون ان الكركم قد يساعد على تخفيض الوزن؟
قال باحثون إن الكركم، الذي يستخدم في اعداد الأطباق الهندية ويعطيها نكهة مميزة، قد يساعد أيضاً على خفض الوزن. وبحسب الدراسة، التي أعدتها جامعة توفتس في بوسطن بالولايات المتحدة، فإن الكركم يحتوي على مادة كيميائية تمنع نمو الأنسجة الدهنية في الفئران وخلايا البشر.

وذكرت صحيفة "دايلي مايل" البريطانية أن الدراسة التي نشرت في "مجلة التغ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة