ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > تنظيف الوجه بالبخار في المنزل
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

تنظيف الوجه بالبخار في المنزل

مس فراتين - يعتبر تبخير الوجه أفضل طريقة للحصول على تنظيف عميق جداً لمساماتك، وللتخلص من البثرات، والرؤوس السوداء والبيضاء أيضا.

تنظيف الوجه بالبخار يعد حلا سريعا للتخلص من الشوائب العالقة على الجلد. عندما يخرج البخار ويلامس البشرة، تتسع المسامات المسدودة بالترسبات والشوائب ويليّن الجلد وبالتالي يتطهر بسهولة أكثر، من الشوائب، وبقايا الماكياج، والغبار، والإفرازات الدهنية بالإضافة إلى خلايا الجلد الميتة.

تساعد درجة الحرارة العالية على فتح المسامات وهذه طريقة جسمك في التخلص من السمومِ والشوائب من كل خلية.

إذا كانت بشرتك دهنية يمكنك أن تستعملي بعض الأعشاب مثل الزعتر أو النعناع أو قشر الليمون. للبشرة الحساسة، يفضل استعمال البابونج chamomile أو الليمون الأخضر.

أما للبشرة العادية فيمكنك استعمال ماء الورد أو إكليل الجبل أو اللافندر.

طريقة عمل حمام بخار للوجه: قومي بغلي وعاء من الماء وبعد بِضع دقائق ارفعي الوعاء عن النار.

أضيفي الأعشاب الطازجة لخلق رائحة منعشة مثل النعناعِ، البابونج وإكليل الجبل.

ضعي وجهك مباشرة فوق البخار مع وضع منشفة صغيرة على رأسك لمنع البخار من الهروب لأنه سيكون أكثر فعّالية لفتح المسامات المسدودة.

قومي بتبخير الوجه من 10 إلى 15 دقيقة حتى يختفي البخار، ثم اشطفي الوجه بالماء الفاتر. يمكنك عمل حمام البخار مرتان في الأسبوع فقط. أفضل وقت لوضع قناع التنظيف يكون بعد حمام البخار، لأن المسامات تكون مفتوحة، مما يسهل على المطهرات الدخول إليها وتنظيفها. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
مضيء
مضيء
Yves Saint Laurent Natural Action Exfoliator Granule-Free Radiance Revealer

مقشر خال من الكرات المقشرة، يزيل الخلايا الميتة ويجدد سطح البشرة بلطف ما يجعله مثاليا لكل أنواع الجلد. ينصح باستعمال هذا المقشر اللطيف على بشرة خالية تماما من الماكياج مرة إلى مرتين في الأسبوع، واتباعه بقناع ملائم لتركيبة البشرة وحاجتها....
اعتني بجمالك في المنزل
اعتني بجمالك في المنزل
في ما يأتي أسرار الخبراء

نقدم لك في ما يأتي أسرار الخبراء التي تتيح لك الاعتناء بجسمك وشعرك في المنزل كما في أفخر مراكز التجميل...

لماذا لا تعتنين بجمالك في المنزل إذا كنت لا تملكين الوقت الكافي للذهاب إلى مراكز التجميل والانتظار ساعات طويلة هناك للحصول على العناية التي تريدينها؟ فبفضل نصائح الاختصاصيين، يمكنك تحويل أسالي...
بديكير العناية بالاقدام
بديكير العناية بالاقدام
سواء كان مزاجك رائقا وعندك الوقت والاستعداد لتدليل نفسك أو كنت متعبة ومرهقة وبحاجة الى الإسترخاء والهدوء، فإن (البديكير العناية بالأقدام وأظافرها) هو وسيلتك لتحقيق ما تريدين. إرمى متاعبك اليومية جانبا وحاولى أن تتفرغى لنفسك لبعض الوقت، واليك الخطوات للوصول الى هدفك:

1. املئي حوض الحمام أو الطشت بالماء الدافئ، وعندما يصل ارتفاعه ب...
5 أخطاء شائعة للعناية بالبشرة
5 أخطاء شائعة للعناية بالبشرة
1. تعتقدي بأنك تستطيعين ترطيب بشرتك بالماء: قد يبدو الأمر بسيطا ولكن في الحقيقة يحتوي الماء على كميات كبيرة من الملح التي قد تستقرّ بسهولة على سطحِ جلدك وتؤدّي إلى تأثير معاكسِ - بتجفيف الجلد. إذا أردت ترطيب بشرتك فيجب أن تستعملي بخاخ ماء دافئ لأنها الأفضل لترطيب الجلد. يحتوي الماء الحراري على المعادن والعناصر المفيدة لجلدك، ويمنعه من الجفاف.
...
نضارة بشرتك باللبن
نضارة بشرتك باللبن
للألبان العديد من الفوائد بالإضافة إلى إنها تعتبر من أهم وسائل تنظيف و ترطيب البشرة كما أنها تعمل على تكوين طبقة رقيقة تساعد على حماية البشرة. كما أن اللبن يناسب جميع أنواع البشرة. وسنستعرض الأن سوياً مجموعة من الأقنعة تتكون فى مجملها من اللبن و المواد الطبيعية يمكنك استخدامها لإكساب بشرتك النضارة والحيوية.

اللبن مع الفراولة: 3 ثمار ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة