ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > 4 خدع لاخفاء المسامات
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

4 خدع لاخفاء المسامات

مس فراتين - هل باتت زياراتك المنتظمة إلى منتجع الجمال مكلفة؟ لا تقلقي هناك طرق أخرى يمكنك الحصول من خلالها على نتائج المنتجع ولكن يجب أن تعرفي ما هي المنتجات المناسبة لبشرتك. ننصحك بعمل تقشير لوجهك مرتان في الاسبوع للحصول على نتائج مذهلة.

1. منتج Mark Go with The Grain Exfoliating Beads مقشر عميق ومطهر للبشرة، يحتوي على حبوب تعمل على تنظيف البشرة وتقشير الجلد الميت. يمكنك عمل المزيج الذي يناسبك، امزجي كمية من الحبوب مع المنظف لعمل مزيج سميك أو خفيف واستمتعي بتقشير رائع للبشرة.

2. منتج Philosophy The Great Mystery اللغز العظيم لتجميل الوجه في دقيقة واحدة يوميا. أنت لست بحاجة لفرك المنتج المكون من ملح البحر – المعادن – الغلسيرين للحصول على تأثير التقشير، اتركيه على البشرة لدقيقة واحدة فقط وستحصلي على بشرة ناعمة ورقيقة ومتوهجة.

3. منتج Aveda Outer Peace لعلاج حب الشباب وسادات تخفيف الالتهاب هذه مشبعة بحامض salicylic الذي يحارب إندلاعَ البثور أفضل من أيّ علاج، الصيغة مليئة أيضا بخلاصة النباتات التي تهدئ الجلد (tamanu oil ، saw palmetto ، Indian gooseberry ).

4. منتج Mac Volcanic Ash Exfoliator لتقشير البشرة بالاضافة إلى عامل التبريد الموجود في المنتج – يحتوي المنتج الصمغي الاسود على رماد بركاني مما يجعله رائعا في تنظيف البشرة وعلاجها. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
نضارة فائقة
نضارة فائقة
وداعاً للبشرة التي تفقد نضارتها وتصبح باهتة مع مرور الساعات. ففي الوقت الحاضر، باتت كريمات الأساس مزودة بمكونات معززة للنضارة بفضل الجيل الجديد من أصباغها الذكية.

التركيبات الجديدة لكريمات الأساس باتت أكثر تطوراً، وبالتالي أكثر قدرة على عكس الضوء الأحمر أو الأخضر الأزرق حسب احتياجات البشرة.

إنه مفهوم مستوحى من شاشات البلازما ويع...
أقنعة الوجه النضرة
أقنعة الوجه النضرة
إليك أهم ما أطلقته شركات التجميل

اهتمي بنقاوة بشرتك ونضارتها باستعمال الأقنعة المرممة والمجددة للبشرة واختاري منها النوع الذي يلائمها للمحافظة التألق والشباب.

ألق ورفاهية Chanel Précision Sublimage Masque Essential Regenerating Mask

قناع متكامل، يوفر للبشرة العناية التي تحتاجها للمحافظة على جمال...
مزيل الرائحة
مزيل الرائحة
على عكس مزيل الرائحة الذي يخفي رائحة العرق ببساطة عبر مكوّن مضاد للرائحة، يعمل مزيل الرائحة المانع للتعرق على كبح إفراز العرق بفضل أملاح الألمنيوم الموجودة فيه. فهذه الأملاح تسدّ فتحات الغدد المفرزة للعرق. وللحصول على نتيجة مثالية وفاعلية قصوى، يستحسن استعمال هذا النوع من مزيل الرائحة مساء قبل الخلود إلى النوم وتركه تحت الإبطين طوال الليل، في ...
كيف تعالجين مشكلة اتساع المسامات
كيف تعالجين مشكلة اتساع المسامات
تنظرين على المرآة، بعد الانتهاء من وضع كريم الأساس، وخطوات الماكياج الأخرى الأساسية، وعلى الرغم من أنك تستعملين أفضل المواد، إلا أن شيء ما في وجهك لا يعلك مرتاحة.

أنها مشكلة المسامات الكبيرة أو المتسعة، وهي مشكلة شائعة، يمكن أن تحدث لك في أي لحظة، وإذا تركتيها من دون علاج فقد تتفاقم، وتصبح مشكلة أساسية، حيث تساعد المسامات المتسعة على ت...
نصائح لعدم جفاف البشرة فى رمضان
نصائح لعدم جفاف البشرة فى رمضان
بعض النساء من إصابة بشرتهن بالجفاف في شهر رمضان، وبعضهن تشعر بازدياد في جفاف البشرة نتيجة الصوم، ومنهن من تشكو عكس ذلك بل تعاني من زيادة في حب الشباب .. والحقيقة أن المشكلة تكمن في عاداتنا الغذائية الخاطئة وما نقوم بتناوله أثناء الفطور والسحور من جهة وإهمالنا شرب كميات كافية من الماء من جهة أخرى.

وبعيداً عن جفاف البشرة.. ومشكلات حب الش...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة