ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > 4 خدع لاخفاء المسامات
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

4 خدع لاخفاء المسامات

مس فراتين - هل باتت زياراتك المنتظمة إلى منتجع الجمال مكلفة؟ لا تقلقي هناك طرق أخرى يمكنك الحصول من خلالها على نتائج المنتجع ولكن يجب أن تعرفي ما هي المنتجات المناسبة لبشرتك. ننصحك بعمل تقشير لوجهك مرتان في الاسبوع للحصول على نتائج مذهلة.

1. منتج Mark Go with The Grain Exfoliating Beads مقشر عميق ومطهر للبشرة، يحتوي على حبوب تعمل على تنظيف البشرة وتقشير الجلد الميت. يمكنك عمل المزيج الذي يناسبك، امزجي كمية من الحبوب مع المنظف لعمل مزيج سميك أو خفيف واستمتعي بتقشير رائع للبشرة.

2. منتج Philosophy The Great Mystery اللغز العظيم لتجميل الوجه في دقيقة واحدة يوميا. أنت لست بحاجة لفرك المنتج المكون من ملح البحر – المعادن – الغلسيرين للحصول على تأثير التقشير، اتركيه على البشرة لدقيقة واحدة فقط وستحصلي على بشرة ناعمة ورقيقة ومتوهجة.

3. منتج Aveda Outer Peace لعلاج حب الشباب وسادات تخفيف الالتهاب هذه مشبعة بحامض salicylic الذي يحارب إندلاعَ البثور أفضل من أيّ علاج، الصيغة مليئة أيضا بخلاصة النباتات التي تهدئ الجلد (tamanu oil ، saw palmetto ، Indian gooseberry ).

4. منتج Mac Volcanic Ash Exfoliator لتقشير البشرة بالاضافة إلى عامل التبريد الموجود في المنتج – يحتوي المنتج الصمغي الاسود على رماد بركاني مما يجعله رائعا في تنظيف البشرة وعلاجها. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
4 مشاكل و4 حلول لمشكلات البشرة
4 مشاكل و4 حلول لمشكلات البشرة
تلجأ بعض الفتيات إلى عادات سيئة من اجل حل مشاكل البشرة، مثل ازالة البثور والشعر من الوجه. وغالبا ما تكون هذه العادات خاطئة وتضر بصحة البشرة اكثر مما تنفع. ومن هذه العادات السيئة التي يجب الابتعاد عنها من اجل الحفاظ على بشرة صحية سليمة، وجميلة:

1. قشور جلدية داكنة على البثرة:
الحل: لا تحاولي لمسها أو نزعها أو العبث بها وخاصة إ...
حبّ الشباب
حبّ الشباب
غالباً ما تسبب البثور حرجاً بالنسبة إلينا، حتى أنها قد تمنعنا من الخروج، خصوصاً في مرحلة المراهقة. إلا أن لهذه المشكلة حلولاً، فهي قابلة للمعالجة شرط عدم العبث بها. وهناك الكثير من الأفكار الخاطئة المتداولة حول هذا الموضوع، والتي تكون السبب في تحملنا آثار البثور خلال فترات طويلة.

فقء البثور هو الطريقة الفضلى للتخلص...
تعلمي كيفية اخفاء المسامات البارزة
تعلمي كيفية اخفاء المسامات البارزة
تظهر المسامات الكبيرة والمرئية إما بسبب الوراثة أو العمر، وكلاهما يصعب التخلص منه بسهولة. لكن حتى لو لم تكوني عارضة أزياء عمرك 20 سنة، لا تزال هناك أشياء فعّالة يمكنك عملها لتقليل وإخفاء المسامات البارزة جدا. تعلمي كيفية تقليل نظرة المسامات الكبيرة.

1. قومي باستعمال كريم لتقشير البشرة للتخلّص من الخلايا وبقايا الجلد الميت عن سطح...
3 خطوات هامة تقي بشرتك من التجاعيد
3 خطوات هامة تقي بشرتك من التجاعيد
يؤكد خبراء التجميل أن الخطوة المضمونة لتجنب التجاعيد بشكل نهائي هي عمل برنامج لتنظيف البشرة اليومي ، يبدأ من عمر 25 لتجنب ظهور التجاعيد فى سن مبكرة ، لأن في هذا السن تكون البشرة وصلت إلى أنوثتها بنسبة 100%. ولتأخير التجاعيد عليكِ اتباع نظام العناية بالبشرة اليومي ويتلخص فى ثلاث خطوات بسيطة ولن يتستغرق منك وقت طويل.

1 – غسل البشرة : ل...
ماسكات الجسم وأهمّيتها
ماسكات الجسم وأهمّيتها
ماسكات الجسم وأهمّيتها ما هي أنواع العلاجات ومتى يجوز استخدامها وكيف؟

الإهتمام بالبشرة جوهريّ خاصة عند السيّدات. وهنّ يُكرّسنَ الوقت والمال والجهد للإعتناء بالملامح حتى تغدو برّاقة وطريّة الملمس وخالية من التجاعيد. بيد أنّ الأمر يقتصر أحياناً على بشرة الوجه، إذ تنسى السيّدة وجوب الإعتناء بجسمها أيضاً، علماً انه لا ي...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة