ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > نجمة لؤلؤية
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

نجمة لؤلؤية

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle والظلال Blush Subtil 02 rose sable من لانكوم Lancôme.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres Perlées من شانيل Chanel. تم رسم النجمة بواسطة قلم العينين Le Crayon Yeux 61 silver من شانيل Chanel والظلال 1 Couleur 026 Chrome من ديور Dior.

- تم تلوين الأظافر بالطلاء Nail Lacquer Very Important Platinum من ماك MAC.

خاتم وسوار من Dior Cruise. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
الليل والنهار مع لانكوم (طلة النهار)
الليل والنهار مع لانكوم (طلة النهار)
● أساس الماكياج La Base Pro Foundation Base ● البودرة الطليقة Poudre Majeur ِExcellence #01 ● حاجب الهالات LaTouche Pro #02 Light ● كريم الأساس Teint Idole Silky MAT #01 ● ظلال الوجنتين POP N'CHEEKS Palette Corail Flirt ● أحمر الشفاه Baby Kiss 01 ● ملمع الشفاه Color Fever Gloss #120 Orange ● ال...
عصفور أسود
عصفور أسود
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Resist والظلال Blush Variation 7 Coriandre من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Le Prisme Yeux Mono 01 Shevy Black من جيفنشي Givenchy، والماسكارا Mascara Wonder Perfect Black من كلارنس Clarins.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Aqualumière 31 waiki...
خدعة بصرية
خدعة بصرية
تم إطلاق الظلال الشهيرة Prisme de Givenchy بحلة جديدة هذا الموسم بحيث يحتوي الإصدار الجديد على أكبر قدر ممكن من الأصباغ التي تجعل البشرة متألقة. إنها الظلال Prisme Blush de Givenchy It-Girl Purple. ...
جمال أبيض
جمال أبيض
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Lingerie de Peau من غيرلان Guerlain والظلال Multi-Blush Crème Compacte 20 abricot من كلارنس Clarins.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Mono Couleur 02 White Marshmallow من كلارنس Clarins، وقلم الكحل Crayon Khôl Noir من لانكوم Lancôme، والآيلاينر Style Liner Noir والماسكارا Mascara Extase N...
15 دقيقة فقط لمكياج رائع
15 دقيقة فقط لمكياج رائع
15 دقيقة، هذا كل ما سيأخذه منك هذا الماكياج الرائع والبسيط. تذكري بأن لا تبخلي على نفسك، قومي باختيار أنواع ممتازة من مستحضرات التجميل، فقد علمتني التجربة أن الشركات الكبرى تستعمل أفضل المواد حفاظا على سمعتها الغالية.

قبل أن تبدئي بأي شيء، تأكدي من أن بشرتك نظيفة. قومي بتنظيف وجهك جيدا. ننصحك باستعمال مناديل تنظيف الوجه الفعالة في إزالة...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة