ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > نجمة لؤلؤية
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

نجمة لؤلؤية

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle والظلال Blush Subtil 02 rose sable من لانكوم Lancôme.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres Perlées من شانيل Chanel. تم رسم النجمة بواسطة قلم العينين Le Crayon Yeux 61 silver من شانيل Chanel والظلال 1 Couleur 026 Chrome من ديور Dior.

- تم تلوين الأظافر بالطلاء Nail Lacquer Very Important Platinum من ماك MAC.

خاتم وسوار من Dior Cruise. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
جميلة بالالوان الوردية
جميلة بالالوان الوردية
الإطلالة: شفاه لامعة، عيون وخدود وردية يحول اللون الوردي أي اطلالة عادية إلى أخرى أكثر رومانسية وأنوثة خصوصا عندما يبرز في عمق العيون ، مثل لون التوت والبرغندي.

للعيون :

• استعملي بودرة ظلال بلون وردي شاحب على الجفن ثم ضعي خليط البرقوق أو البرغندي.

• في ثنية الجفن وعلى طول خط العين مثل محدد العيون ، وذلك باست...
ورق فضي
ورق فضي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Photo'perfexion light من جيفنشي Givenchy والبودرة Crème de Blush 2 powdery Rose من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre 1 Couleur 056 Argentic و053 من ديور Dior، والماسكارا Mascara Inimitable Intense noir من شانيل Chanel.

-أما الفم فجرى تلوينه بال...
خدعة بصرية
خدعة بصرية
تم إطلاق الظلال الشهيرة Prisme de Givenchy بحلة جديدة هذا الموسم بحيث يحتوي الإصدار الجديد على أكبر قدر ممكن من الأصباغ التي تجعل البشرة متألقة. إنها الظلال Prisme Blush de Givenchy It-Girl Purple. ...
فتاة الأزهار
فتاة الأزهار
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Photo Perfexion من جيفنشي Givenchy والظلال Blush Beauty Powder Summer Rose من ماك MAC.

- على العينين، تم استعمال الظلال Rose Fuschia, Ombres Couleurs paupières من By Terry والظلال Ombre yeux orange perle fard à paupières 250P من شو إومورا Shu Uemura، والماسكارا Mascara Exceptionnel noir من شا...
عينا العنكبوت
عينا العنكبوت
- تم توحيد السحنة بواسطة كريم الأساس Le Teint Innocence وبودرة الوجه Blush Joues Contraste No.99 in Rose Pétale من شانيل Chanel.

- لتظليل العينين، استخدم الظل الأحادي Le Prisme Yeux Mono No.03 in Hip Grey والكحل الأسود Magic Khôl no. 01 in Noir من جيفنشي Givenchy. رسمت العين وحُدّدت بالكحل المائي Artliner Noir، و ظللت الرموش بالماسكار...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة