ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > إنذار أحمر
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

إنذار أحمر

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Resist وبودرة الخدود Blush Variation no.2 in Rose Fleur من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- ظللت العينين باللون الأحادي Le Prisme Yeux Mono no.07 in Fashion Pink من جيفنشي Givenchy، والماسكارا السوداء Mascara Exceptionnel Noir من شانيل Chanel، والكحل الأسود Le Crayon Khôl Noir من لانكوم Lancôme.

- جرى تلوين الشفاه بقلم Rouge Coco no.10 in Camelia من شانيل Chanel .

صدرية ماركة Dries Van Noten، قفازات حمراء ماركة Etro، وسوار ماركة Yves Saint Laurent. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
اليك اسرار الماكياج الناجح
اليك اسرار الماكياج الناجح
يكمن سر الماكياج الناجح في احترام بعض القواعد الأساسية في هذا المجال، والإعتماد على التفاصيل التي تشكّل كل الفرق وتحوّل الوجه إلى لوحة تشعّ إشراقاً وجمالاً.

1- العناية بالبشرة: يشكّل الحصول على بشرة صحية ومُشرقة أحد أبرز أولويّات النساء كافةً. ويؤمّن الترطيب صباحاً ومساءً الحصول على بشرة موحّدة، كما يعمل على تمليس التجاعيد، مم...
6 افكار لخريف 2009
6 افكار لخريف 2009
1. ظلال العيون النحاسية: تعتبر هذه الظلال الحل الامثل والوسط بين الماكياج النهاري أوالطبيعي والمسائي المعدني واللامع. لون ظلا العيون النحاسي اللامع مثل Flirt’s Dreamy Eyeshadow in Bronze Splash يمنحك اطلالة مميزة في الصباح، ويجعل ماكياج المساء يبدو راقيا. جربيه ولكن لينجح أكثر لا تنسي استعمال الماسكارا على الرموش.

2. شعر دون الشعو...
ثعلب وحشي
ثعلب وحشي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle والظلال Blush Subtil 25 Mocha Havana من لانكوم Lancôme.

- على العينين، تم استعمال الظلال Les 4 Ombres 14 Mystic Eyes من شانيل Chanel، والماسكارا Mascara Inimitable Intense Noir من شانيل Chanel.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Dior Rouge 513 Ambre Lumière من ديور Dior...
للحصول على ماكياج طبيعي
للحصول على ماكياج طبيعي
•استخدمي حاجب الهالات لإخفاء الهالات الداكنة تحت العينين، وربتي المستحضر بأطراف أصابعك. اختاري التركيبات الشفافة والعاكسة للضوء، على أن يكون اللون أفتح ببضعة درجات من لون بشرتك للمساعدة على إخفاء الهالات الداكنة.

جربي: مجموعة الأساس Teint Miracle من لانكوم Lancôme.

•امنحي من ثم الإشراق لعينيك ببسط القليل من كريم الأساس على...
ماكياج متلألئ للعينين
ماكياج متلألئ للعينين
تضفي الظلال الملونة بعض الإشراق على العينين في أيام الشتاء الباردة، خصوصاً عند ترافقها مع لمسة ذهبية. تحلي بالخفة عند بسط الظلال الملونة بحيث يبدو الجفن مغطى بطبقة خفيفة من اللون، لأنك لا ترغبين حتماً في الحصول على طلة كثيفة مصطنعة. لا حاجة إلى بسط الظلال الملونة على كل العين. إذا كنت لا تحبين الألوان القوية، اكتفي ببسط الظلال بمحاذاة الأهداب العلو...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة