ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > إنذار أحمر
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

إنذار أحمر

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Resist وبودرة الخدود Blush Variation no.2 in Rose Fleur من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- ظللت العينين باللون الأحادي Le Prisme Yeux Mono no.07 in Fashion Pink من جيفنشي Givenchy، والماسكارا السوداء Mascara Exceptionnel Noir من شانيل Chanel، والكحل الأسود Le Crayon Khôl Noir من لانكوم Lancôme.

- جرى تلوين الشفاه بقلم Rouge Coco no.10 in Camelia من شانيل Chanel .

صدرية ماركة Dries Van Noten، قفازات حمراء ماركة Etro، وسوار ماركة Yves Saint Laurent. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
كوكتيل استوائي
كوكتيل استوائي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Lingerie de Peau والظلال Blush G Série Noire Secret de Bonne Mine من غيرلان Guerlain.

- على العينين، تم استعمال الظلال Le Prisme Yeux Mono 06 Chic Coral، والظلال 09 Modish Brown، والظلال 04 Must-Have Blue والظلال 15 Couture Beige من جيفنشي Givenchy، والظلال Eye Shadow Passionateو Red Brick من ما...
الماسكارا ومستحضرات تعزيز إشراق العينين
الماسكارا ومستحضرات تعزيز إشراق العينين
بالإضافة إلى التوتر وسوء التغذية وضعف الدورة الدموية للجسم، يسبب السهر أيضا الهالات الداكنة المزعجة التي تسيء بشكل كبير إلى إطلالتك. لذا ننصحك بالإستعانة بمستحضرات تعزيزالإشراق وأطلي أهدابك بالمسكارا المفضلة لديك.

جرّبي:

•Chanel Eclat Lumière Highlighter Face Pen

•Dior Skinflash Radiance Booster Pen

•Chanel I...
ظلال رائعة
ظلال رائعة
ظلال رائعة يقدم لنا الصيف فرصة رائعة للهروب مع الماكياج الملون والجريء.عينان متلألئتان

للبشرة، كريم الأساس Bare Foundation Super-Fit Makeup No 16 من كلينيك Clinique.

للعينين، الماسكارا High Impact Curling Mascara in Black من كلينيك Clinique، والظلال Compact Duo Eyeshadow Rated R Chartreuse Green and Cobalt Blue in Shimmer من نا...
أربعة اقلام يجب أن تملكها كل سيدة
أربعة اقلام يجب أن تملكها كل سيدة
تخرجين مسرعة في الصباح للالحاق بالدوام فلا تجدين وقتا لوضع الماكياج، أو تستقيظين مبكرة لرعاية الاطفال وتعتقدين بانه لا حاجة لوضع الماكياج، وفي كلا الحالتين لا تبدين في ابهى طلة. فالماكياج قد يكون آخر همك، وحتى لو وضعت القليل منه، فعلى الارجح أنه لن يصمد كثيرا أمام ضغوط الحياة السريعة، والمتطلبة جداً.

ولكن إذا انتبهت لما سنقوله لك...
 8 أخطاء ماكياج يجب أن تتجنبيها في الحفلات
8 أخطاء ماكياج يجب أن تتجنبيها في الحفلات
لا تدعي هذه المشاكل الصغيرة تعيق استمتاعك باوقات رائعة في حفلات نهاية العام.

1. ماكياجك يماشي لون ثيابك: هذا خطأ عام تقوم به العديد من النساء، سيداتي التشابه القريب جدا بين الوان الثياب والماكياج اصبح من الماضي البعيد. تقول خبيرة الماكياج جيما كيد، "إذا كنت ترتدين ثيابا بالوان قوية فيجب أن يكون ماكياجك طبيعيا مائلا للالوان الترابية، أ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة