ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > نضارة الورد
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

نضارة الورد

مس فراتين - ألوان أزهار الكرز لإيقاظ وجهنا. إنها الظلال Blush Eclat Cherry Blossom من غيرلان Guerlain. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
أزرق مضيء
أزرق مضيء
- موهي محيط العينين بخافي عيوب ومصحح للسحنة.

- وزّعي الأساس المثبت لظلال العينين فوق كامل الجفن الأعلى، وغلفيه بلمسة من البودرة المضيئة.

- إرسمي خط الرموش العليا بقلم الظلال العريض الأزرق الفيروزي، ومدّي اللون خارج حدود العين بقليل، ثم موهيه فوق الجفن المتحرك من الزاوية الداخلية بهدف تفتيحه.

- حددي زاوية العين الخارجي...
للعيون لغة تحاكي الجمال
للعيون لغة تحاكي الجمال
للعيون لغة تحاكي الجمال وتعبر عن الأنوثة والحياة.. وأكثر ما يبرز جمال المرأة عينيها، وربما هذا ما يجعل الكثيرات تهتم باختيار الظلال المناسبة والماسكرا وغيرها من أدوات الماكياج التي توضع على العين، إلا أن لكل عين ما يناسبها في وضع الماكياج من حيث شكل العين، إذ إن شكل العينين يختلف من شخص لآخر فهناك العيون الكبيرة وهناك الصغيرة أو الدائرية، وكذل...
أرجواني منتصف الليل
أرجواني منتصف الليل
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Photo'Perfexion من جيفنشي Givenchy والظلال Blush Variation 6 من إيف سان لوران Yves Saint Laurent. - على العينين، تم استعمال الظلال Ombres Essentielles 41 Amethyst و62 Gold من شانيل Chanel والآيلاينر Artliner noir والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells noir من لانكوم Lancôme. - أما الفم فجرى تلوينه...
5 نصائح لجمالك
5 نصائح لجمالك
الجمال هبة من الله، ولكن العناية بهذا الجمال موهبة الانسان. ولا تتعدى العناية بالجمال الحفاظ على نظافة الجسم والبشرة والشعر ولكن استعمال المكونات المناسبة للحفاظ على رطوبة وليونة الجلد ولمعان الشعر. نقدم لك هذه النصائح للاستفادة والعلم.

1. نصيحة جمال: يعمل الورد واللافندر العجائب في تهدئة إلتهابِ الجلد، وفقاً لميشيل فان لاندنغهاي...
كيف تحصلين على إطلالة متألقة؟
كيف تحصلين على إطلالة متألقة؟
تزيين إطلالتك للنهار أصعب بكثير مما تعتقدين، ولكنه ليس أمرا معقدا. فكري دائما في كلّ ما هو بسيط وناعم لإطلالة مشرقة بتألق. تأكدي قبل أن تباشري وضع ماكياجك من ترطيب بشرتك بمرطبك اليومي الملائم لبشرتك والذي يلبي احتياجاتها والمتوافر أحيانا في تركيبة المرطب الملون وذلك لتلوين بشرتك دون تكلف.

أما لإخفاء الشوائب والعيوب، فاستعيني ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة