ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > دفء كلاسيكي Chanel Les 4 Ombres Enigma
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

دفء كلاسيكي Chanel Les 4 Ombres Enigma

مس فراتين - اتركي لمخيلتك العنان، وابتكري أجمل الإطلالات باستعمال علب الماكياج الجديدة التي تنسجم مع آخر صيحات الموضة العالمية لموسم الخريف.

تضم علبة الظلال الرباعية الألوان Les 4 Ombres Enigma من مجموعة Les Contrastes De Chanel مزيجاً من الألوان الدافئة والباردة مع لمسة معدنية برّاقة: بنفسجي- دخاني، رمادي- معدني مع انعكاس أزرق، رمادي- بنيّ، وزهري باهت مع انعكاس ذهبيّ. هذه الظلال تنسجم تماماً مع إطلالة الخريف الأنيقة، وهي تضفي الألق والغموض على نظرة عينيك. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
ماذا نعرف عن حقائق الجمال؟
ماذا نعرف عن حقائق الجمال؟
تحب السيدات قراءة المواضيع المتعلقة بالجمال والبشرة، وتستمع لكل برنامج أو دعاية ترويجية تختص بهذا الموضوع أيضا، ولكن بين هذا الكم الهائل من المعلومات، تمر أحيانا معلومة مغلوطة حول العناية بالبشرة والجمال بشكل عام، ولأننا نحرص على أن نكون دائما سباقين في تقديم المعلومة الأفيد، والأدق، نقدم لك سيدتي هذه الحقائق الأساسية لكل فتاة وسيدة:

الب...
سكارليت جوهانسون وجه دولتشي أند غابانا
سكارليت جوهانسون وجه دولتشي أند غابانا
لمجموعة عطور The One ومساحيق التجميل D&G The Make Up

اختارت دار Dolce & Gabbana العريقة نجمة هوليوود سكارليت جوهانسون Scarlett Johansson الرائعة الجمال، والمميّزة بجاذبيتها ونضارة بشرتها لتمثيل عطور The One, L'Eau The One, Rose The One بالإضافة إلى مجموعة الماكياج الأنيقة التي أطلقتها حديثاً في الأسواق D&G The Make Up. وقد خصّت قارئ...
ماكياج ذهبي رائع هذا العيد
ماكياج ذهبي رائع هذا العيد
إذا كنت قد بدأت التفكير في اختيار ثياب جديدة للعيد أو لاي مناسبة هذا الشهر، فنحن ننصحك بالبحث عن الذهب، ليس حرفيا وانما خبراء الماكياج ينصحون باستعمال اللون الذهبي هذا الخريف بالاضافة إلى الالوان المعدنية. اللون الذهبي يبرز اللائق المختبئ في بشرتك ويجعلك تبدين عصرية.

إذا كنت تحبين اللون الذهبي فيمكنك الاستفادة من هذا الحقيبة الغنية با...
درس في الماكياج : عينان زرقاوان
درس في الماكياج : عينان زرقاوان
العينان الصيفيتان الملونتان الجميلتان لا تقتصران فقط على استعمال ظلال العينين. إليك في ما يأتي طريقة سهلة لإضافة اللون الأزرق المائي الرائع إلى عينيك من دون أن يبدو المظهر فوضوياً.

خطوة خطوة: 1- ابسطي الآيلاينر الأسود حول العين.

2- استخدمي قلم الكحل الأزرق على المحيط الخارجي للعين وصولاً إلى محجر العين وتوقفي في الوسط....
بشرة مثل الأطفال
بشرة مثل الأطفال
للحصول على بشرة خالية تماماً من العيوب وعلى وجنتين ورديتين مثل وجنتيّ الطفلة الصغيرة، ما عليك إلا خلط القليل من كريم الإشراق مع القليل من الكريم المرطب في راحة يدك قبل بسط المزيج على الوجه مع التدليك الجيد لجعل الوجنتين ورديتين.

نصيحة: ابسطي القليل من الظلال القشدية الوردية مباشرة فوق أعلى الوجنة.

جربي:

كريم الأسا...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة