ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > كريمات الأساس السائلة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

كريمات الأساس السائلة

مس فراتين - تخفي العيوب وتوحّد لون السحنة

يتمتع الجيل الجديد من كريمات الأساس السائلة بصيغته الخفيفة السهلة التطبيق التي تغلف البشرة بوشاح شفاف، يخفي العيوب ويوحّد لون السحنة دون أن يخنق المسامات. كذلك، تحتوي مستحضرات الأساس الجديدة على مستخلصات ترطب البشرة وتغذيها، وتعالج مشاكلها المحرجة كالبثور،البقع، والتجاعيد.

معالج للشوائب Clinique Anti- Blemish Solutions Liquid Makeup S.O.S Formula :صمم كريم الأساس Anti- Blemish Solution لتجميل السحنة ومعالجة الشوائب التي تعاني منها البشرة المختلطة والدهنية. يحتوي هذا الأساس على مكوّنات تعيد التوازن إلى الإفرازات الدهنية وتضبط اللمعان دون التسبب بجفاف البشرة أو تحسسها. كما أنه يقلص المسامات المفتوحة، ويلطف الاحمرار.

مظهر صحيّ Bourjois Healthy Mix Foundation :كريم أساس مثالي للشابات، يجمّل البشرة ويعتني بها لاحتوائه على مكوّنات مستخلصة من الطبيعة كالمشمش الذي يعزز الألق، والبطيخ الأصفر الذي يرطب البشرة، والتفاح الغنيّ بمضادات الأكسدة، والزنجبيل الذي يصقل الملامح وينعشها.

خال من اللمعان Lancôme Teint Idole Silky Mat SPF 16 :كريم أساس سائل، مميّز بصيغته المائية التي تنعش الملامح،توحّد لون السحنة بشفافية، تخفي الشوائب بامتياز وتحول دون لمعان البشرة. مستحضر الأساس Teint Idole Mat مزوّد بفلترات الوقاية من الشمس بمعدل SPF 16، يوفر نضارة فورية للسحنة المتعبة، ويجعل البشرة ملساء وناعمة كالحرير.

إشراقة رائعة Yves Saint Laurent Teint Radiance :مستحضر أساس صمم لتعزيز إشراقة البشرة وإخفاء عيوبها بشفافية تامة. يتناغم هذا الأساس السائل مع السحنة بسهولة ويدوم تأثيره المنعش والمتألق لساعات طويلة. وهو يمدّ البشرة بالنداوة والمرونة لاحتوائه على حمض الهيالورونيك، كما يوفر الحماية للوجه من أشعة الشمس بفضل فلترات الوقاية بمعدل SPF 20 . // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
  كيف تختاري كريم أساس قوي ومناسب؟
كيف تختاري كريم أساس قوي ومناسب؟
هل تخافين استعمال الماكياج وخصوصا كريم الأساس بسبب مشاكل البشرة أو حبِّ الشباب. حسنا، لا داع للقلق لأن كريم الأساس يأتي بخصائص مختلفة تناسب طبيعة كل بشرة. المهم أن تعرفي كيف تشتري كريم الأساس الذي يكمل بشرتك ويغطي كل المشاكل ولا يزيدها.

كيف تحصلي على جلد ندي

اختاري كريم أساس ذو أساس زيتي أو مائي مصنوع من الغليسرينِ أَو sodium ...
Magic Khôl
Magic Khôl
العينان: Single Eyeshadow in Mangrove soft yellow green من NARS Cosmetics. قلم الكحل Magic Khôl eyeliner in indigo blue-04 من Givenchy. الماسكارا Noir Radical Volume Effect Faux Cils Mascara من YSL. الوجنتان: Fresh Bloom Allover Colour in Posy من Clinique. الشفتان: Rouge Allure Extrait de Gloss Pure Shine Intense Colour Long Wear Lip Gloss in In...
ايف سان لوران
ايف سان لوران
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Resist والظلال القشدية Crème de Blush 5 Temptation fuschia. - على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Solo 15 Gold Leaf، وقلم الكحل Dessin du Regard Haute-Tenue 2 brun cuir، والماسكارا Mascara Singulier noir. - أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Golden Gloss 41, Golden Insolence، فيما تم تلوين الأظافر ...
يام أرجوانية
يام أرجوانية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle من لانكوم Lancôme والظلال Blush Variation 7 من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Essentielle 41 Amethyst والظلال 73 Le Bronze من شانيل Chanel، وقلم الكحل Le Crayon noir من شانيل Chanel، والماسكارا Mascara Diorshow Extase noir من ديور Dior. <...
أنوثة فاتنة
أنوثة فاتنة
- تم توحيد السحنة بواسطة كريم الأساس Diorskin Forever وبودرة الخدود Diorblush no.639 in Brun Cannelle من ديور Dior.

- ظللت العينان باللون الذهبيّOmbre Absolue D20 in Casque D'Or والقلم البنيّ- الرمادي Crayon Khôl no.023 in Taupe من لانكوم Lancôme . وللرموش، استعملت الماسكارا السوداء Diorshow Extase in Noir من ديور Dior.

- لوّن...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة