ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > ذهبي وأرجواني
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

ذهبي وأرجواني

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Photo Perfexion والظلال Prisme Blush من جيفنشي Givenchy. - على العينين، تم استعمال الظلال Ombres Duolumières Solar Gold/Midnight Blue من إيف سان لوران Yves Saint Laurent، وقلم الكحل Le Crayon Khôl noir من لانكوم Lancôme والماسكارا Mascara Wonder Perfect noir من كلارنس Clarins. - أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Allure 21 Exotic من شانيل Chanel. سترة من اللوريكس الذهبي ماركة لانفين Lanvin. قلادة ماركة Dior Cruise. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
جمال أبيض
جمال أبيض
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Lingerie de Peau من غيرلان Guerlain والظلال Multi-Blush Crème Compacte 20 abricot من كلارنس Clarins.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Mono Couleur 02 White Marshmallow من كلارنس Clarins، وقلم الكحل Crayon Khôl Noir من لانكوم Lancôme، والآيلاينر Style Liner Noir والماسكارا Mascara Extase N...
 ماكياج لذوات الوجوه المستديرة والعريضة
ماكياج لذوات الوجوه المستديرة والعريضة
1. الوجه:
قللي من استخدام كريم الأساس والبودرة، واحرصي على وضع البودرة على الخدين لإبراز الجبهة ثم املئي وجنتيك. يمكنك تظليل الثنيات بالبودرة بلون داكن درجة أغمق من البشرة.

2. الحواجب:
احرصي على أن يكون حاجباك مناسبان لشكل عيونك ولكن ليسا مستديران. ارسمي نقطة مركزية مرتفعة قليلا، وحددي الحاجبين على شكل قوس مرتفع من الزاوية الخار...
علب ماكياج العينين
علب ماكياج العينين
تناسب ظلال العينين الترابية تقريبا كل ألوان البشرة وهي سهلة التوزيع والمزج. اختاري ظلالا لعينيك بألوان تنير عينيك وتبرز جمال نظراتك. جرّبي هذا الموسم أيضا استعمال ألوان غير معتادة كالأخضر الفاتح أو الزهري الشاحب لإبراز جاذبية بشرتك الشاحبة وتعزيز تألقها.

جرّبي:



•Estée Lauder Pure Colour Eyeshadow

•Dior 5 Co...
مستحضرات الجمال الأساسية
مستحضرات الجمال الأساسية
لاتثقلي حقيبتك بمستحضرات العناية بجمالك عند تحضيرها للإستعداد للسفر لتمضية العطلة، بل ابقيها خفيفة مع هذه المستحضرات الأساسية لجاذبيتك. وسواء كنت تخططين لتمضية عطلة نهاية الاسبوع بعيداً عن ضوضاء المدينة أو الفرار إلى جزيرة استوائية أو مدينة رومانسية، احزمي هذه المستحضرات الجمالية الضرورية التي تمنحك كل الجاذبية التي تحلمين بها.

...
الخدان
الخدان
لخدّيك عليك أن تختاري مستحضرات خالية من الزيوت وتستبدليها بأخرى بتركيبة هلامية أو كريمية مائلة إلى البودرة وطبعا تلك المقاومة للماء لأحمر الخدين أو المستحضر المسمر.

جربي:

Chanel Les Fleurs D'été Soleil Tan De Chanel

Guerlain Terracotta Spray SPF 10

Dior Bronze Matte Sunshine SPF 20

Givench...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة