ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > كوني مميزة في عرسك : 11 خطوة لتسريحة رائعة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

كوني مميزة في عرسك : 11 خطوة لتسريحة رائعة

مس فراتين - 1. كوني صادقة مع نفسكلا تختاري تسريحة شعر تجعلك تشعرين بأنك مختلفة عن طبيعتك. في أغلب الأحيان تحصر العرائس في بعض التسريحات "التقليدية". ولكن إذا كان هذه التسريحة تشعرك بعدم الارتياح، فلا تختاريها. لا تدعي احدا يفرض عليك اسلوبه.

2. كوني واضحة مع مصفف الشعر قبل أن تذهبي إلى مصفف الشعر حاولي تطوير فكرة جيدة لتصفيفة الشعر التي تريدينها. إاشتري مجلات للعرائس، واختاري صور تصفيفة الشعر المفضّلة واعطيها لمصفف الشعر. إذا لم تجدي صورة ارسمي واحدة تشبه التسريحة التي تريدينها.

3. قومي بعمل بروفةاطلبي من مصفف الشعر أن يقوم بعمل نموذج عن التسريحة التي تريدنها قبل الزفاف. إذا لم تعجبك، قومي بتغيرها فوراً، ولا تقلقي كلما حاولت كلما وجدت ما تريدين بالفعل.

4. قومي بتجربة التسريحة

احتفظي بالتسريحة لبعض الوقت، واختبري مدى ملائمتها لوجهك، وهل هي مريحة، أو كبيرة جداً، أم أن الدبابيس ستؤلمك. جربي كل المشاعر التي تأتي مع التسريحة الجديدة، وتذكري بأنك ستقفين، وترقصين وتتمشين لفترة طويلة من الوقت يوم الزفاف.

5. خذي صورا للتسريحةاحضري كاميرا تصوير رقمية معك يوم تجربة التسريحة، واطلبي اخذ صور لك، وشاهدي مدى ملائمة التسريحة في الصور.

6. هل هي سهلة الفك؟بالطبع إذا كان الجواب نعم، فأنت في ورطة كبيرة، فقد تنفك التسريحة بسهولة اثناء الرقص أو أخذ الصور. قومي بالتأكد من أنها ثابتة جداً.

7. هل تتماشى مع ثوبك؟يجب أن تتوافق تسريحة شعرك مع فستان زفافك واكسسوارات الشعر. إذا كان كلاسيكي فالأفضل أن تكون تصفيفة الشعر كلاسيكية، وهكذا، انتهبي للتطريز والقبة المرتفعة، أو القبة الواسعة، فكل اسلوب له طريقة في ترتيب الشعر حتى تبدين متكاملة.

8. انتبهي من المواد الكيماويةلا تقومي بصبغ شعرك قبل الزفاف بيوم، بل قومي بعمله قبل اسبوعان على الاقل حتى إذا ما خرج لون غير مناسب، تستطيعن تعديله.

9. حافظي على ثبات التسريحةلا تقومي بتغييرات جذرية فيوم زفافك ليس الوقت المناسب لتلوين شعرك بلون مختلف جداً أو قص شعرك. إلا تريدين أن يعرفك الناس يوم زفافك!

10. احذري التسريحات المرتفعةانتبهي من التسريحات الكبيرة جدا، والمرتفعة والتي تجعلك تبدين اطول من في القاعة، حتى اطول من عريسك، حافظي على جميع هذه الافكار عند اختيار التسريحة.

11. حافظي على مظهر متناسقلا تقومي بالمبالغة في تصفيف شعرك، فيجب ان يكون متناسقا مع وجهك، وثيابك. يجب ان تتجنبي القيام بتسريحة شعر ملفتة جداً أو تحتوي على الكثير من الاكسسوارات فانت لا تريدين الضيوف ان يخافوا من شعرك. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
برنامج العناية الخاص بشعر العروس
برنامج العناية الخاص بشعر العروس
تخطي مخاوف التحضيرات ليوم الزفاف بمساعدة خبراء لوريال بروفسيونال، واكتشفي برامج العناية المختلفة التي تم تصميمها لمعالجة شعرك وإبراز جماله الحقيقي في يوم زفافك.

ما هي أبرز خطوط موضة الشعر الخاصة بعروس 2010؟

يقترح خبراء لوريال بروفسيونال على المرأة العربية ابتكار تسريحات مستوحاة من موضة الغرب وتطويعها بأسلوب ينسجم مع ذوق المجتمع ...
نصائح للحفاظ على نعومة الشعر في الطقس الجاف
نصائح للحفاظ على نعومة الشعر في الطقس الجاف
الشعر الخشن والجاف كابوس يلاحق العديد من السيدات، ويظهر بشكل أكبر في فصل الربيع والصيف حيث تزيد فرص تعرض الشعر للماء والشامبو وماء البحر والكلور من ماء المسابح. وحتى لا ينتهي الامر بشعرك تحت المقص، نقدم لك هذه النصائح والوصفات الطبيعية.

نصيحة: لا تقومي بتمشيط الشعر الجاف وهو مبلل، بل ينصح باستعمال فرشاة خاصة للشعر ا...
 كيف تحصلي على شعر جميل؟
كيف تحصلي على شعر جميل؟
عندما يفتقد الشعر للحيوية ويصبح منسدلا ولا حجم له أو ضعيفا وخفيفا فهذا يعني أنك تحتاجين للعناية به لاعطاءه حجم أكبر وليس إعطاءه كثافة لانه قد يكون كثيفا ولكن فاقد للحيوية. هذه اسرارك الخاصة التي يقدمها لك الخبراء لتحصلي على الشعر الذي تحلمين به.

1. قصي شعرك. قد تعتقدين أن مصففي الشعر يفضلون قصه لحل أي مشكلة ولكن هذا ليس صحيحا، عندما ل...
خدع بسيطة للحصول على شعر رائع
خدع بسيطة للحصول على شعر رائع
الشعر ليس إختبار! لذا فلا بأس إذا غششت قليلا للحصول على شعر رائع وجميل بسرعة. استعملي هذه الطرق المختصرة والخدع لإنهاء أمر أي يوم شعر سيئ للأبد.

1. خدعة الشعر المموج في 25 دقيقة : ستوفرين حوالي 35 دقيقةَ ( تجفيف الشعر، ولفه يمكن أن يتشغرق ساعة كاملة) تضفير الشعر بدقة شديدة حتى أخر خصلة ليس الطريقة الوحيدة لت...
 عوامل نجاح الخصل الملونة
عوامل نجاح الخصل الملونة
يعتمد نجاح الخصل الملونة على عدة عوامل منها:
• صحة وقوام الشعر.
• نوع الصبغة الملونة.
• درجة الصبغة مقارنة مع درجة لون الشعر.
• المدة الزمنية التي تتركين فيها المواد الكيماوية على الشعر. • عدد الخصل.

• العناية بالشعر قبل وبعد الصبغ.

هذا وقد طلبنا من أخصائيان مخضرمان في الخصل الملونة من نيويورك، إعطائنا نص...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة