ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > كوني مميزة في عرسك : 11 خطوة لتسريحة رائعة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

كوني مميزة في عرسك : 11 خطوة لتسريحة رائعة

مس فراتين - 1. كوني صادقة مع نفسكلا تختاري تسريحة شعر تجعلك تشعرين بأنك مختلفة عن طبيعتك. في أغلب الأحيان تحصر العرائس في بعض التسريحات "التقليدية". ولكن إذا كان هذه التسريحة تشعرك بعدم الارتياح، فلا تختاريها. لا تدعي احدا يفرض عليك اسلوبه.

2. كوني واضحة مع مصفف الشعر قبل أن تذهبي إلى مصفف الشعر حاولي تطوير فكرة جيدة لتصفيفة الشعر التي تريدينها. إاشتري مجلات للعرائس، واختاري صور تصفيفة الشعر المفضّلة واعطيها لمصفف الشعر. إذا لم تجدي صورة ارسمي واحدة تشبه التسريحة التي تريدينها.

3. قومي بعمل بروفةاطلبي من مصفف الشعر أن يقوم بعمل نموذج عن التسريحة التي تريدنها قبل الزفاف. إذا لم تعجبك، قومي بتغيرها فوراً، ولا تقلقي كلما حاولت كلما وجدت ما تريدين بالفعل.

4. قومي بتجربة التسريحة

احتفظي بالتسريحة لبعض الوقت، واختبري مدى ملائمتها لوجهك، وهل هي مريحة، أو كبيرة جداً، أم أن الدبابيس ستؤلمك. جربي كل المشاعر التي تأتي مع التسريحة الجديدة، وتذكري بأنك ستقفين، وترقصين وتتمشين لفترة طويلة من الوقت يوم الزفاف.

5. خذي صورا للتسريحةاحضري كاميرا تصوير رقمية معك يوم تجربة التسريحة، واطلبي اخذ صور لك، وشاهدي مدى ملائمة التسريحة في الصور.

6. هل هي سهلة الفك؟بالطبع إذا كان الجواب نعم، فأنت في ورطة كبيرة، فقد تنفك التسريحة بسهولة اثناء الرقص أو أخذ الصور. قومي بالتأكد من أنها ثابتة جداً.

7. هل تتماشى مع ثوبك؟يجب أن تتوافق تسريحة شعرك مع فستان زفافك واكسسوارات الشعر. إذا كان كلاسيكي فالأفضل أن تكون تصفيفة الشعر كلاسيكية، وهكذا، انتهبي للتطريز والقبة المرتفعة، أو القبة الواسعة، فكل اسلوب له طريقة في ترتيب الشعر حتى تبدين متكاملة.

8. انتبهي من المواد الكيماويةلا تقومي بصبغ شعرك قبل الزفاف بيوم، بل قومي بعمله قبل اسبوعان على الاقل حتى إذا ما خرج لون غير مناسب، تستطيعن تعديله.

9. حافظي على ثبات التسريحةلا تقومي بتغييرات جذرية فيوم زفافك ليس الوقت المناسب لتلوين شعرك بلون مختلف جداً أو قص شعرك. إلا تريدين أن يعرفك الناس يوم زفافك!

10. احذري التسريحات المرتفعةانتبهي من التسريحات الكبيرة جدا، والمرتفعة والتي تجعلك تبدين اطول من في القاعة، حتى اطول من عريسك، حافظي على جميع هذه الافكار عند اختيار التسريحة.

11. حافظي على مظهر متناسقلا تقومي بالمبالغة في تصفيف شعرك، فيجب ان يكون متناسقا مع وجهك، وثيابك. يجب ان تتجنبي القيام بتسريحة شعر ملفتة جداً أو تحتوي على الكثير من الاكسسوارات فانت لا تريدين الضيوف ان يخافوا من شعرك. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
تسرّحي بمِشط نجمة!
تسرّحي بمِشط نجمة!
إمرأة تولد مع كل تسريحة تفيض أنوثة خيالية أو طفولية. تصفيف الشعر متعة خاصة تنعكس إشراقة على وجه المرأة وتاجاً يشع بريقاً منسدلاً أو مموجاً أو مرفوعاً. يفيض شلالاً وافراً وينسكب حريراً ساحراً بإنحناءات منحوتة في أحد متاحف أوروبا. الشعر وأكسسواره وجواهره الأكثر ألقاً، عناوين حرّرتها هذه الزاوية في الذاكرة الجمالية. نجمة في 8 تسريحات، إستثن...
غسل الشعر خطوة خطوة
غسل الشعر خطوة خطوة
إليك الخطوات المفصلة

بعد غسل الشعر بالشامبو، لا بد أن يكون الشعر نظيفاً ولامعاً وناعماً وصحياً. إليك الخطوات المفصلة لغسل الشعر...

1- تحضير الشعر

قبل غسل الشعر بالشامبو، مشطيه جيداً في كل الاتجاهات للتخلص من رواسب الغبار العالقة فيه. إذا كان شعرك مجعداً، استخدمي المشط. أمسكي بالأطراف تفادياً لل...
نصائح للحفاظ على نعومة الشعر في الطقس الجاف
نصائح للحفاظ على نعومة الشعر في الطقس الجاف
الشعر الخشن والجاف كابوس يلاحق العديد من السيدات، ويظهر بشكل أكبر في فصل الربيع والصيف حيث تزيد فرص تعرض الشعر للماء والشامبو وماء البحر والكلور من ماء المسابح. وحتى لا ينتهي الامر بشعرك تحت المقص، نقدم لك هذه النصائح والوصفات الطبيعية.

نصيحة: لا تقومي بتمشيط الشعر الجاف وهو مبلل، بل ينصح باستعمال فرشاة خاصة للشعر ا...
كيف تتخذين قرار تغيير لون شعرك؟
كيف تتخذين قرار تغيير لون شعرك؟
تجد العديد من النساء صعوبة في اتخاذ قرار تغيير لون شعرهن أما إلى اللون الداكن أو الافتح؟ ولكننا سنقدم لك دليلا قاطعا على اللون الذي سيميزك ويناسبك أكثر.

اختاري الاشقر إذا كانت بشرتك ذات لون وردي

لون الشعر الاشقر ينعش الوجه ويخفف اللون الباهت. على العكس من ذلك، لون البشرة الوردي والفاتح سيتضارب مع الشعر البني ويشعرك بأ...
الشعر الجميل ليس مستحيل!
الشعر الجميل ليس مستحيل!
لا تملك كل فتاة شعرا لامعا وجميلا مثل ذلك الذي تملكه الممثلات وعارضات الأزياء والشخصيات المشهورة على التلفاز. بل على العكس تملك كل فتاة أو سيدة على الأقل صفة واحدة لا تحبّها في شعرها. فقد يكون ناعما جدا أو مجعّدا جدا. وقد لا تحب لونه الطبيعي. وربّما بدأ الشيب يظهر به مبكرا، أو ربما تعرض شعرها للتلف نتيجة التغير المستمر. مهما كان الضرر، هناك أشياء ي...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد