ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > تعلمي كيفية الاعتناء بشعرك خلال الشتاء!
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

تعلمي كيفية الاعتناء بشعرك خلال الشتاء!

مس فراتين - نقدم إليكِ بعض النصائح للعناية بشعرك خلال فصل الشتاء، ولحمايته من الجفاف، والقشرة، واعلمي ان ارتداء اغطية الرأس قد تترك شعرك بلا حياة.

1. يجب قص أطراف الشعر للتخلص من أماكن الجفاف والتقصف، التي سببتها شمس الصيف الحارة، واستعملي شامبو مرطباً مناسباً لشعرك.

2. قد يترك جو الشتاء شعرك بلا لمعة، ولا حياة، مهوشاً، أو ملبداً، ويعلل خبراء الشعر ذلك بأن فروة الرأس تكون باردة لسوء الدورة الدموية، أيضاً ارتداء أغطية الرأس قد يسبب تلبك الشعر ويتركه بلا حياة ومسطحاً، لذلك لا بأس من استعمال وسائل تجميل الشعر.

3. أيضاً يصبح الشعر مهوشاً لا لمعة فيه، بسبب الجو الرطب البارد، لذلك يجب استعمال "السيرم" المناسب له بعد غسله، وعند تصفيفه، ليعيد إليه اللمعة المفقودة، وتجنبي استعمال فرشاة الشعر البلاستيك أو ذات الشعر النايلون، واستعملي فرشاة مصنوعة من الخشب وذات الشعر الطبيعي ورشي بعض "الاسبراي" على الفرشاة أيضاً.

4. أحياناً تسبب التدفئة المركزية الجفاف الشديد للشعر والبشرة معاً، ولترطيب الجو المحيط بك في البيت أو العمل، ضعي إناء به ماء بجانب جهاز التدفئة لتلطيف جو الحجرة، ولا تنسي إضافة بضع نقاط الزيوت المعطرة إلى الماء لتعطير جو الحجرة في نفس الوقت.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
نصائح لمعالجة الشعر المجعد التالف
نصائح لمعالجة الشعر المجعد التالف
تحاولين العثور على حلول لشعرك الجاف المجعد، نوفر لك نصائح لتحقيق اللمعان و النعومة التي تحلمين بها.

و عليك معرفة أن الشعر المجعد ترجع أسبابه إلى قلة الإفرازات لبعض الغدد، مما يجعل الشعر خشناً و متشابكاً.

و لذلك لابد تجنب كلاً من:

1- المستحضرات التي تحتوى على الكحول أو التي تعمل على تجفيف الشعر.

2- التسر...
أسرار تجفيف الشعر
أسرار تجفيف الشعر
إن استعمال مجفف الشعر بالطريقة الصحيحة يعني الحصول على تسريحة مثالية.

جربي نصائح خبرائنا.

•قبل تجفيف الشعر بالمجفف الكهربائي، رشي رذاذ الشعر على الفرشاة ومشطي بها شعرك. فهذا يرفع جذور الشعر أكثر فأكثر. ولرفع جذور الشعر بأكبر قدر ممكن، أقلبي شعرك رأساً على عقب ورشي عليه الرذاذ. استعملي ناشرة الهواء واضبطي المجفف على حرارة منخ...
 شعر أشقر أم بني : ما هو المناسب لك حقا؟
شعر أشقر أم بني : ما هو المناسب لك حقا؟
تجد العديد من النساء صعوبة في اتخاذ قرار تغير لون شعرهن أما إلى اللون الداكن أو الافتح ؟ ولكننا سنقدم لك دليلا قاطعا على اللون الذي سيميزك ويناسبك أكثر.

اختاري الاشقر: إذا كانت بشرتك ذات لون وردي. الاطفال الذين ولدوا بلون وردي وشعر فاتح يناسبهم اللون الاشقر لاحقا. لون الشعر الاشقر ينعش الوجه ويخفف اللون الباهت. على العكس من ذلك...
نصائح رائعة لشعر جميل يوم زفافك
نصائح رائعة لشعر جميل يوم زفافك
بعض الفتيات يتركن هم تسريحة الشعر لأخر دقيقة، على اساس ان تصفيف الشعر لن يأخذ وقتا طويلا أو أن مصفف الشعر يملك فكرة أفضل عن ما يناسبها أو حتى أنهن يفكرن في تركه منسدلا تحت الطرحة. ولكن OneWed.com يريدك أن تفكري جديا في اختيار تسريحة شعر مناسبة لك لأن اطلالتك كعروس حدث رائع قد لا يتكرر.

اهتمي بشعرك: حتى لو لم ترغبي في ر...
 مجموعة فورس فيكتر
مجموعة فورس فيكتر
فورس فيكتر خدمة فورية من لوريال بروفسيونال لمحاربة تكسّر الشعررغم أن الجمال يكمن في عين الناظر إليه، لا تألو السيدات جهداً ليظهرن جميلات ولوريال بروفسيونال L'Oréal Professionnel تدعم النساء في سعيهن للحفاظ على جاذبيتهن. لكن الإستمرار في مواكبة آخر صيحات الموضة يمكن أن يكون مؤذياً للشعر، لذلك ابتكرت لوريال بروفسيونال خدمة ثورية لمحاربة تكسّر ال...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة