ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > هيمنة أرجوانية
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

هيمنة أرجوانية

مس فراتين - إليك هذه النصائح التي تساعدك على كيفية اختيار الظلال المناسبة...

يبدو أن الماكياج المرتكز على الظلال الخوخية والبنفسجية رائج جداً هذا الموسم. إليك هذه النصائح التي تساعدك على كيفية اختيار الظلال المناسبة للون عينيك وبشرتك وثيابك....

من المعروف أنه من الصعب فعلاً بسط الظلال الأرجوانية على الجفنين. إلا أنه بات بإمكانك الآن بسط الظلال الأرجوانية والبنفسجية بسهولة فائقة على عينيك تماماً كما لو أنك تضعين ظلالاً حيادية اللون. إبقي بعيدة دوماً عن الظلال المحتوية على الكثير من الأحمر أو الكثير من الأزرق، واكتفي بعد ذلك بمطابقة الظلال مع الألوان التي في وجهك.

واللافت أن اللون الأرجواني يبدو رائعاً فعلاً على العينين عند استعماله مكان اللون الأسود أو البني في الماكياج الدخاني المخصص للحفلات. لكن إذا أردت استعمال اللون الأرجواني لماكياج النهار، تجنبي الألوان الداكنة جداً أو الساطعة جداً، وإلا سيبدو الماكياج مسرحياً. ولا تحاولي أبداً بسط الألوان البنفسجية بشكل عشوائي على وجهك وإلا ستبدين في النهاية كما لو أنك آتية من عالم الرسوم المتحركة!!!

بالنسبة إلى العينين، إختاري الظلال الأرجوانية الحمراء إذا كانت عيناك باللون الأزرق أو الأخضر. وإذا كانت عيناك بنيتين، إختاري الظلال الأرجوانية المائلة إلى الأسود.

أما البشرة فتتقبل الظلال الأرجوانية والليلكية مهما كان لونها أصلاً، لكن يفضل اختيار الظلال الساطعة للبشرة الشاحبة جداً أو الداكنة جداً. وعند اختيار لون شاحب، مثل الليلكي، تجنبي أي شيء أبيض كي لا يبدو ماكياج وجهك طبشورياً. وعند بسط الظلال الأرجوانية على العينين، يفضل إبقاء ماكياج الشفتين خفيفاً والاكتفاء بملمع شفاف أو أحمر شفاه وردي بني. خففي أيضاً من كمية الظلال المراد بسطها على الوجنتين. إخترنا لك:

•Ombre Magnétique باللون الأحمر الأرجواني من لانكوم Lancôme.

•Ombre Duo Lumière باللون البني والليلكي من ايف سان لوران Yves Saint Laurent.



•5 Couleurs Mauve NO.44 من ديور Dior.

•Le Vernis باللون الأرجواني من ديور Dior.

•Le Vernis Paradoxal 509 باللون البنفسجي الرمادي من شانيل Chanel.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
ظلال العيون.. لمسة جمالية خاصّة
ظلال العيون.. لمسة جمالية خاصّة
الظل هو نوع من أنواع الماكياج يضيف لمسة جمالية للعين ويبرز ويحدد معالم العين يعطيها الجاذبية والجمال والغموض، وهناك طرق ابتكرت حديثاً في استخدام الظل لتوسيع العيون، وهو الآن متوفر في ألوانٍ متعددة ودرجات متفاوتة جذابة، فاحرصي على اختيار ما يتناسب مع لون بشرتك ولون ماكياجك ولون شعرك.

فإذا رغبتي في وضعه في المساء فاحرصي على ...
أخر موضة: أظافرك هذا الصيف وردية
أخر موضة: أظافرك هذا الصيف وردية
سواء كان أسلوبك أنثوي، بوهيمي أو مثير أو كلّها معا اختاري الوردي ليزين أظافرك هذا الصيف. ولا يعتبر اللون وردي الموضة فقطن بل وأيضا الأكسسوار المميز لأنوثتك هذا الموسم والمكمل للفساتين الرقيقة، والصنادل الأنيقة، وقصات الشعر الأنثوية.

وللحصول على أجمل أظافر بلون وردي إليك هذه النصائح الأساسية:

1. قومي باستعمال كريم خاص للعناي...
ليبقى جمالك طبيعياً
ليبقى جمالك طبيعياً
إليك بعض النصائح... دون الكثير من التكلف

أصبحنا نعيش في زمن تقول فيه النساء اللواتي صبغن شعرهن باللون الأشقر الذهبي إن هذا الأشقر طبيعي، وتزعم فيه النساء اللواتي يكشفن عن أسنان بيضاء ناصعة من دون أي عيب أو لطخة أن هذا البياض طبيعي أيضاً. والمؤسف أن النساء أصبحن يسعين وراء ما هو «طيبعي» أكثر مما هو أنثوي أو أنيق أو حتى جميل.

إل...
حلول مشاكل التجميل الطارئة
حلول مشاكل التجميل الطارئة
استيقظت من النوم لتجدي عدة مشاكل هامة تعيق إطلالتك المشرقة، بثور، احمرار، عيون منتفخة أو دوائر داكنة. نحن نقدم لك الحلول السهلة والبسيطة للخروج من أي أزمة تجميل دون الكثير من الخسائر.

المشكلة: حواجب رفيعة جدا ومشوهة الحَلّ: استعملي قلم تحديد الحواجب من M. A. C أَو L'Oreal . اختاري ظلّا أخف قليلاً من لون شعرك لكي يبدو اللون طبيعيا....
إطلالة الربيع من 'كلارنس'
إطلالة الربيع من 'كلارنس'
طالما عُرفت المرأة العربية بجمالها الدافئ وسحر عينيها الواسعتين ونظرتها العميقة، حتى رأى الشعراء في عينيها جاذبية «عيون المها» فاستلهموا من مقلتيها أجمل قصائد الغزل وأعذبها... أما خبير التجميل بسّام فتوح فاستوحى إطلالة ماكياج الربيع من جمال المرأة العربية، واستعان بألوان «كلارنس» Clarins الجديدة لتنفيذ ماكياج أنيق يليق بملامح المرأة العربية ويعزز ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة