ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > سكارليت جوهانسون وجه دولتشي أند غابانا
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

سكارليت جوهانسون وجه دولتشي أند غابانا

مس فراتين - لمجموعة عطور The One ومساحيق التجميل D&G The Make Up

اختارت دار Dolce & Gabbana العريقة نجمة هوليوود سكارليت جوهانسون Scarlett Johansson الرائعة الجمال، والمميّزة بجاذبيتها ونضارة بشرتها لتمثيل عطور The One, L'Eau The One, Rose The One بالإضافة إلى مجموعة الماكياج الأنيقة التي أطلقتها حديثاً في الأسواق D&G The Make Up. وقد خصّت قارئات «لها» في خطوات الماكياج الخاصة بإطلالتي سكارليت في الحملات الإعلانية للماكياج الجديد.

عيون لا تقاوم

مصدر الإلهام في هذه الإطلالة الآسرة بغموضها ينبع من البحر المتوسط.. إنه مظهر العيون الدافئة والجذابة التي لا تقاوم.

الأساس

استعملت بات كريم الأساس الذي استعانت به في الإطلالة الأولى Perfect Finish Powder Foundation Wet or Dry in Creamy no.80 لإضفاء مظهر مخملي مشرق على وجه سكارليت النضر.

العينان

في هذه الإطلالة استعانت ماك غراث بمزيج من الظلال الدخانية من علب الظلال الرباعية الألوان Smooth Eye Colour Quad بألوان Mediteranneo no.120 وStromboli no.130 لتجميل عينين جوهانسون. فنشرت الظل العاجي من علبة Mediteranneo فوق كامل الجفن الأعلى، ووزّعت الظل الدخاني الأسود ذات البريق الخافت من علبة Stromboli عند زاوية العين الخارجية، ثم موهته ليرتسم على شكل نصف هلال عند طية العين. بعدها، قامت بات بمزج اللون الخشبي الفاتح مع الداكن من العلبة نفسها لمنح العينين لمسة دافئة، وطبقت اللون فوق الظل الأسود عند طية الجفن الأعلى. كذلك، حددت ماك غراث خط الرموش السفلى بالظل الأسود، وأبقت ماكياج العين مفتوحاً عند زاوية العين الخارجية لإبراز «ذبحة» العين. لتأكيد الجاذبية، رسمت بات خط الرموش العليا والسفلى بالكحل الأسود Crayon Intense in Stromboli no.1 وكثفت الرموش بطبقات من الماسكارا السوداء Volumized Lashes in Black no.1.

الشفاه

لوّنت الشفاه بأحمر الشفاه الحيادي اللون Classic Cream Lipstick in Nude للمحافظة على توازن الألوان بين ماكياج العينين البارز والشفاه المرسومة بعناية وشفافية.

الخدّان

استعملت بات بودرة الخدود Luminous Cheek Colour in Nude no.10 التي تعزز النضارة الطبيعية.

الأظافر

اختارت ماك غراث اللون الوردي الحيادي الأنيق Intense Nail Lac quer in Pink no.100 لتزيين أظافر سكارليت. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
فم أحمر
فم أحمر
حددي محيط الفم أولاً بواسطة قلم أحمر. ثم "لوني" الداخل. أزيلي الفائض بواسطة محرمة ورقية، ثم اختاري أحمر الشفاه الذي تريدينه ولوني شفتيك بنعومة. موهي اللون بواسطة محرمة ورقية وأعيدي الكرّة مرة ثانية.

نصيحة: إذا لم تكن أسنانك بيضاء كفاية، اختاري أحمر الشفاه الذي يحتوي على أصباغ زرقاء لأنها تجعل الأسنان تبدو بيضاء بفعل الخدعة البصرية.
ما أهمية حجم فرشاة (مجمّلِ رموش) لعيونك؟
ما أهمية حجم فرشاة (مجمّلِ رموش) لعيونك؟
أحيانا عندما نرى فتيات جميلات برموش كثيفة ومرتفعة، نتسائل لماذا لا نحصل على هذه النتائج من مجمل رموشنا- الذي غالبا ما يكون باهظ الثمن. وهناك رأيان حول الموضوع: في الواقع نوعان من مجمل الرموش النوع الذي يعتمد على فرشاة ضخمة مثل (ماك ، ايف سان لوران) والنوع الصغير والرشيق مثل (لانكوم وميبيلين (. أما لمعرفة الإيجابيات والسلبيات والنصائح الرائعة فتعالي...
الليل والنهار مع لانكوم (يوم مرجاني)
الليل والنهار مع لانكوم (يوم مرجاني)
لربيع وصيف 2010 من لانكوم Lancôme ● أساس الماكياج La Base Pro Foundation Base ● البودرة الطليقة Poudre Majeur ِExcellence #01 ● حاجب الهالات La Touche Pro #02 Light ● كريم الأساس Teint Idole Silky MAT #01 ● ظلال الوجنتين POP N'CHEEKS Palette Corail Flirt ● أحمر الشفاه Baby Kiss 01 ● ملمع ال...
كثيف
كثيف
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Lingerie de Peau والظلال Blush 4 Eclats 3 lueur d'Automne من غيرلان Guerlain.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ecrin 6 Couleurs Champs-Elysées 68 من غيرلان Guerlain، والماسكارا Mascara Singulier noir من إيف سان لوران Yves Saint Laurent، وقلم الكحل Le Crayon Khôl noir من شانيل Chanel.

...
أميرة الرمال
أميرة الرمال
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Color Ideal من Lancôme وبودرة الخدود Pop'N'Cheeks 01 Coral Flirt من لانكوم Lancôme.

- على العينين، تم استعمال القلم Le Crayon Yeux 02 Brun teak من Chanel، والماسكارا Exceptionnel Smoky Brun من Chanel.

- أما الفم فجرى تلوينه بالملمع Gloss Pur 3 Pur Melon من إيف سان لوران Yves Saint ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة