ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > تعلمي خدع الماكياج لنضارة وجهك!
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

تعلمي خدع الماكياج لنضارة وجهك!

مس فراتين - يعتبر ماكياج العيون أحد أسهل وأكثر الطرق المرحة لتجديد شكلك. حتى أن بعض التغييرات غير الملحوظة يمكن أن تحدث فرقا كبيرا. إذا لم تكوني بعد على علم بهذه الطرق فأنت بحاجة إلى لمحة سريعة معنا على هذه الخدع الرائعة التي ستجعل وجهك يبدو شابا.

هل تبدو عيونك مرهقة دائما؟ إذا كنت تملكين أكياسا مظلمة تحت عيونك، فأنت بحاجة ماسة إلى خدعة ستساعدك على إخفائها. وهنا يأتي دور كريم إخفاء العيوب، استعملي ظلا أفتح من لون بشرتك.

حسنا لا تستعملي لونا فاتحا جدا حتى لا تزيد المشكلة. ولكن القليل منه سيمنحك منظرا منعشا. اما الخدعة الثانية لماكياج العيون فهي استعمال ظلال عيون فاتحة. استعملي ظلال العيون هذا مباشرة تحت عظم الحاجب. عندما تقومين بذلك فهذا سيخلق تأثيرا بأن العيون أكبر وأكثر حيوية. يمكنك وضع القليل من الظلال اللامعة عند زاوية العين الداخلية لخلق تأثيرا انعكاسي وإدخال الضوء إلى الزاوية الداكنة من العين.

لكن إذا كنت تفضّلين النظرة الغامضة، فحاولي التركيز على ماكياج العيون المدخنة. بحيث تستعملي ظلين متناقضين أحدهما فاتح والأخر داكن بالإضافة إلى الماسكارا السوداء.

هناك شيء آخر يجب أن تنتبهي له، وهو عدم استعمال كمية كبيرة من الماكياج دائما لأن ذلك سيجعلك تبدين أكبر من عمرك.

إن خدع الماكياج مهمة وضرورية لأنها تجعلك تشعرين بالانتعاش والشباب والحيوية. ولكن كما قلنا القليل من الماكياج في المكان المناسب أفضل من الكثير منه. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
مكياج للسهرات الراقية  4
مكياج للسهرات الراقية 4
ذهبي ناعم تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Superfit Makeup من كلينيك Clinique والظلال Blush Prisme Again Visage 04 Impertinent Rose من جيفنشي Givenchy . وعلى العينين، تم استعمال الظلال Quick Eyes Cream Shadow 01 Sparkling Nude من كلينيك Clinique وقلم الكحل Crayon Kajal By Nature 02 Gold من لانكوم Lancome والماسكارا Mascara Exceptionnel Noi...
ماكياج غيرلان Guerlain
ماكياج غيرلان Guerlain
مجموعة ماكياج غيرلان Guerlain لربيع 2011

أطلقت غيرلان Guerlain مجموعتها الجديدة من الماكياج لربيع 2011، وهي مجموعة أنيقة وشابة في الوقت نفسه. تضم المجموعة الجديدة أحمر الشفاه Rouge G de Guerlain بسلسلة سوداء جديدة Série Noire Le Rouge Ecrin. التركيبة الجديدة لأحمر الشفاه غنية ودبقة وتغلف الابتسامة بحجاب ملون لماع. أحمر الشفاه الجد...
نصائح لاحمر شفاة مميز
نصائح لاحمر شفاة مميز
شفاه المرأة من أهم ما يبرز جمالها ويتوقف الجمال بقدر جاذبية لون وشكل الشفاه لذلك فإن الشفتان تستحقان قدر كبير من العناية حتى تبدو جميلة.

• فرشاة الشفاه

الفرشاة هي الأفضل في وضع أحمر الشفاه لانه يجعل اللون يدوم لفترة أطول وخاصة عند إستخدام الألوان القوية كما إنه يساعد في ضبط وضع اللون

* محدد الشـفاة...
ما هي المنتجات التي تخبئ أسرار الجمال الصيفية ؟
ما هي المنتجات التي تخبئ أسرار الجمال الصيفية ؟
من السهل أن تتغير اطلالتك مع الفصول ولكن ما هي المنتجات التي تساهم في هذا التحول والتغير دون أن تجعل الامر واضحا.

أحمر الشفاه اللمّاع: احمر شفاه Lancôme Color Fever Shine Lipstick in Natural Glimmer يزيد من جمال وانوثة شفاهك وهو مناسب لاكثر ظلال البشرة.

مبطّن العين اللامع: استعملي قلم تحديد العيون من Shu Uemur...
 5 نصائح للحصول على ماكياج طبيعي
5 نصائح للحصول على ماكياج طبيعي
كل الفتيات تحب استعمال الماكياج، ولكن ليست كلهن تعرف أصول استخدام الماكياج، لذا من السهل اقتناء وشراء أغلى واثمن المنتجات ولكن ليس من السهل وضعها والاستفادة منها، ولكننا سنقدم لك نصائح كبار خبراء التجميل لمساعدتك على استعمال الماكياج بأفضل شكل، والحصول على أقصى فائدة منه.

1. كريم الأساس:
استخدمي كريم أساس مناسب بشرتك لان عدم اخ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة