ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > كاستينغ كريم غلوس
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

كاستينغ كريم غلوس

مس فراتين - كاستينغ كريم غلوس من لوريال باريس L’OREAL Paris Casting Crème Gloss بينيلوبي كروز تكتشفها وتقع في غرامها

نحبّ شعرنا. هذا شيء مؤكّد. ولا بدّ من أن كل امراة تتمنى شعراً حيوياً تماماً كما تتمنى الشفاه المنتفخة والجذابة التي نحلم بها دائماً. لكن لسوء الحظ، مع الوقت والتعرض للشمس، يفقد الشعر اللمعان، كثافته وقوته. فليس من السهل إبقاء شعرنا بأفضل حالاته. ونمط الحياة السريع والمليء بالأعمال يجعل من الصعب صبغ الشعر باللون الصحيح الذي يعيد الحياة للوجوه، وغالباً ما تكون هذه العملية باهظة الثمن. لكن منذ عدّة أعوام، قامت لوريال باريس L'OREAL Paris بالعديد من الأبحاث عن صبغ الشعر، وذلك بهدف تحسين قوّة اللّون بأقل تقصّف ممكن.

فكانت النتيجة: كاستينغ كريم غلوس من لوريال باريس Gloss L'OREAL Paris Casting Crème، نهج جديد ومختلف في ما يتعلّق بصبغ الشعر. فهي تغيّر لون الشعر بنسبة درجتين، و خالية من الأمونيا، ممّا يقلّل نسبة تقصّف الشعر، ويزيد من لماعنه ونعومته. تحتوي معظم صبغات الشعر على مادة الأمونيا التي تسمح للّون بالدخول إلى جزيئات الشعر. ولكن مع التطور الموجود في صبغة كاستينغ كريم غلوس الجديدة، يمكنك الحصول على النتيجة نفسها دون أي ضرر. فخلال عملية الصبغ، تساعد التركيبة الأساسية والفعالة على حماية جزيئات الشعر، من الداخل والخارج، مع شعر كثيف ونعومة فريدة من نوعها ولمعان مشرق. وبعد الصبغ، تقوم المواد الوقائية بإعادة الحياة لشعرك وتزيد من لمعانه حتى يحين موعد التلوين المقبل.

وتكون النتيجة مميزة من ناحية النعومة، شعر كثيف وذو لمعان وحيوية لا تقارن مع تأثير طويل الأمد، يدوم إلى ما فوق 28 غسلة شعر.

ويعلّق كريستوف روبان، خبير الشعر العالمي لدى لوريال باريس، الذي يهتم بتلوين شعر النجمات كأودري تاتو، كلوديا شيفر، صوفي مارسو، كيرستن دانست، وغيرهم، وأحد أهمّ أختصاصيي الشعر في باريس و العالم، قائلاً: "يعطي كاستينغ كريم غلوس من لوريال باريس L'OREAL Paris Casting Crème Gloss جمالاً حقيقياً لشعرك دون خطر حدوث أي خطأ أو خطر إتلاف للشعر، فتظهرين دائماً بلون شعر لمّاع وناعم.

" إليك بعض النصائح التي يقدمها لك كريستوف، يقول:

1- اهتمّي بشعرك و استخدمي الأقنعة و الزيوت المغذية بشكل عميق خلال عدّة أيام قبل الصبغ،

2- عدم غسل الشعر قبل يوم واحد من الصبغة وذلك لتثبيت زيوته الطبيعية، 3- وللمحافظة على لماعية اللّون، يجدر غسل الشعر بالمياه الباردة وبعض قطرات عصير الليمون."

أن المشاهير أمثال بينيلوبي كروز قد وقعن في غرام هذه الصبغة الرائعة، فتقول بينيلوبي: "لم أفكّر يوماً بتغيير لون شعري. هذا قبل أن أكتشف كاستينغ كريم غلوس من لوريال باريس. لم يكن شعري يوماً بهذه النعومة ولونه بهذا اللمعان. وكلّ ذلك من دون أمونيا. هذه هي صبغة الشعر التي لطالما انتظرناها.

" // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
 أفضل خمس قصات شعر لكل الأوقات
أفضل خمس قصات شعر لكل الأوقات
هل ترغبين في الحصول على تصفيفة شعر جديدة، دون أن تفقدي مظهر ولون شعرك الطبيعي. الحَلّ: هو الاختيار من بين هذه القصات الخمسة التي تضمن لك حجما رائعا للشعر، مع إطلالة مختلفة.

وفقا لمصفف الشعر العالمي شون جيمس ديكورس من مدينة نيويورك هناك خمسة قصات شعر خالدة، ومناسبة لكل الوجوه ويمكن أن تغير شكلك بطريقة جذرية دون أن تخسري مظهر ولون شعرك ...
خصلات الشعر الإضافيّة
خصلات الشعر الإضافيّة
طوني صوايا يجيب عن اسئلتنا و يعلمنا كل ما يجب أن تعرفه عنها حياة عمّوري زيلو متى أحتاج إلى خصلات شعر إضافيّة؟ استعيني بخصلات شعر إضافيّة •إن أردت أن يبدو شعرك أطول •إن كان شعرك خفيفاً وتريدين أن يبدو كثيفاً وساحراً •إن كنت تستعدّين لمناسبة خاصّة وترغبين في الحصول على تسريحة مميّزة، مثل حفلة زفاف مثلاً. الوصلات تكون عادة مصنو...
خطوات اختيار تصفيفه الشعر المناسبة
خطوات اختيار تصفيفه الشعر المناسبة
بالرغم من عدم وجود تصفيفة معينة للشعر تناسب كل مرحلة عمرية تمرين بها، إلا أن معظم السيدات يتجهن في منتصف العمر للشعر القصير. وهذه بعض التصفيفات المختلفة للشعر القصير التي ستحفظ لك المظهر الجذاب:

الشعر القصير: التصفيفة القصيرة ذات الطبقات تعتبر تعديلا بسيطا للتصفيفة المعتادة القصيرة. نفذيها ولكن بغرة جانبية طويلة وطبقات بأطوال مختلفة ول...
 4 اختبارات تعدك بشعر قوي وجذاب
4 اختبارات تعدك بشعر قوي وجذاب
الاختبار الأول:
عندما تتعرض الشعرة للتلف أو للجفاف أو التقصف، فإنها تصبح أضعف وأقل قوة. وللتعرف على مدى ضعف الشعرة ننصحك بالاستعانة بالعدسة المكبرة وبورقة بيضاء إذا كان الشعر داكناً، أو ورقة داكنة اللون إذا كان الشعر فاتحاً كالأشقر. وما عليك سوى نزع ثلاث شعرات من أعلى الرأس ووضعها على الورقة وبواسطة العدسة المكبرة بإمكانك مقارنة الجذور والأط...
 للمحافظة على لمعان شعري بعد تلوينه؟
للمحافظة على لمعان شعري بعد تلوينه؟
أفضل وسيلة للمحافظة على لمعان الشعر وحيويته بعد تلوينه هو استعمال قناع أو علاج معزّز للمعان، يغذّي الشعر ويعيد إحياءه من جديد.

جربي:

Kérastase Reflection Chroma-Reflect.

Elvive Protective Masque Colour Protect.

Lancôme Hair Sensation Eclat Couleur Extra Rich Color Radiance Enhancing Mask.

L'Oréal ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة