ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > كاستينغ كريم غلوس
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

كاستينغ كريم غلوس

مس فراتين - كاستينغ كريم غلوس من لوريال باريس L’OREAL Paris Casting Crème Gloss بينيلوبي كروز تكتشفها وتقع في غرامها

نحبّ شعرنا. هذا شيء مؤكّد. ولا بدّ من أن كل امراة تتمنى شعراً حيوياً تماماً كما تتمنى الشفاه المنتفخة والجذابة التي نحلم بها دائماً. لكن لسوء الحظ، مع الوقت والتعرض للشمس، يفقد الشعر اللمعان، كثافته وقوته. فليس من السهل إبقاء شعرنا بأفضل حالاته. ونمط الحياة السريع والمليء بالأعمال يجعل من الصعب صبغ الشعر باللون الصحيح الذي يعيد الحياة للوجوه، وغالباً ما تكون هذه العملية باهظة الثمن. لكن منذ عدّة أعوام، قامت لوريال باريس L'OREAL Paris بالعديد من الأبحاث عن صبغ الشعر، وذلك بهدف تحسين قوّة اللّون بأقل تقصّف ممكن.

فكانت النتيجة: كاستينغ كريم غلوس من لوريال باريس Gloss L'OREAL Paris Casting Crème، نهج جديد ومختلف في ما يتعلّق بصبغ الشعر. فهي تغيّر لون الشعر بنسبة درجتين، و خالية من الأمونيا، ممّا يقلّل نسبة تقصّف الشعر، ويزيد من لماعنه ونعومته. تحتوي معظم صبغات الشعر على مادة الأمونيا التي تسمح للّون بالدخول إلى جزيئات الشعر. ولكن مع التطور الموجود في صبغة كاستينغ كريم غلوس الجديدة، يمكنك الحصول على النتيجة نفسها دون أي ضرر. فخلال عملية الصبغ، تساعد التركيبة الأساسية والفعالة على حماية جزيئات الشعر، من الداخل والخارج، مع شعر كثيف ونعومة فريدة من نوعها ولمعان مشرق. وبعد الصبغ، تقوم المواد الوقائية بإعادة الحياة لشعرك وتزيد من لمعانه حتى يحين موعد التلوين المقبل.

وتكون النتيجة مميزة من ناحية النعومة، شعر كثيف وذو لمعان وحيوية لا تقارن مع تأثير طويل الأمد، يدوم إلى ما فوق 28 غسلة شعر.

ويعلّق كريستوف روبان، خبير الشعر العالمي لدى لوريال باريس، الذي يهتم بتلوين شعر النجمات كأودري تاتو، كلوديا شيفر، صوفي مارسو، كيرستن دانست، وغيرهم، وأحد أهمّ أختصاصيي الشعر في باريس و العالم، قائلاً: "يعطي كاستينغ كريم غلوس من لوريال باريس L'OREAL Paris Casting Crème Gloss جمالاً حقيقياً لشعرك دون خطر حدوث أي خطأ أو خطر إتلاف للشعر، فتظهرين دائماً بلون شعر لمّاع وناعم.

" إليك بعض النصائح التي يقدمها لك كريستوف، يقول:

1- اهتمّي بشعرك و استخدمي الأقنعة و الزيوت المغذية بشكل عميق خلال عدّة أيام قبل الصبغ،

2- عدم غسل الشعر قبل يوم واحد من الصبغة وذلك لتثبيت زيوته الطبيعية، 3- وللمحافظة على لماعية اللّون، يجدر غسل الشعر بالمياه الباردة وبعض قطرات عصير الليمون."

أن المشاهير أمثال بينيلوبي كروز قد وقعن في غرام هذه الصبغة الرائعة، فتقول بينيلوبي: "لم أفكّر يوماً بتغيير لون شعري. هذا قبل أن أكتشف كاستينغ كريم غلوس من لوريال باريس. لم يكن شعري يوماً بهذه النعومة ولونه بهذا اللمعان. وكلّ ذلك من دون أمونيا. هذه هي صبغة الشعر التي لطالما انتظرناها.

" // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
دليلك في تلوين الشعر 2
دليلك في تلوين الشعر 2
الشعر المصبوغ يحتاج إلى استعمال منتجات مخصصة لرعايته، والتي ينصح به خبراء التجميل استعمال شامبو وكوندشنر من النوع المخصص لتعزيز اللون وحمايته وانتعاشه.

كما أن الغذاء الصحي المتوازن الغني بالفيتامين ب له دور كبير في الحفاظ على الشعر المصبوغ، وهذا الفيتامين يوجد في الحبوب الخالصة والبيض واللحوم العضوية مثل الكبد والكلى وغيرها وه...
كيف تتخذين قرار تغيير لون شعرك؟
كيف تتخذين قرار تغيير لون شعرك؟
تجد العديد من النساء صعوبة في اتخاذ قرار تغيير لون شعرهن أما إلى اللون الداكن أو الافتح؟ ولكننا سنقدم لك دليلا قاطعا على اللون الذي سيميزك ويناسبك أكثر.

اختاري الاشقر إذا كانت بشرتك ذات لون وردي

لون الشعر الاشقر ينعش الوجه ويخفف اللون الباهت. على العكس من ذلك، لون البشرة الوردي والفاتح سيتضارب مع الشعر البني ويشعرك بأ...
 Herbal Essences
Herbal Essences
وقاية لأطراف الشعر Herbal Essences Beautiful Ends Split End Protection Shampoo

شامبو معزز بخلاصة الحرير والتوت البرّي الأحمر، مخصص لمعالجة أطراف الشعر المتقصّفة. يأتي هذا الشامبو ضمن مجموعة عناية متكاملة تضم البلسم الملطف، القناع المرمم، ورغوة التصفيف الواقية. ...
Pantene Pro-V Moisture
Pantene Pro-V Moisture
بديل الزيت يوفر ترطيباً عميقاً للشعر الجاف Pantene Pro-V Moisture Therapy Oil Replacement ...
هل الأحمر لونك ؟
هل الأحمر لونك ؟
إذا انطبقت عليك احد الشروط التالية، فاللون الاحمر يناسبك، لذا لا تترددي بالاحتفاظ به أو صبغ شعرك.

إذا كانت بشرتك تميل إلى اللون الوردي. هناك ظل أحمر مناسب لكل النساء، تقول جينيفر ماتركيس، اخصائية صبغة من كاليفورنيا وقد عملت مع مشاهير هوليوود هناك، ومنهم (جوليا روبرتس)، ولكن النساء ذوات البشرة الفاتحة والوردية الاجمل باللون الاحمر. بينم...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة