ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > قصة الشعر الأنسب لك
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

قصة الشعر الأنسب لك

مس فراتين - إليك ما تحلم به كل امرأة ...

كم مرة خرجت من صالون تزيين الشعر وأنت تشعرين بخيبة الأمل لأنك لم تحصلي على الأسلوب الذي أردته أساساً؟

الحقيقة هي أن مزين الشعر لا يستطيع قراءة أفكارك لكي يتفادى خذلك، وعليك أن تخبريه صراحة بما تريدينه. إليك هذا الدليل حول القصة والتسريحة اللتين تبرزان أفضل قسماتك، وتبقيان شعرك مذهلاً حتى موعد زيارتك الثاني إلى صالون التزيين.

إليك ما تحلم به كل امرأة في صالون تزيين الشعر: يبرم مزين الشعر الكرسي، وتنظرين إلى المرآة، و... تجدين نفسك مذهلة ورائعة! حسناً، يمكن أن يصبح هذا الحلم حقيقة. إليك سبع خطوات تساعدك في الحصول على القصة الأمثل لك.

•عليك العثور على مزين شعر بارع. إذا صادفت امرأة أعجبتك تسريحة شعرها، إسأليها ببساطة عن اسم مزين الشعر الذي تذهب إليه.

•يملك مزينو الشعر أيادٍ سحرية، لكنهم لا يملكون عقولاً سحرية. لذا، كوني مستعدة لشرح نوع القصة التي تريدينها. راجعي مجلات الموضة التي تعرض عموماً أحدث التسريحات. وتذكري أن القصة الجيدة تبرز أفضل قسماتك. لذا، أخبري مزين الشعر عن المساحات التي تريدين لفت الانتباه إليها.

•كوني واضحة وصارمة مع مزين الشعر. أخبريه بوضوح عما تريدينه. وإذا لاحظت أن مزين الشعر بدأ يتخذ اتجاهاً لست واثقة منه، قولي له ذلك فوراً.

•عززي نوع شعرك. اعلمي أنه بصرف النظر عن طبيعية شعرك، يمكنك الكشف دوماً عن خصل صحية ولامعة ورائعة.

حاولي ألا تغسلي شعرك كل يوم. يقول الاختصاصيون إن الأمثل هو غسله مرة كل يومين أو ثلاثة أيام.

استخدمي أنواع الشامبو الخفيفة، ثم احرصي على تغذية الشعر بالملطف. يستحسن عموماً فك العقد من الشعر الرطب باستعمال مشط عريض الأسنان.

•اختاري دوماً القصة المتدرجة نوعاً ما. مما يمنح المزيد من الحجم للشعر المترهل. وإذا كان طولك أقل من 162 سم، أبقي دوماً شعرك عند مستوى كتفيك.

•للحصول على تلك النتائج الباهرة في المنزل، تذكري أن تسألي مزين الشعر:

- ما هو نوع الشامبو/الملطف الأمثل لي؟

ركزي على نوع المنتج الأمثل لشعرك وليس على الماركة. هكذا، لن تشعري أنك مضطرة لشراء المنتجات التي يبيعها الصالون.

- كيف يجدر بي تجفيف هذه القصة؟ إنها مسألة في غاية الأهمية. أطلبي من مزين الشعر أن يعلمك الخطوات الأساسية لكيفية تجفيف شعرك.

- ما هي المنتجات التي تستحق الشراء؟ يوصي مزين الشعر الجيد عموماً بخيارين أو ثلاثة على الأكثر. فالقصة الرائعة لا تحتاج إلى الكثير لتبدو رائعة.

- ما هي أدوات التصفيف التي أحتاج إليها؟

أطلبي من مزين الشعر أن ينصحك بالأدوات الواجب استعمالها أثناء تصفيف الشعر.

- ماذا لو أردت ترك شعري يجف لوحده في الهواء؟

تستطيع كل امرأة تقريباً التخلي عن مجفف الشعر، وترك شعرها يجف في الهواء الطبيعي. تأكدي فقط من استعمال المنتجات التي تضفي الحجم إلى شعرك وتحول دون المظهر الأشعث. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
دليلك في تلوين الشعر 2
دليلك في تلوين الشعر 2
الشعر المصبوغ يحتاج إلى استعمال منتجات مخصصة لرعايته، والتي ينصح به خبراء التجميل استعمال شامبو وكوندشنر من النوع المخصص لتعزيز اللون وحمايته وانتعاشه.

كما أن الغذاء الصحي المتوازن الغني بالفيتامين ب له دور كبير في الحفاظ على الشعر المصبوغ، وهذا الفيتامين يوجد في الحبوب الخالصة والبيض واللحوم العضوية مثل الكبد والكلى وغيرها وه...
بحيرة البجع
بحيرة البجع
«أوديل-بحيرة البجع» Odile Le Lac Des Cygnes

تسريحة شينيون رائعة، ترمز إلى الأناقة والترف في بنيتها الطويلة التي حدّدت تموّجاتها درجات البنّي والأسود المنصهرة بطريقة لافتة. هذه التسريحة مستوحاة من البجعة السوداء «أوديل» شبيهة «أوديت»، بطلة العرض الشهير «بحيرة البجع» Le Lac Des Cygnes. ...
اختاري لشعرك مستحضرات العناية
اختاري لشعرك مستحضرات العناية
اختاري لشعرك مستحضرات العناية والتصفيف التي صممت لمعالجة مشاكله المختلفة من تقصّف، جفاف، وقشرة للمحافظة على حيويته ولمعانه.

ترطيب ولمعان Pantene Nature Fusion مجموعة عناية تضم الشامبو المنظف، بلسم العناية، القناع المجدد، ومصل الترميم المقوي وهي معززة بخلاصة نبتة كاسيا المعروفة بفوائدها الطبية العديدة. استعملي مجموعة Pantene Nature Fus...
حماية أكيدة
حماية أكيدة
حماية أكيدة Wellaflex Style & Repair Styling Milk مستحضر غني بمستخلص زيت الجوجوبا وذرّات السيليكون، وهو مصمم لتصفيف الشعر والعناية به في آن واحد، يجعل التسريحات تدوم طويلاً، ويمنحها الثبات المرن واللمعان. ينصح باستعمال مستحلب التصفيف Styling Milk على الشعر بعد تجفيف الخصلات بالمنشفة وقبل استعمال أجهزة التصفيف لحماية ألياف الشعر من الضرر الذي ينتج...
شعرك فى رمضان... بحاجة لعناية خاصة
شعرك فى رمضان... بحاجة لعناية خاصة
على الرغم من الإخصائيون يعتبرون الصوم نظاماً غذائياً فعالاً يحافظ على صحة الجسم عامة ويساعده على القيام بوظائفه الحيوية بشكل سليم. إلا أنه قد يتسبب فى الإضرار بصحة شعرك وبشرتك، وذلك ليس بسبب طبيعية الصوم ذاتها ولكن لإتباعك بعض العادات الخاطئة خلال هذا الشهر الكريم مثل الإفطار على الأطعمة الملئية بالدهون والسكريات وقلة شرب الماء وإغفال العناية اليوم...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة