ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > اجمل قصات الشعر لربيع 2010
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

اجمل قصات الشعر لربيع 2010

مس فراتين - مع اقتراب موسمي الربيع والصيف وارتفاع درجات الحرارة من سيرغب في شعر طويل وكثيف حول الرقبة؟ الطقس هذا العام سيكون حارا جدا ليس بالدرجات فقط ولكن بنوعية قصات الشعر التي حضرها لنا خبراء تصفيف الشعر العالميين. مثيرة، جذابة وعلى الموضة هذا اسم قصة شعرك هذا الموسم.

البوب: لعلها احد اكثر قصات الشعر شعبية وشهرة. انها قصة شعر كلاسيكية وأنيقة وهي المفضلة لأيام الربيع الدافئة. إذا كان شعرك طويلا فيمكن أن تسبب قصة شعرك الجديدة مفاجأة الموسم للاهل والاصدقاء. إذا كنت تبحثين عن تغير جذري لاطلالتك فلما لا تجربي قصة شعر مميزة تدمج ما بين الخصل القصيرة والغرة الأنثوية والطبقات. هناك العديد من الاشكال المختلفة لقصة البوب لذا لا تخافي الشعر القصير.

البوب المتوسط: اطالة الشعر بعد قصة البوب لا يشبه ابدا اطالة الشعر بعد قص الغرة، لأن الشعر سيطول ويزداد جمالا. البوب المتوسط والذي تفضله العديد من سيدات المجتمع المخملي يمكن أن يزيد من كثافة الشعر وبالطبع يمكن ان يتم مع أو بدون غرة . وهذا الشكل يناسب اشكال الوجوه المختلفة. يمكنك تجربة باروكة شعر مستعار قبل الاقدام على قص الشعر.

بيكسي: إذا كنت جريئة كفاية لعمل تغير جذري، جربي قصة الشعر القصيرة جدا، بيكسي. القصة سريعة جدا وتناسب الشعر الناعم والمنسدل. يمكنك كذلك تعزيز التسريحة باستخدام اكسسوارات طويلة وجذابة للاذن.

قصة متوسطة: الشعر القصير لخط الكتف، دون الطبقات الاضافية لا زال الشكل الكلاسيكي. لا داع للتضحية بكل الشعر للحصول على تغير جذري. جربي هذه التسريحة مع الغرة أو بدونها حسب رغبتك وشكل وجهك.

الاكسسوارات: هذا الموسم، التسريحة الدارجة ستعتمد على الاكسسوار المناسب. ويمكنك تزين شعرك القصير بالعديد من القطع المناسبة. من اقواس الشعر الكبيرة إلى تلك المزينة بالزهور الصغيرة. ومن البلاستيكية إلى المعدنية. موسم الربيع والصيف هو موسم الاكسسوارات المستوحاة من الطبيعة مثل الزهور والاوراق والالوان الباستيلية الانثوية. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
تسرّحي بمِشط نجمة!
تسرّحي بمِشط نجمة!
إمرأة تولد مع كل تسريحة تفيض أنوثة خيالية أو طفولية. تصفيف الشعر متعة خاصة تنعكس إشراقة على وجه المرأة وتاجاً يشع بريقاً منسدلاً أو مموجاً أو مرفوعاً. يفيض شلالاً وافراً وينسكب حريراً ساحراً بإنحناءات منحوتة في أحد متاحف أوروبا. الشعر وأكسسواره وجواهره الأكثر ألقاً، عناوين حرّرتها هذه الزاوية في الذاكرة الجمالية. نجمة في 8 تسريحات، إستثن...
 7 اساطير للحصول على شعر جميل
7 اساطير للحصول على شعر جميل
هناك العديد من الحكايات حول العناية بالشعر، ولكن اياها حقيقة واياها مجرد كذب، نحن نساعدك على دحض الخرافات والتصديق على الحقائق.

1. تقصير الشعر بانتظام يساعد على إطالة الشعر خطأ. الشعر ينمو من الجذور، وليس الاطراف. وفي حين أن التقصير يزيل الجزء الاخير من الشعر ويتخلص من الاطراف التالفة والمتفسخة، ويمنع وصولها الى الجذور إلا أن العناية ...
كيف نستعمل مواد تجميل الشعر؟
كيف نستعمل مواد تجميل الشعر؟
يستخدم الكثير من الرجال والنساء علاجات كيميائية للشعر مثل الأصباغ والمواد الملونة والمبيضة ومواد تسييل الشعر وتجعيده. والمعالجة بالمواد الكيميائية لا تلحق الضرر بالشعر إلافي أحوال نادرة ، إذا ما تم استخدامها بالطريقة الصحيحة. إلا أن الشعر قد يصبح ضعيفا وعرضة للتساقط إذا ما تكرر استخدامها بصورة مبالغ فيها ، أو إذا ما ظل المحلول على الرأس لمدة مطولة ...
7 اكسسوارات مذهلة لشعر العروس
7 اكسسوارات مذهلة لشعر العروس
مثل حبة الكرز التي تزين كرات البوظة السادة وتجعلها متميزة، هذه الاكسسوارات هي التي ستجعل أي تسريحة شعر عادية مختلفة ومتميزة.

اكسسوار بلمسة عتيقة: يزين هذا المشط الهلالي المرصع بكريستال سواروفسكي والمصنوع من معدن الروديوم الثمين، واللآلئ من Regina B. تسريحة شعرك ويعيدك لأيام الاربعينات الذهبية.

...
تعلمي كيف تدللين شعرك في الخريف؟
تعلمي كيف تدللين شعرك في الخريف؟
يفتقد الشعر المتعب عادة إلى المظهر الممتلئ الجذاب، ويحتاج بالتالي إلى مستحضرات تزيد كثافته لتعيد إليه التألق والشباب. فمع التقدم في العمر، يصبح الشعر أكثر ضعفاً وأقل كثافة، ويتجدد ببطء أكبر. من هنا تبرز الحاجة إلى استعمال مستحضرات تحارب شيخوخة الشعر وتزيد حجمه، وتعزز أليافه الرخوة.

لا بد أيضاً من استعمال مستحضرات التصفيف الملائ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة