ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > فم غني بألوان الفاكهة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

فم غني بألوان الفاكهة

مس فراتين - غلفي شفتيك هذا الصيف بألوان قوية ولذيذة، مثل ألوان المندرين، أو الفراولة، أو التوت. فهذه الألوان تجعل البشرة متألقة بشكل رائع. واعلمي أن الانعكاسات اللماعة لملمع الشفاه تتخذ ألوان السكاكر الحمضية، فيما لمسة الساتين لأحمر الشفاه تذكر بنضارة الفاكهة. اختاري الألوان الوامضة التي تشدّ الأنظار إلى الشفتين، شرط إجادة بسط هذه الألوان على شفتيك.

- إذا كانت شفتاك رفيعتين، يمكنك جعلهما أكثر امتلاء عبر بسط طبقة خفيفة من الملمع ومن ثم طبقة من أحمر الشفاه الملون فوقه. أعيدي رسم محيط الشفتين بواسطة قلم بلون متناغم. سوف تلاحظين فوراً أن شفتيك أصبحتا أكثر امتلاء.

- وإذا كان فمك ممتلئاً أصلاً، يمكنك تعديل حجمه بالخدعة البصرية عبر استعمال لونين من أحمر الشفاه. ابسطي اللون الفاتح على الشفة العلوية واللون الأكثر دكنة على الشفة السفلية. زمي شفتيك على بعضهما لكي يمتزج اللونان ببعضهما. وإذا كانت بشرتك سمراء داكنة، اخلطي لون الفراولة مع اللون المشمشي أو الأحمر، أو حتى الشوكولا. - لإخفاء التجاعيد المحيطة بالفم، أعيدي رسم محيط فمك بواسطة قلم عديم اللون لتفادي سيلان لون أحمر الشفاه. أبسطي من ثم أحمر الشفاه أو الملمع، بطرف الإصبع إذا أمكن، للحصول على نتيجة مموهة. رشي القليل من البودرة على التجاعيد لأن البودرة تشكل حاجزاً ضد الرطوبة وتمنع سيلان اللون.

- إذا كنت لا تحبين الألوان الساطعة على فمك، ضعي القليل من أحمر الشفاه على طرف إصبعك وربتي اللون على فمك، مع التركيز على وسط الفم. استعملي من ثم بلسم الشفاه، الذي يغذي الشفتين ويعطيهما لمسة لامعة في الوقت نفسه.

جربي المستحضرات التالية:

Rouge Automatique No 121 من غيرلان Guerlain.

Dior Addict Lipstick Fire 545 من ديور Dior.

Sweet Kiss Naturel Framboise Exquise من بورجوا Bourjois.

Lèvres Scintillantes 277 Pensée من شانيل Chanel. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
تعلمي طريقة وضع أحمر الخدود
تعلمي طريقة وضع أحمر الخدود
توجد أنواع متعددة من أحمر الخدود، فنهاك الجل، والكريمي والبودرة وهو النوع الأكثر استخداما، ويظل أحمر الخدود الجل أو الكريمي هو الأفضل ولكن يجب عليك تعلم طريقة وضعه مع هذه الخطوات البسيطة.

أولا: اختاري لون أحمر الخدود الذي يتناسب مع لون بشرتك ولون شعرك، واذا لم تستطيعي تحديد أنسب لون، استعيني بخبيرة التجميل. ...
صبيانية
صبيانية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Aqua والبودرة Joues Contraste Espiègle من شانيل Chanel.

- على العينين، تم استعمال الظلال Palette Cannage Gris Petit Jour من ديور Dior، والآيلاينر Artliner noir من لانكوم Lancôme ،والماسكارا Mascara Singulier noir من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- أما الفم فجرى تلوينه ...
سيدة الأحمر
سيدة الأحمر
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Forever Diorskin من ديور Dior والظلال DiorBlush 943 Framboise من ديور Dior.

- على العينين، تم استعمال الظلال Mono Couleur 06 Jungle Green من كلارنس Clarins والظلال Louder Please من ماك MAC وقلم الكحل Le Crayon Noir والماسكارا Mascara Inimitable Noir من شانيل Chanel.

- أما الفم فجرى تلو...
لوحة ألوان لاعادة الوميض لعيونك
لوحة ألوان لاعادة الوميض لعيونك
من القرارات الجديدة التي قررت القيام بها هذا العام البحث عن منتج تجميل مناسب يعيد الوميض إلى عيوني، وبعد بحث مضني وجدته. أنها لوحة الالوان الجديدة من مايبلين التي جعلت الوصول إلى هدفي أمرا سهلا للغاية.

تحتوي هذه اللوحة على أربعة ظلال حريرية ترابية مضيئة تناسب موسم الشتاء. كذلك هناك دزينة من الالوان الاخرى في المجموعة التي تناسب ك...
ليلكي جميل
ليلكي جميل
إنه لون يسهل تبديل كثافته حسب الذوق وهو يتناغم مع كل الطلات وألوان الثياب. الأحمر، الوردي، الأزرق، النقوش المطبعة... كلها تتناغم مع الليلكي لأنه يشكّل بحدّ ذاته مجموعة تدرجات تراوح من الوردي الأبيض والأزرق وصولاً إلى لون الخزامى القوي الأصباغ.

•بنفسجي عميق مثالي لرسم خط بمحاذاة الأهداب: Ombre à Paupières Pure Color Untamed Violet من ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة