ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > فم غني بألوان الفاكهة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

فم غني بألوان الفاكهة

مس فراتين - غلفي شفتيك هذا الصيف بألوان قوية ولذيذة، مثل ألوان المندرين، أو الفراولة، أو التوت. فهذه الألوان تجعل البشرة متألقة بشكل رائع. واعلمي أن الانعكاسات اللماعة لملمع الشفاه تتخذ ألوان السكاكر الحمضية، فيما لمسة الساتين لأحمر الشفاه تذكر بنضارة الفاكهة. اختاري الألوان الوامضة التي تشدّ الأنظار إلى الشفتين، شرط إجادة بسط هذه الألوان على شفتيك.

- إذا كانت شفتاك رفيعتين، يمكنك جعلهما أكثر امتلاء عبر بسط طبقة خفيفة من الملمع ومن ثم طبقة من أحمر الشفاه الملون فوقه. أعيدي رسم محيط الشفتين بواسطة قلم بلون متناغم. سوف تلاحظين فوراً أن شفتيك أصبحتا أكثر امتلاء.

- وإذا كان فمك ممتلئاً أصلاً، يمكنك تعديل حجمه بالخدعة البصرية عبر استعمال لونين من أحمر الشفاه. ابسطي اللون الفاتح على الشفة العلوية واللون الأكثر دكنة على الشفة السفلية. زمي شفتيك على بعضهما لكي يمتزج اللونان ببعضهما. وإذا كانت بشرتك سمراء داكنة، اخلطي لون الفراولة مع اللون المشمشي أو الأحمر، أو حتى الشوكولا. - لإخفاء التجاعيد المحيطة بالفم، أعيدي رسم محيط فمك بواسطة قلم عديم اللون لتفادي سيلان لون أحمر الشفاه. أبسطي من ثم أحمر الشفاه أو الملمع، بطرف الإصبع إذا أمكن، للحصول على نتيجة مموهة. رشي القليل من البودرة على التجاعيد لأن البودرة تشكل حاجزاً ضد الرطوبة وتمنع سيلان اللون.

- إذا كنت لا تحبين الألوان الساطعة على فمك، ضعي القليل من أحمر الشفاه على طرف إصبعك وربتي اللون على فمك، مع التركيز على وسط الفم. استعملي من ثم بلسم الشفاه، الذي يغذي الشفتين ويعطيهما لمسة لامعة في الوقت نفسه.

جربي المستحضرات التالية:

Rouge Automatique No 121 من غيرلان Guerlain.

Dior Addict Lipstick Fire 545 من ديور Dior.

Sweet Kiss Naturel Framboise Exquise من بورجوا Bourjois.

Lèvres Scintillantes 277 Pensée من شانيل Chanel. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
ماكياج العيون السهل للسهرات
ماكياج العيون السهل للسهرات
استعيني بالخطوات التالية لمظهر جذاب ولوك متكامل للعيون الدخانية في سهراتك القادمة.

1. ابدئي بوضع ماكياج العيون الدخاينة بعد الانتهاء تماما من وضع باقي ماكياج الوجه مثل كريم الأساس والبودرة وأحمر الخدود. واحرصي أن يكون ماكياج الوجه بسيطا ويفضل المحايد ليظهر عيونك بشكل جذاب.

2. ضعي المستحضر التأسيسي أو الكونس...
نصائح لذوات البشرة السمراء
نصائح لذوات البشرة السمراء
تحتاج البشرة السمراء مثل غيرها، إلى بعض اللمسات التجميلية الخفيفة لتغطية عيوبها وتعزيز محاسنها، واختيار درجة كريم الأساس المناسبة تماما للون البشرة، وكذلك تدرجات ظلال العيون وأحمر الشفاه مسألة حساسة لابد من مراعاتها، وعدم المبالغة فيها لتبدو بشرتك بألوان طبيعية تعكس جمالك الطبيعي.

ويقوم مكياج البشرة السمراء على مبدأ هام وأس...
الستينات والآيلاينر المعقوف
الستينات والآيلاينر المعقوف
ارسمي أولاً خطاً صغيراً من آخر الأهداب وصولاً إلى طرف الحاجب. هكذا تحصلين على خط مستقيم وهندسي أكثر من الخط المعقوف التقليدي. عودي من ثم لتمديد الخط بضعة مليمترات نحو الزاوية الداخلية للعين. يمكنك إذا شئت محو القليل من الخط في الزاوية الداخلية من العين باستعمال كرة قطنية صغيرة مبللة بالقليل من مزيل الماكياج لعدم إغلاق العين تماماً. لا تضيفي الظ...
كيف تختاري كريم أساس قوي ومناسب؟
كيف تختاري كريم أساس قوي ومناسب؟
هل تخافين استعمال الماكياج وخصوصا كريم الأساس بسبب مشاكل البشرة أو حبِّ الشباب. حسنا، لا داع للقلق لأن كريم الأساس يأتي بخصائص مختلفة تناسب طبيعة كل بشرة. المهم أن تعرفي كيف تشتري كريم الأساس الذي يكمل بشرتك ويغطي كل المشاكل ولا يزيدها.

كيف تحصلي على جلد ندي
اختاري كريم أساس ذو أساس زيتي أو مائي مصنوع من الغليسرينِ أَو sodium hyal...
اهم 10 خطوط لموضة الخريف والشتاء 2009
اهم 10 خطوط لموضة الخريف والشتاء 2009
اسبوع الموضة العالمي جلب العديد من المفاجئات السارة للنساء والفتيات، فقد منحهن حرية اختيار ما يناسبهن من الوان، واشكال وابتكارات. وهذه أهم 10 خطوط لموضة الخريف والشتاء لموسم 2009.

1. شفاه حمراء بلون الكرز: الشفاه الحمراء تعني القوة، هذا ما قاله خبير الماكياج توم بيشو من عرض ايف سان لوران. بالرغم من أن مصممي الازياء الاخرين استعملو...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة