ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > فم غني بألوان الفاكهة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

فم غني بألوان الفاكهة

مس فراتين - غلفي شفتيك هذا الصيف بألوان قوية ولذيذة، مثل ألوان المندرين، أو الفراولة، أو التوت. فهذه الألوان تجعل البشرة متألقة بشكل رائع. واعلمي أن الانعكاسات اللماعة لملمع الشفاه تتخذ ألوان السكاكر الحمضية، فيما لمسة الساتين لأحمر الشفاه تذكر بنضارة الفاكهة. اختاري الألوان الوامضة التي تشدّ الأنظار إلى الشفتين، شرط إجادة بسط هذه الألوان على شفتيك.

- إذا كانت شفتاك رفيعتين، يمكنك جعلهما أكثر امتلاء عبر بسط طبقة خفيفة من الملمع ومن ثم طبقة من أحمر الشفاه الملون فوقه. أعيدي رسم محيط الشفتين بواسطة قلم بلون متناغم. سوف تلاحظين فوراً أن شفتيك أصبحتا أكثر امتلاء.

- وإذا كان فمك ممتلئاً أصلاً، يمكنك تعديل حجمه بالخدعة البصرية عبر استعمال لونين من أحمر الشفاه. ابسطي اللون الفاتح على الشفة العلوية واللون الأكثر دكنة على الشفة السفلية. زمي شفتيك على بعضهما لكي يمتزج اللونان ببعضهما. وإذا كانت بشرتك سمراء داكنة، اخلطي لون الفراولة مع اللون المشمشي أو الأحمر، أو حتى الشوكولا. - لإخفاء التجاعيد المحيطة بالفم، أعيدي رسم محيط فمك بواسطة قلم عديم اللون لتفادي سيلان لون أحمر الشفاه. أبسطي من ثم أحمر الشفاه أو الملمع، بطرف الإصبع إذا أمكن، للحصول على نتيجة مموهة. رشي القليل من البودرة على التجاعيد لأن البودرة تشكل حاجزاً ضد الرطوبة وتمنع سيلان اللون.

- إذا كنت لا تحبين الألوان الساطعة على فمك، ضعي القليل من أحمر الشفاه على طرف إصبعك وربتي اللون على فمك، مع التركيز على وسط الفم. استعملي من ثم بلسم الشفاه، الذي يغذي الشفتين ويعطيهما لمسة لامعة في الوقت نفسه.

جربي المستحضرات التالية:

Rouge Automatique No 121 من غيرلان Guerlain.

Dior Addict Lipstick Fire 545 من ديور Dior.

Sweet Kiss Naturel Framboise Exquise من بورجوا Bourjois.

Lèvres Scintillantes 277 Pensée من شانيل Chanel. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
احصلي على اللوك الأفضل لوجهك
احصلي على اللوك الأفضل لوجهك
المكياج يستخدم لأغراض عديدة منها إخفاء عيوب البشرة أو تغيير شكل الوجه. وإليك هذه الطرق البسيطة التي ستمكنك من التوصل للوك الأفضل لوجهك من خلال مكياجك اليومي.

أولا: إذا كنت من أصحاب الوجه المستدير، وترغبين في الحصول على مظهر أنحف لوجهك، إستخدمي فرشاة كثيفة وضعي الهاي لايتر على المناطق التالية: منتصف الذقن، الجبهة، والمنطقة بين عظم...
عودي الى الألوان لماكياج أنثوي
عودي الى الألوان لماكياج أنثوي
أنيقاحصلي على ماكياج أنثوي أنيق باستعمال مجموعة الألوان الرائعة لهذا الموسم. أعيدي اللون إلى الشفتين أو العينين أو تلاعبي بالتناقضات. أضيفي نضارة حيوية بلمسة متلألئة على الجفنين أو في وسط الشفتين.

الأساس: Lancôme Teint Idole Silky Mat

الحاجبان: Clinique Instant Lift Brows in Soft Brown

العينان: Chanel Lumières Facettes...
تورّدي كالدمى
تورّدي كالدمى
من خلال استخدام أحمر الخدود بشكل صحيح

لبشرة صحية تنضح تورداً طبيعياً وشباباً تحسدين عليه، لا شيء يضاهي استعمالك لأحمر الخدود. إذ يمنح أحمر الخدود بشرتك الحيوية والنضارة والإشراق. ولا يقتصر دور أحمر الخدود على الخدين، بل في الإمكان استعماله على الجبين والأنف والذقن أيضاً مما يمنح بشرتك تألقا مضاعفاً، ويساعد أحمر الخدود ...
ألوان جديدة للمناسبات المميزة
ألوان جديدة للمناسبات المميزة
إليك أربعة منها

أطلقت شركات التجميل العالمية ألواناً جديدة من طلاء الأظافر محدودة الإصدار تضفي الأناقة على أظافرك.

وردي صارخ Chanel Les Tentations De Chanel Nail Colour in Pulsion

no.547 طلاء أظافر مزدوج الفاعلية، يزيّن أظافرك ويعتني بها بفضل تركيبته الغنية بالأصماغ المغذية والمقوية. كما أنه خال من مادة القطران ا...
عيون رمادية وخضراء
عيون رمادية وخضراء
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Radiance من إيف سان لوران Yves Saint Laurent والظلال Blush Beauty Powder Summer Rose من ماك MAC.

- على العينين، تم استعمال الظلال Mono Couleur 23 Silver Green و06 Jungle Green من كلارنس Clarins، وقلم الكحل Magic Khol 4 Indigo Blue من جيفنشي Givenchy والماسكارا Mascara Hypnose noir من لانك...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة