ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > مجموعة الملابس الجاهزة لزهير مراد
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

مجموعة الملابس الجاهزة لزهير مراد

مس فراتين - تظهر بوضوح في مجموعة الملابس الجاهزة لخريف وشتاء ٢٠١٠ الخياطة الباريسية الراقية. وقد تم التركيز بشكل خاص في هذه المجموعة على التفاصيل وعلى المواد التي إختارها زهير مراد من ساتان وحرير وجورجيت وشيفون لتجعل من فساتين السهرة تصاميم متميّزة تليق بالنجمات. وفي الألوان رك ز زهير على الأسود والأبيض مع أكسسوارات تبرز الجانب الأنيق فيها. هذا دون أن ينسى القماش المطبوع والتطريز الذي أحرص على اعتماده في كل تصاميمه. فهناك مزيج من الأزهار المطبوعةعلى الملابس مع الثنيات المتجاورة والغيبور والساتان. أما ملابس السهرة التي تليق بالنجمات فمنها أثواب الدانتيل وجاءت مطرزة بالورود أو بأكسسوارات السهرة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
 ملكة جمال فرنسا 2011 بأزياء زهير مراد
ملكة جمال فرنسا 2011 بأزياء زهير مراد
للسنة الثانية على التوالي ارتدت المشتركات في مسابقة انتخاب ملكة جمال فرنسا تصاميم من مجموعة المصمم زهير مراد لخريف وشتاء 2010-2011.

وفيما ارتدت لوري ثيلمان (19 سنة) التي فازت باللقب، فستاناً مميزاً بلون البيج الزهري، ارتدت المشتركات الأربعة الباقيات اللواتي وصلن إلى المرحلة النهائية تصاميم من المجموعة نفسها بألوان زاهية.

وكانت ملكة ...
الملابس الجاهزة
الملابس الجاهزة
من مجموعة طوني ورد من الملابس الجاهزة لربيع وصيف 2011
 فساتين الربيع ملونة ومزركشة بالزهور
فساتين الربيع ملونة ومزركشة بالزهور
اقترب فصل الربيع كثيرا، لذا إذا لم تكوني مستعدة فالوقت لم يفت بعد، يقدم مصصمو الأزياء لموسم ربيع 2009 تشكيلة رائعة ومختلفة من التصاميم الأنثوية التي تتناسب مع طبيعة فصل الربيع.

للنهار والمناسبات الأجتماعية، ننصحك بالفساتين الطويلة والمزخرفة أو ذات رسوم الزهور. هذه الفساتين الطويلة والقصيرة موضة وهي تناسب كل الفئات العمرية.

للمساء ...
سيدة حديدية 4
سيدة حديدية 4
- فستان من الحرير الأزرق البترولي ماركة جاسمين دي ميلو Jasmine Di Milo لدى Boutique 1.com

- خاتم وحقيبة صغيرة ماركة كارا روس Kara Ross.

- حذاء ماركة نينا ريتشي Nina Ricci لدى محلات تاتن....
جاذبية متلألئة
جاذبية متلألئة
- فستان برونزي مطرز بالبرق اللماع من أرماني Armani Privé Couture Milan.
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة