ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > جراحات إزالة التجاعيد وشد البشرة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

جراحات إزالة التجاعيد وشد البشرة

مس فراتين - أوافق على جراحات إزالة التجاعيد وشد البشرة

خلف الأضواء، حياة أخرى ونجمة تتخلى عن أنامل خبراء التجميل وماكييرها الخاص وتلجأ إلى ما في حقيبة التبرّج وفي درجها حيث تختبىء ماركات لمستحضرات تجميلية وعناية وعطور كانت الخيار الأوّل والأنسب لها. إلى المرآة لا إلى الكاميرا، نظرت النجمة هذه المرّة وباحت بأجمل ما في مظهرها وكذلك بأكثر ما يزعجها، إضافة إلى موقفها من الجراحة التجميلية.

- ما هو مستحضر الماكياج الذي لا تتخلين عنه؟

بطبيعتي لست مهووسة بمستحضرات التجميل وأفضل التنويع في استخدام المستحضرات ولا يقتصر استخدامي على نوع معين. فعلى سبيل المثال استعمل كريم من كريولان، وأحمر شفاه من Helena Rubinstein.

- هل قدمت لك مهنتك نصائح جمالية ثمينة؟

بالطبع المجال الفني اعطاني فرصة الإطلاع بشكل أكبر على أفضل مستحضرات التجميل وأحدثها وعلى آخر الصيحات سواء في قصة الشعر أو خطوط الماكياج والموضة.

- ما هي الخطوة الجمالية الأكثر فائدة التي تعلمت تنفيذها؟

تنظيف البشرة باستمرار وترطبيها بالكريمات وغسلها بالماء الدافىء.

- هل تتقنين العناية ببشرتك؟

بالطبع، ففي الصباح أغسل وجهي بماء ساخن مع صابون طبي ثم ماء بارد أو ثلج لتنشيط الدورة الدموية، ثم اضع كريم النهار للبشرة وكريماً واقياً من الشمس، بالإضافة إلى كريم تحت العين.

- هل تنزعجين من أي جزء من جسمك؟

لا ينتابني إحساس الإنزعاج من أي جزء في جسمي ولم أشعر يوماً بأنني ناقمة على شكلي.

- هل تغريك الجراحة التجميلية؟

حالياً لا أفكر فيها ولكن من الممكن أن ألجا إليها عندما يتقدم بي العمر. قد أخضع حينها لعمليات لإزالة التجاعيد وشد البشرة.

- ما هي أكبر «جريمة» اقترفتها في حق نفسك؟

استخدمت ذات مرة كريماً غير مناسب لنوع بشرتي خاصة أنها حساسة جداً فأصيبت ببعض الالتهابات، ومنذ ذلك اليوم وأنا أدقق جداً في اختيار المستحضرات.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
وصفات طبيعة لإزالة تجاعيد الوجه
وصفات طبيعة لإزالة تجاعيد الوجه
هل ترغبين في أن يكون وجهك صبوحاً مورداً يحمل علامات الشباب والحيوية خاليا من التجاعيد؟! إذا كانت إجابتك بنعم فيمكنك الحصول على كل ذلك عن طريق اتباع بعض الوصفات الهامة التي نقدمها إليك. من تلك الوصفات غسل الوجه بعصير الليمون مرتين أسبوعياً، كما يمكنك عمل كمادات من عصير المشمش ووضعها على الوجه فتنقيه وتقويه. أما إذا كانت البشرة جافة فتدلك بزيت ا...
TIPS
TIPS
إذا كانت بشرتك دهنية، استعملي أساساً تمهيدياً خالياً من السيليكون لامتصاص فائض الإفرازات الدهنية التي قد تلتصق بالبودرة المعدنية. وتذكّري أن توزّعي الأساس التمهيدي جيداً على كامل وجهك بعد ترطيبه. عندما تذهبين لشراء بودرة الأساس المعدنية، لا تجرّبي اللون على يدك بل على خدّك لاختيار ما ينسجم مع لون سحنتك في شكل أفضل. وإذا لم تجدي اللون المطابق ...
 استغلي العطلة الأسبوعية لاستعادة نضارة بشرتك
استغلي العطلة الأسبوعية لاستعادة نضارة بشرتك
ارسمي حرف T على قطعة من الورق، ثم قومي بقصها ووضعها على وجهك، هذه المنطقة المغطاة التي تتكون من الجبين، والأنف، والذقن هي المناطق الدهنية على بشرتك والتي عادة ما يعاني منها المراهقون، وتمتاز هذه المنطقة بانتشار البثور على الجبين والأنف بسبب الهرمونات ومرحلة البلوغ.

إذا كنت تعانين من هذه المشكلة، هناك خطوات يمكنك إتباعها للتخفيف م...
كريم أساس قشدي
كريم أساس قشدي
كريم أساس قشدي مع رذاذ ماء لبشرة موحدة اللون بخفة

ضعي القليل من كريم الأساس القشدي على راحة يدك وسخنيه قليلاً بين أصابعك. ابسطي كريم الأساس فوق الوجه والعنق باعتماد حركات دائرية لكي تذوب المادة بشكل جيد في البشرة.

بعد ذلك، استخدمي كرة قطنية مبللة بالقليل من رذاذ الماء الخاص بالوجه وربتي هذه الكرة القطنية بخفة على محيط الوجه وأ...
مفاهيم جديدة للاعتناء بالبشرة
مفاهيم جديدة للاعتناء بالبشرة
البشرة الناعمة والصافية هي أول ما يجذب الإنتباه لجمالك. ويمكنك الحفاظ على بشرتك ناعمة وصافية دائما أيا كان عمرك بإتباع نظام سليم للعناية بالبشرة :

• اختاري المكياج المكون من المواد الطبيعية. لانه يضمن لك الجودة العالية مع إتاحة الفرصة لبشرتك كي تتنفس. وكذلك الكريمات ذات المكونات المغذية للبشرة مثل فيتامين A، وفيتامين C.

...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد