ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > المعاملة الرقيقة للعناية بالبشرة الحساسة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

المعاملة الرقيقة للعناية بالبشرة الحساسة

مس فراتين - علي حواء الرقيقة ان تعرف أن بشرتها هي ايضا رقيقة للغاية مثلها بل وضعيفة أيضا، من ثم فهي في حاجة إلي ان تعاملينها برقة وحنو!

والبشرة لا تستجيب بشكل جيد إلا مع الليونة والاعتدال: وأود أن أذكرك عزيزتي حواء أننا لايمكن أن نضر البشرة الدهنية، ليس لأنك تحاولين أن تحصلي علي بشرة نحيفة وجافة، على العكس من ذلك، فالبشرة لكي تدافع عن نفسها ستنتج مزيد من الزهم والحبوب الصغيرة، أذا تعاملتي مع بشرتك بلطف، فستنعمين بالنتيجة.

إذا كان جلدك حساس - نحيف - جاف، فعليك أن تكوني في غاية الرقة في التعامل معه بشكل خاص: على وجه الخصوص، لا تغيري منتجات التجميل في كل مناسبة، فالبشرة لاتحب ذلك وبالتالي تظهر تفاعلات علي شكل حساسية (بقع الحمراء علامات صفراء، وفي بعض الأحيان تظهر موجة من التقشير).

وهناك قاعدة ذهبية : " استخدمي عبوة كريم العناية حتي آخرها، هكذا عندما تنتهي العبوة فلن تقومي بتغييرها إلا في النهاية، (إلا إذا كان المستحضر لا يناسبك بالطبع ).

ومن ثم لن تجدي نفسك منساقة لتجربة العديد من الوصفات مع تغييرها في مطلع كل اسبوع: في هذه الحال سوف تتعرضين لدفع ثمنا باهظا عن طريق معاناة بشرتك من الحساسية المفرطة، هذا الأمر لايمثل الكثير بالنسبة لمحرري الجمال في مختلف المجلات، الذين لا يجربون المستحضرات علي وجوههم ولكن فقط يكتبون عنها بأيديهم.

ولا تصدقي الخرافة التي تقول أن "البشرة تعتاد علي المنتج وبعد ذلك لن يسبب ضررا" إذا ما شعرت أن مستحضر ما يريح بشرتك، عليك أن تواصلي استخدامه. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
جهزي بشرتك ليوم زفافك!
جهزي بشرتك ليوم زفافك!
سواء كانت ليلة الزفاف أو حفلة الخطوبة أو حتى حفل التخرج أو أي مناسبة قد تكون ليلة خاصة في عمر المرأة لذلك يكون الاستعداد لها بطريقة مميزة، فعلى العروس أن تأخذ وقت كافي للاستعداد لليلة العمر فالماكياج وحدة ليس هو الاستعداد لهذه الليلة ولكنة هو المرحلة الأخيرة لإظهار جمال البشرة لتبدو في أفضل مظهر لها بل يعتبر مكمل لمرحلة متكاملة من الاستعداد . ...
4 خدع لاخفاء المسامات
4 خدع لاخفاء المسامات
هل باتت زياراتك المنتظمة إلى منتجع الجمال مكلفة؟ لا تقلقي هناك طرق أخرى يمكنك الحصول من خلالها على نتائج المنتجع ولكن يجب أن تعرفي ما هي المنتجات المناسبة لبشرتك. ننصحك بعمل تقشير لوجهك مرتان في الاسبوع للحصول على نتائج مذهلة.

1. منتج Mark Go with The Grain Exfoliating Beads مقشر عميق ومطهر للبشرة، يحتوي على حبوب تعمل على تنظيف البشرة...
كيف تتخلصي من الشعر الزائد على الشفة العليا؟
كيف تتخلصي من الشعر الزائد على الشفة العليا؟
كثيرات منا يزعجهن منظر الشعر الأسود على الشفة العلوية، فمظهره غير أنثوي بالمرة. ومع ان الجميع يستعمل الحلاوة أو الشمع أو حتى آلة نزع الشعر للتخلص من هذا الشعر المزعج إلا أنه غالبا ما يعود للظهور في أقل من شهر، فما الطريقة المثلى للتخلص من هذا الشعر غير المرغوب به نهائيا.

يقول أصحاب الاختصاص بأن الطريقة الأفضل لإزالة الشعر غير المرغوب به...
كيف تمنعين تشقق شفاهك في الخريف؟
كيف تمنعين تشقق شفاهك في الخريف؟
العوامل الجوية وعوامل اخرى قد تؤدي الى تشققات الشفاه والتي قد تتقشر مما يجعلها مؤلمة في اغلب الاحيان. وبالرغم من ان شمع العسل والفازلين قد يساعد على تقليل الام الشفاه المتشققة الا ان الوقاية بالطبع افضل من العلاج. وتلخص المكتبة الصحية الامريكية طرق المحافظة على الشفاه فيما يلي:

1. وضع البلسم على الشفاه قبل الخروج خاصةً عندما يكون الج...
نصائح سحريّة للعناية الصحية بالأظافر
نصائح سحريّة للعناية الصحية بالأظافر
لا يخفى على أي امرأة أهمية الأظافر، فهي من العناصر المهمة التي تعكس أنوثتها وأناقتها، خصوصًا أن الكثير من الرجال يعتبرون مظهر المرأة الصحي والأنيق دليلا على مدى أنوثتها ونعومتها، وأيضا اهتمامها بصحتها.

لكل هذه الأسباب وغيرها، تحتاج الأظافر إلى عناية صحية سواء في الصيف أو الشتاء، مع اختلاف ألوان الطلاء و...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة