ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > المعاملة الرقيقة للعناية بالبشرة الحساسة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

المعاملة الرقيقة للعناية بالبشرة الحساسة

مس فراتين - علي حواء الرقيقة ان تعرف أن بشرتها هي ايضا رقيقة للغاية مثلها بل وضعيفة أيضا، من ثم فهي في حاجة إلي ان تعاملينها برقة وحنو!

والبشرة لا تستجيب بشكل جيد إلا مع الليونة والاعتدال: وأود أن أذكرك عزيزتي حواء أننا لايمكن أن نضر البشرة الدهنية، ليس لأنك تحاولين أن تحصلي علي بشرة نحيفة وجافة، على العكس من ذلك، فالبشرة لكي تدافع عن نفسها ستنتج مزيد من الزهم والحبوب الصغيرة، أذا تعاملتي مع بشرتك بلطف، فستنعمين بالنتيجة.

إذا كان جلدك حساس - نحيف - جاف، فعليك أن تكوني في غاية الرقة في التعامل معه بشكل خاص: على وجه الخصوص، لا تغيري منتجات التجميل في كل مناسبة، فالبشرة لاتحب ذلك وبالتالي تظهر تفاعلات علي شكل حساسية (بقع الحمراء علامات صفراء، وفي بعض الأحيان تظهر موجة من التقشير).

وهناك قاعدة ذهبية : " استخدمي عبوة كريم العناية حتي آخرها، هكذا عندما تنتهي العبوة فلن تقومي بتغييرها إلا في النهاية، (إلا إذا كان المستحضر لا يناسبك بالطبع ).

ومن ثم لن تجدي نفسك منساقة لتجربة العديد من الوصفات مع تغييرها في مطلع كل اسبوع: في هذه الحال سوف تتعرضين لدفع ثمنا باهظا عن طريق معاناة بشرتك من الحساسية المفرطة، هذا الأمر لايمثل الكثير بالنسبة لمحرري الجمال في مختلف المجلات، الذين لا يجربون المستحضرات علي وجوههم ولكن فقط يكتبون عنها بأيديهم.

ولا تصدقي الخرافة التي تقول أن "البشرة تعتاد علي المنتج وبعد ذلك لن يسبب ضررا" إذا ما شعرت أن مستحضر ما يريح بشرتك، عليك أن تواصلي استخدامه. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
أساطير كريمات الوقاية من الشمس والاشعة الضارة
أساطير كريمات الوقاية من الشمس والاشعة الضارة
ايتها السيدات والسادة (نعم، الرجال ايضا مدعوون الى هذه المقالة التي تروج للحماية من اشعة الشمس الضارة)، تعالوا معنا نتعرف على الاكاذيب والحقائق المتعلقة باستعمال كريمات الوقاية من الشمس.

1. الأسطورة: كريمات التسمير الذاتي تساعد في حماية الجلد من اشعة الشمس الضارة الحقيقة: كريمات التسمير الذاتي لا تملك أي قدرة على ح...
ترميم البشرة وصقلها
ترميم البشرة وصقلها
Chanel Précision Ultra Correction Lift

مجموعة عناية مخصصة لترميم البشرة الناضجة، تحتوي على مستخلصات تعيد تماسك الملامح وترمم الأنسجة المتضررة، وتحفز الدورة الدموية في الأوعية الشعرية. ينصح باستعمال مستحضرات مجموعة Precision Ultra Correction Lift بشكل متكامل لأنها تعطي نتائج أفضل في فترة قصيرة. كما أن كريم العينين الذي يأتي ضمن المجموعة نفس...
ما الذي يحفز اندلاع حب الشباب لدى الفتيات؟
ما الذي يحفز اندلاع حب الشباب لدى الفتيات؟
يحدث اندلاع الالتهابات الجلدية – أو البثور -- بسبب زيادة في افراز الزيوت الطبيعية التي تفرزها الغدد الدهنية في البشرة والتي تسد مسام الجلد، وتسمح بتكون بؤر من البكتيريا التي تتغذى على الدهون وتسبب التهاب المسامات.

ولكن ما الذي يؤدي إلى نشوب هذه الاندلاعات الخطيرة في البشرة؟ وفقا للمركز الوطني لصحة المرأة هذه القائمة من المسببات يمكن ...
نزع الشعر بمفهوم جديد
نزع الشعر بمفهوم جديد
هل تبحثين عن طريقة سريعة وسهلة للتخلص من الشعر الزائد بدون ألم ؟ غير السكر والشمع، والليزر أو التحليل الكهربائي.

ما تحتاجين لتجربته الآن هو الجيل الجديد من آلة نزع الشعر الكهربائية التي تنزع الشعر بدون ألم.

لقد صمّمت باناسونيك بعض آلات نزع الشعر الفريدة وسهلة الاستعمال الذي ستجعل كل أيامك ناعمة. وستشعرين بالراحة لمعرفة بأ...
اسمرار لطيف
اسمرار لطيف
عند زيارة الجبال والمناطق الثلجية، لا بأس في الحصول على اسمرار جميل، ولكن من دون إيذاء البشرة. إنتبهي إلى احمرار البشرة الذي قد ينجم عن الحروق، واحذري التجاعيد التي قد تظهر نتيجة جفاف البشرة في المرتفعات العالية. وبما أن الوقاية خير من قنطار علاج، عليك استعمال الكريمات التي تحمي بشرتك من كل ضرر.

تذكري دوماً أنه كلما توجهت إلى مناطق أك...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة