ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > كيف تضعين واقي الشمس بشكل صحيح؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

كيف تضعين واقي الشمس بشكل صحيح؟

مس فراتين - أولاً: ضعي الكريم الواقي قبل خروجك بـ 15 إلى 30 دقيقة. وذلك لكي تمتصه البشرة وبالتالي تتوفر لها الحماية القصوى.

ثانياً: ضعي كمية مناسبة منه تغطي جسمك بطبقة رقيقة ولكن متساوية، وليس هناك من داع لأن تطلي جسمك بالكريم الواقي فيبدو مظهرك مثل كعكة مغطاة بالكريمة.

ثالثاً: ضعي الواقي على كامل جسمك. إليك نصيحة جيدة: ضعيه على كامل جسمك قبل ارتداء بدلة السباحة حتى تتحركي بسهولة دون القلق على المناطق التي تغطيها البدلة.

تأكدي من أن ساقيك وأعلى ظهرك مدهونة جيداً بالكريم الواقي حيث أنها أكثر المناطق التقاطاً للشمس بالنسبة للمرأة.

رابعاً: ادهني وجهك برقة ولطف. يمكنك استخدام ذات الكريم على جسمك ووجهك ولكن إن كانت بشرة وجهك حساسة وسريعة الاحمرار فمن الأفضل شراء كريم واقي خاص بالوجه لتجنب الاحمرار غير المستحب.

خامساً: كرري وضع الكريم كل ساعتين إن كنت تتسكعين في الخارج، وكل 30 دقيقة إن كنت تقومين بأي نشاط يسبب التعرق (فذلك يجعل الواقي أقل فعالية - ونعم ، حتى إن كان يحمل عبارة مقاوم للماء!). // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
5 طرق لتقليص حجم المسامات
5 طرق لتقليص حجم المسامات
من النظرة الأولى، قد تعتقد بأن هناك منتجات يمكن أن تجعل المسامِ أصغرِ، لكن إذا قرأت الملصق الاعلاني جيدا ستجد بأنه مجرد إدعاء أو احتمال لتخفيض ظهور المسامات بشكل كبير. الامر الذي قد يبدو امتيازا ملحوا ولكنه ليس كذلك. لا يوجد الكثير من الامور التي يمكن ان تفعلها لتجعل مساماتك أصغرِ ولكن يمكنك أن تتجنب ظهورها بشكل كبير. بدلا من البحث عن منتجات تقلص ا...
الحصى المجلدة
الحصى المجلدة
الحصى المجلدة تم استيحاء هذه الفكرة من أشهر مراكز التجميل في العالم. في الصباح، قبل الانطلاق إلى العمل، ضعي في الثلاجة عدداً من الحصى التي التقطتها عن الشاطئ. في المساء، تصبح هذه الحصى باردة كفاية لإنجاز تدليك ممتاز. نظفي بشرتك جيداً ثم ابسطي عليها زيتاً نباتياً خفيفاً ومرري الحصى الباردة فوق وجهك، انطلاقاً دوماً من وسط الوجه نحو الخارج. البرد يزي...
لمزيد من جمال وجاذبية اظافرك
لمزيد من جمال وجاذبية اظافرك
أولا: إذا كنت تعانين من الأظافر الرقيقة أو الضعيفة، قومي بنقعها في زيت الزيتون النقي من 10-15 دقيقة يوميا لمدة شهر. ثم مرتين اسبوعيا بعد ذلك.

ثانيا: استخدمي كريما ملطفا غنيا بفيتامين E لمعالجة البشرة المتصلبة حول الأظافر وتقوية الأظافر الهشة أو المتقشرة.

ثالثا: يمكنك اللجوء لبعض الحلول الفعالة التي تقدمها بعض بيوت المكياج...
كريمات تبييض البشرة لنضارة فورية
كريمات تبييض البشرة لنضارة فورية
كريم التألق والنضارة المثالية Olay Natural White Day Cream SPF24

شباب وتألّق Natura Bisse The Cure

مستحضراً ثوري لإعادة الشباب إلى البشرة Prodigy Powercell من Helena Rubinstein

كريم ليلي لتبييض البشرة L'Oréal Paris Dermo-Expertise White Perfect Night Transparent Rosy Whitening

...
كريم محاربة التجاعيد غير مغذٍ كفاية
كريم محاربة التجاعيد غير مغذٍ كفاية
قبل بسط كريم محاربة التجاعيد الاعتيادي، ضعي بضعة نقاط من مركب الزيوت النباتية على وجهك وافركيها على كل مساحته. فهذه الزيوت النباتية تعمل عادة بمثابة وقاية فعالة من البرد. وإذا شعرت أن بشرتك تتمزق بعد إزالة الماكياج ليلاً، ضعي أيضاً القليل من هذه الزيوت النباتية تحت الكريم الليلي.

جربي:

•Huile Santal من كلارنس Clarins.

...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة