ابحث في فراتين
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

Guerlain

مس فراتين - 'غيرلان' Guerlain تقدّم الجيل الجديد من الكريم الغنيّ Orchidée Impérialeتعاني النساء من بشرة جافّة لأسباب مختلفة وتصبح بحاجة ماسّة إلى الليبيدات لتعزيز الرطوبة والحدّ من زحف علامات الشيخوخة.

لهذا السبب، ابتكرت «غيرلان» Guerlain الكريم الغنيّ من الجيل الجديد Orchidée Impériale الذي يرطّب البشرة بعمق، ويقاوم علامات التقدّم في السنّ بفضل مركّز السحلبية المغذّي.

هذا الكريم مميّز بصيغته الناعمة التي تتغلغل بسهولة داخل البشرة فترمّمها وتوفّر لها كل ما تحتاجه للمحافظة على مظهر الشباب.

مع كريم Orchidée Impériale الجديد تتبدّل السحنة وتتألّق، ويتقلّص الشعور بالإنزعاج، وتستمتع البشرة بحماية مثالية ضدّ الجفاف والعوامل البيئية المؤذية. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
بعض الوصفات الطبيعية لاجمل بشرة في الشتاء
بعض الوصفات الطبيعية لاجمل بشرة في الشتاء
جفاف البشرة ضيف غير مرغوب فيه كل شتاء. ومن المدهش أن التخلص منه أمر في غاية اليسر مع تلك الوصفات الطبيعية والصحية. جربيها وسوف تتمتع بشرتك بقمة حيويتها ونضارتها هذا الشتاء، وكل شتاء. تتألف الوصفات التالية من عناصر طبيعية، جميعها في متناول يديك، أو بالأحرى في مطبخك، وسوف تنقلك من قلب بيتك إلى أجمل منتجع صحي، تتغذى فيه بشرتك على الحليب وشعرك على العس...
كريم الأساس الهلامي
كريم الأساس الهلامي
تعتبر التركيبة الهلامية لكريم الأساس ممتازة لكل أنواع البشرة. فهي تلتصق بالبشرة من دون تجفيفها أو جعلها دهنية، وتضفي إشراقاً ناعماً على الوجه مع لمسة بودرة خفيفة جداً.

يكمن السرّ في وجود المياه المعدنية ضمن التركيبة، مما يمنح النضارة للبشرة.

جربي:

•Diorskin Nude Compacte Gelée Effet Peau Nue. ...
جمال عينيك يبدأ من المطبخ
جمال عينيك يبدأ من المطبخ
يزخر مطبخك بمكونات من أعشاب وفواكه وغيرها مما تعد مكونات أصيلة في العديد من مستحضرات التجميل النافعة لبشرتك وعينيك وسائر أنحاء البشرة والجسم، وفيما يلي تجدين مستحضرات مطبخية للعناية بعينيك وما حولها.

- لتخفيف تورم العينين وآثار الإجهاد عليها: استخدمي كمادات الشاي؛ فهو أفضل عشب يمكن استخدامه في هذا الأمر، حيث تغمسين قطنة أو إسفنجة في منقو...
كيف تعتني بالبشرة الدهنية والجافة؟
كيف تعتني بالبشرة الدهنية والجافة؟
تتداخل المئات من الصبغات الوراثية لتؤثر على كمية الدهون التي يفرزها الجلد فضلا عن وجود عدة أنواع من البشرة في مناطق مختلفة من الجسم الواحد، كوجود بشرة رقيقة لا تحتوي على غدد دهنية على اليدين والقدمين وبشرة متينة في الظهر وبشرة رقيقة جدا تحت العينين وبشرة مختلفة تماما على الرأس.

ولتحديد نوع البشرة يتم غسل الوجه بمنظف خ...
نضارة فائقة
نضارة فائقة
وداعاً للبشرة التي تفقد نضارتها وتصبح باهتة مع مرور الساعات. ففي الوقت الحاضر، باتت كريمات الأساس مزودة بمكونات معززة للنضارة بفضل الجيل الجديد من أصباغها الذكية.

التركيبات الجديدة لكريمات الأساس باتت أكثر تطوراً، وبالتالي أكثر قدرة على عكس الضوء الأحمر أو الأخضر الأزرق حسب احتياجات البشرة.

إنه مفهوم مستوحى من شاشات البلازما ويع...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة