ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > مجموعة الترطيب
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

مجموعة الترطيب

مس فراتين - Super Aqua-Serumمن غيرلان Guerlainأطلقت غيرلان Guerlain مجموعة الترطيب Super Aqua-Serum التي ترطب البشرة وتجددها وتنشطها في الوقت نفسه. تحتوي هذه المجموعة على أربعة مستحضرات للعناية بالوجه والجسم هي Super Aqua-Day الذي يوفر حماية ثلاثية لبشرة الوجه، وSuper Aqua-Eye الذي يزيل الاحتفان من مساحة محيط العينين ويملّس التجاعيد ويجعل النظرة أكثر شباباً، وSuper Aqua-Body الذي يجعل بشرة الجسم ناعمة مثل بتلة الوردة، وSuper Aqua-Hands الذي يعتني باليدين ويحارب مظهر الشيخوخة فيهما. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
مفاهيم جديدة للاعتناء بالبشرة
مفاهيم جديدة للاعتناء بالبشرة
البشرة الناعمة والصافية هي أول ما يجذب الإنتباه لجمالك. ويمكنك الحفاظ على بشرتك ناعمة وصافية دائما أيا كان عمرك بإتباع نظام سليم للعناية بالبشرة :

• اختاري المكياج المكون من المواد الطبيعية. لانه يضمن لك الجودة العالية مع إتاحة الفرصة لبشرتك كي تتنفس. وكذلك الكريمات ذات المكونات المغذية للبشرة مثل فيتامين A، وفيتامين C.

...
6 خطوات للتخلص من المسامات الكبيرة
6 خطوات للتخلص من المسامات الكبيرة
تظهر المسامات الكبيرة والمرئية أما بسبب الوراثة أو العمر، وكلاهما يصعب التخلص منه بسهولة. لكن حتى لو لم تكوني عارضة أزياء عمرك 20 سنة، لا تزال هناك أشياء فعّالة يمكنك عملها -- بضمن ذلك خطواتنا السرية التالية -- لتقليل وإخفاء المسامات البارزة جدا. تعلمي كيفية تقليل نظرة المسامات الكبيرة.

الإسرار:

1. قومي باستعمال كريم لتقشير...
ماذا تفعلين عندما تصابين باندلاع مفاجئ للبثور؟
ماذا تفعلين عندما تصابين باندلاع مفاجئ للبثور؟
عندما نصاب باندلاع مفاجئ للبثور، يمكن أن تترك هذه البثور ندب واضحة على البشرة، لذا أنت بحاجة إلى القليل من الانتباه لحماية المنطقة المصابة وتغطيتها لحين شفائها التام. إستعمال فرشاة قويّة لوضع طبقة من كريم الأساس، وكريم إخفاء العيوب concealer على البثرة أو الندبة.

أنت بحاجة إلى استعمال طبقة من كريم إخفاء...
نصائح لتبقي جميلة وجذابة أثناء الحمل
نصائح لتبقي جميلة وجذابة أثناء الحمل
1. العناية بالبشرة: قبل أن تبدأ علامات الحمل بالظهور، سوف تلاحظين تغييرات فى بشرتك، فقد تظهر عليها بعض الحبوب، أو البقع الداكنة أو علامات الجفاف.

- البقع الداكنة: أما إذا لاحظت ظهور البقع الداكنة، فهذا هو "قناع الحمل" الذى تعانى منه بعض النساء ابتداء من الشهر الرابع من الحمل، وتظهر هذه البقع بشكل خاص فى وسط الجبين، وعند محيط الفم، وهو ...
افكار خاطئة عن البشرة السمراء
افكار خاطئة عن البشرة السمراء
الأسطورة: الجلد الداكن لا يصاب بسرطان الجلد.

الحقيقة: هذا مجرد وهمِ، فأشعة الشمس لا تفرق بين جلد فاتح وآخر داكن. بالرغم من أن الجلد الداكن يحمل بعض الوقاية من أشعة الشمس، إلا أنها درجة منخفضة تعادل 10 SPF، وهذا ليس كافيا ابدا في مواجهة مخاطر اشعة الشمس.

الأسطورة: الجلد الداكن دهني اكثر من الجلد الفاتح.

الحقيقة: بالرغم م...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة