ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > مكياجك.. مفتاح شخصيتك
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

مكياجك.. مفتاح شخصيتك

مس فراتين - هنالك مستحضر وحيد يمكنك الاعتماد عليه أينما ذهبت، إنها بودرة الخدود " البلاش" فهي تمنحك إطلالة منيرة وصحية وجذابة ومتناسقة في لحظات، وهي منقذك في حالات الطوارئ عندما تجدين نفسك في مناسبة طارئة أو موعد مفاجئ دون ماكياج، وستجدين بوردة الخدود بأنواعها جاهزة لتقديم المساعدة.

وتعتبر بوردة الخدود " البلاش" من أذكى مستحضرات التجميل وأكثرها عملية؛ لأنها لا تحتاج إلى أدوات ماكياج سواء أكانت إسفنج أم فرشاة، فكل ما تحتاجينه هو أصابعك لتدلكي البودرة على بشرة خديك وتمنحيها إطلالتهما الساطعة، ويمكن استخدامها على البشرة مباشرة أو فوق الأساس، ولا تستخدم فوق البودرة إطلاقاً.

أما جِلِِّ الخدود فيشبه كريم " البلاش" إلى حد بعيد في طريقة الاستخدام والفاعلية، لكنه يحتاج منك إلى سرعة في التنفيذ نظراً لسرعة جفافه، وفي المقابل يمنحك جل أحمر الخدود إطلالة أكثر نقاء ونعومة من البودرة والكريم، ولكن عليك تدليك الخد بعناية فائقة حتى يتوزع على بشرتك بشكل متناسق.

وتقدم لك بودرة البلاش كل ما تحتاجينه من إشراق ذكي خصوصاً في المساء، وبمجرد وضع القليل منها على الفرشاة الخاصة ونثرها على أعلى الخد ستمنحك إطلالة دافئة ومضيئة تجعل وجهك أكثر نحافة وتناسقاً، لكن تذكري دائماً أن البودرة لا تطبق إلا مع البودرة، فإذا استخدمت بودرة أساس عليك استخدام بودرة البلاش وهكذا. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
أسمر مصفّر
أسمر مصفّر
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Photo'Perfexion Light من جيفنشي Givenchy والظلال Blush G Série Noire من غيرلان Guerlain.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres 5 Lumières 07 Or Bronze من إيف سان لوران Yves Saint Laurent، والماسكارا Mascara Inimitable Intense Noir من شانيل Chanel.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه...
4 نصائح لحلول جمال سهلة
4 نصائح لحلول جمال سهلة
اتبعي النصائح التالية لمظهر أكثر إشراقا وبشرة أكثر رقة.

1. بعد الانتهاء من وضع الماكياج ، يمكنك وضع كمية قليلة جدا من بودرة الأطفال باستخدام الفرشاة لتضيف لمسة مشرقة لوجهك. وتجنبي وضع كمية كبيرة حتى لا تبدو بشرتك باهتة.

2. لإزالة الماكياج بسهولة، يمكنك الاستعانة بزيت الأطفال "بيبي أويل" بغمس قطعة صغيرة من منديل ورقي أو من القطن ...
 15 دقيقة فقط لماكياج رائع
15 دقيقة فقط لماكياج رائع
15 دقيقة، هذا كل ما سيأخذه منك هذا الماكياج الرائع والبسيط. تذكري بأن لا تبخلي على نفسك، قومي باختيار أنواع ممتازة من مستحضرات التجميل، فقد علمتني التجربة أن الشركات الكبرى تستعمل أفضل المواد حفاظا على سمعتها الغالية. قبل أن تبدئي بأي شيء، تأكدي من أن بشرتك نظيفة. قومي بتنظيف وجهك جيدا. ننصحك باستعمال مناديل تنظيف الوجه الفعالة في إزالة حتى أصعب أ...
تعلمي ماكياج المحترفات!!!
تعلمي ماكياج المحترفات!!!
كلما تميزت المرأة بالبساطة زاد جمالها وتألقها بداية من الملابس وتسريحة الشعر نهاية باللمسات الأخيرة في وضع الماكياج الذي يمكن من خلاله إخفاء عيوب وجهك ، لذا دعونا نكتشف سوياً أسرار الماكياج الناجح والمناسب لكل بشرة: يؤكد خبراء التجميل إلى أن اللون مسألة اساسية لإظهار الملامح بالاعتماد على الصورة النابضة التي يبرزها اللون، وكل تفصيل في الوجه يبرز با...
4 نصائح عمليا لماكياج المناسبات والحفلات
4 نصائح عمليا لماكياج المناسبات والحفلات
يعتبر الماكياج جزءا أساسيا من حياتنا اليومية. وتزداد أهمية الماكياج في المناسبات الخاصة مثل حفلات الزفاف حيث يريد الجميع الظهور في أفضل صورة.

وإليك هذه النصائح الأربعة للحفاظ على جمالك في السهرات وحفلات الزفاف:

1. تجنبي استخدام المنتجات والمستحضرات الجديدة التي لم تختبريها من قبل مثل الكريمات والأقنعة. وإذا أردت تجربة أي م...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة