ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > اليك الالوان الاكثر جرئة للماسكارا
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

اليك الالوان الاكثر جرئة للماسكارا

مس فراتين - جددي مظهرك في الخريف عن طريق استبدال الماسكارا السوداء التقليدية بأخرى ملونة. حيث تتجه بيوت المكياج هذا الموسم لتقديم ألوان أكثر جرأة للماسكارا، والتي يمكنك استخدامها في مناسباتك المختلفة.

جربي ماسكارا بدرجة Indigo Ink أو ماسكارا بدرجة Black Cherry لمظهر جذاب هذا الخريف. ولكن كوني حذرة عند اختيار درجات الماسكارا الملونة أن تتجنبي الألوان الصارخة أو المشرقة. وابتعدي عن الدرجات الجريئة في أوقات العمل الرسمية.

و اختاري ألوان الماسكارا المناسبة للون عينيك، فمثلا الماسكارا الخضراء أو الزرقاء الداكنة سوف تبدو جذابة مع العيون الزرقاء، أما إذا كنت من أصحاب العيون البنية، الخضراء أو العسلية، فستناسبك الماسكارا ذات الدرجات الدافئة مثل الذهبي أو الأحمر الداكن. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
ملكة الجليد
ملكة الجليد
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Lingerie de Peau والظلال Blush 4 Eclats 4 rosée du printemps من غيرلان Guerlain.

- على العينين، تم استعمال الظلال البنفسجية من مجموعة الظلال Neo Pastels Yeux Ombres &Liner من كلارنس Clarins، والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells noir من لانكوم Lancôme.

- أما الفم فجرى تلوينه بالملم...
8 خطوات للحصول على رموش كثيفة
8 خطوات للحصول على رموش كثيفة
هل ترغبين في رموش كثيفة مثل نجمات هوليوود؟ إذا كانت إجابتك نعم فأنت تستحقين الحصول على اسرار النجمات التي وضعنها لك في 8 خطوات سهلة وبسيطة. تذكري بأن رموشك رائعة ولكنك بحاجة إلى القليل من السحر.

العجائب الطبيعية: ترغبين في تجربة الرموش الصناعية، ولكنك لا تعرفين مين اين تبدئين؟ لما لا تجربي علبة رموش Ardell’s Fashi...
مستحضر الأساس
مستحضر الأساس
عندما تسطع الشمس صيفا نعاني جميعا من الحرّ والرطوبة ولا سيما في المدن. لذا يستحسن خلال فصل الصيف تجنب مستحضر الأساس الشتوي لأنه غني بالزيوت والمكونات المركزة الترطيب والتي تجعلك أكثر عرضة للعرق وبالتالي عدم الارتياح. لذا تأكدي من أن يكون أساس ماكياجك مقاوماً للتلطخ وغير لامع للحصول على تغطية مميزة تثبت طويلا. من المستحضرات المتوافرة،

...
الألوان الرائجة
الألوان الرائجة
من الأزرق الأسود إلى الأزرق الفاتح جداً، لا تخبو موضة ألوان الجينز أبداً. تجنبي هذا الموسم تسطيح لون واحد على كل الجفن العلوي. استخدمي الأزرق الداكن الكثيف بمحاذاة الأهداب، ثم اجعلي اللون أفتح تدريجياً عند الصعود نحو الأعلى. ركزي على الأزرق الساطع واستعمليه على شكل الآيلاينر.

جربي:

•Trio Smokey Eyes Bleu Jeans من بورجوا Bo...
أفضل 6 منتجات لزيادة حجم الشفاه
أفضل 6 منتجات لزيادة حجم الشفاه
قد لا نحظى جميعا بشفاه رطبة وجذابة مثلا انجيلينا جولي، ولكن الاخبار الجيدة هي أننا نستطيع المحاولة. بفضل منتجات التجميل الجديدة التي تعدنا بترطيب يدوم طويلا يمكننا اليوم الحصول على تأثير لا يقاوم يشبه لحد كبير شفاه النجمة جولي وغيرها من مشاهير هوليوود.

كيف تحصلي على شفاه جذابة ورطبة؟ معايير البحث: نبحث عن منتجات تعمل ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة