ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > كل موزة بميزة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

كل موزة بميزة

مس فراتين - إن الموز يحتوي على ميزات عديدة تساعدك على الحفاظ على جمالك، وأن نسبة كبيرة من كريمات الجسم التي تستعملينها تحتوي على الموز الذي يساهم في المحافظة على نضارة بشرتك، اليكِ أيضاً هذه المعلومات.. يستعمل الموز في بريطانيا لصناعة الصابون والشامبو وكريمات الشعر ومرطب الشفاة.

يستخدم لترطيب البشرة، حيث يمكنك تقطيعه الى شرائح ووضعه على بشرتك لمدة 20 دقيقة، وبذلك يمكن لبشرتك أن تمتص الزيوت والفيتامينات العديدة الموجودة فيه. اخلطي كمية من الموز المهروس مع كمية من زيت اللوز وضعيه على شعرك لمدة 15 دقيقة، وستلاحظين بعد فترة قصيرة فرقاً كبيراً في نوعية شعرك الذي سيصبح أكثر لمعاناً ونعومة.

يمكن لبشرتك أن تصبح أكثر نضارة ، وذلك بخلط كمية من الموز المهروس مع كريم البشرة الأبيض اللون. كما يمكنك الحصول على يدين ناعمتين ، وذلك بخلط كمية من الموز المهروس مع الزبدة ثم ادهني يديك بهذا الخليط وستلاحظين الفرق. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
نزع الشعر بمفهوم جديد
نزع الشعر بمفهوم جديد
هل تبحثين عن طريقة سريعة وسهلة للتخلص من الشعر الزائد بدون ألم ؟ غير السكر والشمع، والليزر أو التحليل الكهربائي.

ما تحتاجين لتجربته الآن هو الجيل الجديد من آلة نزع الشعر الكهربائية التي تنزع الشعر بدون ألم.

لقد صمّمت باناسونيك بعض آلات نزع الشعر الفريدة وسهلة الاستعمال الذي ستجعل كل أيامك ناعمة. وستشعرين بالراحة لمعرفة بأ...
 تخلصي من كابوس الدهون بالليمون
تخلصي من كابوس الدهون بالليمون
عُرف الليمون منذ القدم بتأثيراته العلاجية والجمالية ، بل تأثيراته النفسية أيضا. فبمجرد أن تشم رائحته ترتفع المعنويات وينشرح الصدر، ويؤكد ذلك خبراء العلاج بروائح النباتات العطرية. ولا يقتصر دور الليمون فقط على جعل الروح المعنوية أفضل ، فهو يؤدي دور المادة المقوية للبشرة والمغذية لها وإستخدامه يؤدي إلى إنكماش المسامات الواسعة .

و يستخدم ...
احصلي على وجه مشدود هذا المساء
احصلي على وجه مشدود هذا المساء
إذا كنت تخشين تلقي الحقن في وجهك، فنحن لدينا حل سريع وبسيط للحصول على بشرة نضرة ومشدودة هذا المساء وفي أي مناسبة ترغبين بها.

الخطوات: 1. نظفي جلدك جيدا. قومي بعمل حركات دائرية دائما إلى الأعلى وحول منطقة العين. لا تسحبي الجلد للخارج. بل بحركات مباشرة نحو الأنف.

2. قومي بأخذ بياض بيضة واحدة، وقومي بوضعه...
بشرتي دهنية
بشرتي دهنية
إن وجود كمية كبيرة من المادة الدهنية تحول دون جفاف البشرة وذلك عبر إبقاء الماء داخل البشرة. لكن هذه المادة الدهنية نفسها قد تتكدس في نواحٍ معينة، ويصبح بالتالي الترطيب غير متوازٍ. ما عليك إذاً إلا تنظيم الإفرازات الدهنية ومنحها التركيبة السائلة. هذا ضروري لإعادة تنظيم الجهاز الطبيعي للترطيب في البشرة.

إذا شعرت أن بشرتك مشدودة، يعني ذل...
كيف تعالجي مشكلة انتفاخ القدمين؟
كيف تعالجي مشكلة انتفاخ القدمين؟
تؤثر الرحلات الطويلة ودرجات الطقس الحار والكعب العالى بالإضافة إلى السفرات الطويلة بالطائرة والجفاف، كثيراً على قدميك، مما يتركهما منتفختين ومتورمتين.

يقول Gevi Nicolaou من Aveda: "عليك تبريد قدميك وتحريك دورتك الدموية. امزجى زيت النعناع الأساسى مع مرطّب الجسم الخاص بك فى الصباح لإبقاء قدميك وساقيك منتعشتين طوال النهار و...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة