ابحث في فراتين
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

La Mer Radiant Serum

مس فراتين - إطلاق La Mer Radiant Serum في منتجع لامير في ميامي

كل فوائد الحياة البحرية في مستحضر...

أحياناً أنسى فعلاً كم أنا محظوظة، كم أحبّ عملي وأستمتع به، إلى أن يقترب وقت العروض، أو نتلقى دعوة لتغطية حدث ما أو لإطلاق مستحضرات جديدة من الشركات الكبرى، كما هو الحال اليوم. فأنا مدعوّة لتمضية يومين في ميامي South Beach، على شاطئ البحر، في فندق The Tides الأنيق والفخم، الذي أنصحكم به دون تردّد إن كنتم تخطّطون لزيارة ولاية فلوريدا الأميركية وتحديداً ميامي المجنونة!

الحدث

هو احتفال مجموعة كريمات La Mer الشهيرة بإطلاقها La Mer Radiant Serum، وإطلاق عدد جديد من مجلّة Phantom خصّصته إلى الفنّ الذي يتعلّق بالبحر. ما إن وصلت حتّى اتجهنا مع جميع المدعوّين إلى المعرض الفنيّ الشهير Art Basel في ميامي، الذي يشارك فيه عدد كبير من أهمّ الفنّانين في العالم، والذي يزوره عادة المشاهير من ممثّلين ومصمّمي أزياء ونجوم.

في Art Basel، للقمر أبجديّة

في المعرض قام Massimo Torrigiani بجولة لنا عرّفنا فيها على أهمّ اللوحات والتحف والفنّانين المشاركين... بعد الجولة قرّرت أن أبقى وقتاً أطول في Art Basel، فهناك فعلاً الكثير لرؤيته... كما قرّرت إحدى المدعوّات البقاء معي واتفّقنا علىأن نتجوّل معاً. ضحكنا كثيراً وتسلّينا كثيراً، وعرّفتني على الكثير من اللوحات والفنّانين المشاهير والرسّامين الذين لا أعرفهم، منهم Fontana الذي تعشقه والذي تباع لوحاته بملايين الدولارات. وأعجبتنا لوحة تصوّر سيّارة مرسيدس بسعر 6 ملايين دولار، وبعض اللوحات التي تمثّل «أبجديّة القمر»... فمن كان يعلم أنّ للقمر أبجديّة خاصّة به؟ وعندما سألت هذه المدعوّة عن مركزها ومن هي، فوجئت بردّها! فهي مسؤولة شؤون الأبحاث والتطوير في La Mer، أي انها هي التي تعمل على الاختبارات لإبتكار الكريمات والأقنعة!

•الليلة أمضيناها في حفلة كوكتيل أقامتها مجلّة Phantom عارضة أعمال 15 فنّاناً من أنحاء العالم، تتعلّق بالبحر. ومن ثمّ اتجهنا إلى الطابق الأعلى في الفندق لعشاء ممتع لولا البرد القارس!

•في اليوم التالي، راحة واسترخاء واستجمام.... في الصباح توجّهت إلى SPA La MER حيث التقيت صديقتي Loretta من جديد، وأخبرتني المزيد عن عملها. ثمّ دخلت للحصول على جلسة رائعة للعناية ببشرتي من SPA La Mer، أنستني مسؤوليّاتي اليوميّة وأشعرتني بالراحة والاسترخاء. تلتها جلسة ماكياج من إحدى المتخصّصات من Bobbi Brown، وعشاء ممتع في RED في ميامي! ولكن كلّ صباح أمضيته في الفندق، كنت أستيقظ عند الفجر لأجلس مقابل النافذة، وأتأمّل البحر أمامي وكلّ لحظة من شروق الشمس، بألوانها المختلفة...

مع Loretta Miraglia، مسؤولة شؤون الأبحاث والتطوير في La Mer

من لا يعرف أو لم يسمع بكريمات La Mer من قبل؟ هذه الكريمات التي تستخدمها غالبية نجمات هوليوود... قرات عنها كثيراً، ولكن هل هي حقّاً فعّالة؟ هل تستحقّ ثمنها الباهظ؟ هذا ما أردت أن أتحدّث عنه مع Loretta.. فأنا مثل كل إمرأة في بحث دائم عن أفضل المستحضرات، خاصّة كريمات العناية بالوجه. وإن كنت متأكدّة من فعاليّته فسأشتريه بالتأكيد مهما كان ثمنه.

- أقنعيني لماذا يجب أن أدفع هذا الثمن الباهظ للحصول على كريم La Mer؟

اعتبريه استثماراً للحفاظ على بشرتك والعناية بنفسك. ولكنّني أعتقد ان على أي امرأة قبل أن تشتريه أن تجرّبه. ونحن في المتاجر عادة كرماء بإعطاء كميّات صغيرة منه لتجربته. ولكن صدقّيني عندما ستضعينه على وجهك، ستقتنعين به على الفور. كريمات La Mer مفعولها سريع جدّاً. لدينا أربعة كريمات مرطّبة بتركيبات مختلفة. إن كان الكريم ثقيلاً على بشرتك، جرّبي المرطّب الخفيف، فأنا أصلاً أطلقته ليلائم بشرتي قبل 15 سنة! لدينا «مرق» مذهل، يعمل بفعالية رائعة للقضاء على اهتياجات البشرة والتهاباتها، يعالجها من مختلف ما تعاني منه وفعاليته سريعة. سترين التغيير بسرعة دون الحاجة إلى الانتظار لوقت طويل. في مجموعة La Mer تجدين الكريم بتركيبات مختلفة لأنّ ما يلائم بشرتك في الصيف أو في النهار يختلف في الشتاء أو ليلاً. ولكن صدقّيني، ستجرّبين الكريمات وستغرمين بها، وبعدها ستصبح حاجة يوميّة في حياتك ولن تتمكّني من الاستغناء عنها.

وبصراحة، ليس من الضروريّ أن تشتري المجموعة كلّها. طبعاً لدينا بعض النساء «المدمنات» لمستحضراتنا، ونسميهنّ La Mer-holics، ولكن يمكنك أن تستخدمي كريماً واحداً فقط. فمجموعتنا أصلاً بسيطة وغير معقّدة. بدأناها بكريم La Mer، ثمّ المصل أو Serum الذي أطلقناه قبل 14 سنة، قبل أن تتوجّه الأنظار إلى مسألة نضارة الوجه وإضاءته وتوحيد لونه. فقد كنّا السبّاقين في هذا المجال. هذا المصل «يتقن» فنّ تغيير بشرتك، فيجعلها ملساء بسرعة، ويوحّد لونها. وتحصلين على الكثير من الفوائد في كريم واحد.

- هل تعتقدين أنّ على المرأة استخدام كريمات عدّة في وقت واحد؟

الأمر يتعلق بأشياء مختلفة، مثل البلد الذي تعيشين فيه مثلاً أو الطقس. في آسيا مثلاً، تعتني المرأة كثيراً بمظهرها، فتستخدم الكثير من الكريمات، الواحد فوق الآخر... في أميركا الأمر يختلف حسب السن وحسب حاجة المرأة. ولكن كريمات La Mer لا عمر لها. فهناك بعض الفتيات الشابّات اللواتي يستخدمنها لأنّها تعالج «حبّ الشباب» أو acné. هناك الكثير من المراهقات يشترين La Mer وأعرف ذلك لأنّ طلباتهنّ تصل إلينا. شخصيّاً أعتقد أنّه يجب تنظيف البشرة جيّداً بطريقة ملائمة، وأنّ فوائد الكريم عادة تكمل بعضها وتعمل معاً. للحصول على بشرة نضرة مثلاً يجب زيادة عمليّة تجدّد الخلايا، ممّا يزيد الكولاجين والإيلاستين في البشرة... وفي فترة قصيرة، ستلاحظين التغيّر على بشرتك.

- كم من الوقت أحتاج لألاحظ الفرق؟

فأنا بالطبع لا أتوقّع الفرق بأسبوع واحد، بل مستعدّة لأنتظر شهراً...

سترين الفرق قبل مرور الأسبوع. لا أدري كيف يمكنني أن أصف النتيجة لك، ولكنّك سترين وجهك «منوّراً»، ومن حولك سيلاحظ الآخرون ذلك أيضاً. ستبدين بصحّة جيّدة، مشرقة... وهذا من الصعب عادة تحقيقه.

- ولكنّني أراه على وجهك، دون مبالغة! ترينه على وجهي رغم تعبي! فأنا أسافر كثيراً هذا الأسبوع. لكن هذا المصل La Mer Radiant Serum - يحتوي على مركبّات تطهّر البشرة، وتنقّيها...

سترين فوائد متعدّدة وستحصلين على الإطراءات قبل مرور الأسبوع. أريد أن تجرّبي هذا المصل، وألا تستخدمي ما هو قاس على بشرتك. أحياناً تستخدمين كريماً واحداً لمعالجة شيء ما، ولكنّ بشرتك تصبح جافّة. هذا المصل يوحّد لون بشرتك، يخلّصك من البقع، يخفّف من حدّة النمش، تستعيدين به الإشراق، وكأنّك أمضيت بعض الوقت معرضّة للشّمس.

- ما هي المكوّنات الخاصّة في هذه المستحضرات؟

وهنا تجيبني Loretta بشغف:

الطريقة التي نعمل بها على مستحضراتنا جميلة جدّاً... نعمل على الشواطئ البحريّة، وفي الوقت نفسه نأخذ كل الحذر للحفاظ عليها. أعشاب البحر هذه تنمو بعلوّ 200 متر كلّ يوم، مرّتين في السنة، في تشرين الأول/أكتوبر وحزيران/يونيو، على الضفّة الغربيّة. نأخذها دائماً من الأعلى، ونعتني بجذورها دون قطعها. نستخدم الأعشاب والطحالب البحريّة، وهي نباتات «سعيدة»! يجب أن تكون من ذلك المكان المعيّن، نحصل عليها مثلّجة.

نجعلها تختمر، ونضيف إليها الفيتامينات... ونعمل عليها مثل اللبن... تجعلينه يختمر، تستخدمينه وتحافظين على كميّة صغيرة لتجعليها تختمر من جديد. هذا ما نفعله، محافظين على هوّية الكميّة الأولى التي استخدمناها منذ عشرات السنوات. ولكن عندما نحصل على المادّة التي نريدها، تكون رائحتها كريهة في البداية، ثمّ نضيف إليها الصوت والضوء.

- الصوت والضوء، أعذري جهلي، ولكن كيف؟

نضع صفيحة معدنيّة من النحاس في البراميل، ممّا يطلق تردّدات صوتيّة تعجّل في عمليّة التخمّر، فبدل أن تستمر سنوات تكفي بضعة أشهر فقط، وهذا أمر مذهل. فعندما بدأنا هذه التقنية لم نكن نعرف ماذا يمكن للصوت أن يفعل. ولكنّ اليوم نعلم أنّنا نرى بواسطة الصوت (ultrasound)، ونقطع بالضوء، اللايزر! هاتان قوتان لا نفكّر فيهما عادة. لا أحد يمكنه أن يتخيّل طريقة عملنا، ولا بمليون سنة! وطبعاً بعد عملية التخمير نقوم بتنظيف «المرق» وننتزع منه العيدان الصغيرة وتصبح رائحته ناعمة.

إنّ طرق التخمير التي نستخدمها مذهلة... فنحن أحياناً نعمل أيضاً على تغيير تركيبة الماء، وتحديداً على تجزئتها من خلال عمليّة كهرطيسيّة (مغنطيسيّة كهربائيّة). فمؤسّس Crème De La Mer أصلاً عالم فيزيائيّ، وأنا كذلك، فهذا اختصاصيّ أصلاً. يجب أن نعرف تماماً ماذا نريد ونحصل عليه بالطريقة المثلى. نأخذ الماء، نغيّر تركيبتها، نضيف إليها نبتة معيّنة من مكان معيّن من البحر، وتصير تعمل مثل الريتينول، نسمّيها ريتينول البحر!

- حسناً، اقتنعت فعلاً. فأنا أرى نتيجة هذه المستحضرات على وجهك. ولكن الآن أريد أن أعرف على ماذا تعملين حاليّاً؟ هل من جديد؟

طبعاً، أعمل على شيء ما في رأسي، لا أستطيع أن أعطيك التفاصيل اليوم، ولكن أعدك بأنني في المرّة المقبلة التي نلتقي فيها سأخبرك المزيد. دعيني أقول لك ان ما أعمل عليه حاليّاً ستضعينه على وجهك لتقولي بعدها «واوووووو»!!!! سأفاجئك!

- صالونات SPA للفتيات الصغيرات أيضاً؟ نعم، كتلك الخاصّة بنا في Harrods في لندن. ولكن طبعاً نجعلها خاصّة بالفتيات. عندما تقام هذه الحفلات في سنّ صغيرة، وما دامت منظّمة بطريقة إيجابيّة تناسب أعمارهنّ، فإنها تساعدهنّ وتجعلهنّ يشعرن بجمالهنّ... فبعد سنوات سيواجهن سنّ المراهقة، وفي هذه السن تكون الفتاة حسّاسة جدّاً... الاهتمام بنفسها بهذه الطريقة جيد، فمن الجميل أن تعتني الفتاة بنفسها.

SPA La Mer باسم Urban Retreat متوافرة فقط في Harrods في لندن، وهناك احتمال لتوسيع انتشار المجموعة.

كنت محظوظة بالفعل وشعرت بالدلال من SPA La Mer التي كانت متوافرة فقط لبعض المدعوّين ولبضعة أيّام فقط في South Beach في ميامي. وهذه هي النصائح التي سألت عنها خبيرة من خبراء La Mer.

•عمليّة تقشّر البشرة أو exfoliation، جيّدة قبل مناسبة خاصة تدعين إليها. فهي تجعل طلّتك رائعة، وهي طريقة سريعة وفعّالة للاهتمام ببشرتك، دون أن تتركي المنزل! تقشير الوجه يمنح بشرتك النعومة على الفور ويحضّرها حتّى لماكياج مميّز. ولكن احرصي على ألا تستخدمي ما هو قاس على بشرتك. •بعد التقشير، استخدمي مصل التألّق La Mer Radiant Serum، فهو ينقي البشرة، يوحّد لونها، يمنحها الأوكسجين ويخفّف من تهيجّها.

•اجعلي من عمليّة وضع الكريمات على وجهك جلسة اهتمام بنفسك، تدلّلين بها بشرتك في أوّل النهار ونهاية الليل... لا تعتبريها واجباً، بل وقتاً تمضينه بينك وبين نفسك، استمتعي به. وهكذا أيضاً إن كنت أماً، تجعلين بناتك يرين كمّ هو مهم أن تهتمّي بنفسك، لتكوني مثالهن الأعلى.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
 4 نصائح للتخلص من البقع الداكنة وتفتيح البشرة
4 نصائح للتخلص من البقع الداكنة وتفتيح البشرة
لكل بشرة بريقها الجذاب ولكن قد يتغير هذا البريق كلما تقدمت فى العمر. فيظهر النمش وتزداد الحبوب السوداء ويتغير لون البشرة، لذا نقدم لك بعض النصائح والوصفات الطبيعية التى تساعدك على استعادة بشرتك لبريقها الجذاب.

1. من الطرق البسيطة للمحافظة على البشرة استخدام الكريم المضاد للشمس بشكل يومى كل صباح. فهذا الكريم لا يحمى البشرة من الاسمرار ...
 32 حكمة للحصول على جمال لا يقاوم (جزء 2)
32 حكمة للحصول على جمال لا يقاوم (جزء 2)
بهارتي فياس، معالجة شمولية تهتم بالجمال الصحي، ولقد وضعت في ذلك 32 حكمة لما لا تحاولين إتباعها اليوم للحصول على ذلك الجمال المزعوم.

1. إذا كنت تريدين نوم ليلة سعيدة، تجنّبي أكل أطعمة دسمة بالبروتين بعد السادسة مساءا: لأنها تأخذ وقتا أطول للهضم. حاولي أكل وجبة طعامك المسائية قبل السابعة مساءا. 2. إذا كان شعرك يبدو هزيلا ومملا، استعمل...
5 طرق فعالة لمعالجة السيلوليات
5 طرق فعالة لمعالجة السيلوليات
كيف تحصلي على جسم مشدود بدون حفر السيلوليات المزعجة والتي تجعل ارتداء اي بنطال، فستان وشورت وحتى بدلة سباحة أمرا مزعجا للغاية.

1. فرشاة جلد من Elemis : فرشاة الجلد من Elemis مصنوعة من شعر الصبّار الخشنِ، الذي يقوم بفعالية بالتخلص من خلايا الجلد الميتة ويعزز ظهور طبقة صحّية. يمكن استعماله على الجلد الجاف الأصفر الداكن على أقدامك أيضا....
  كريمات الوقاية من الشمس
كريمات الوقاية من الشمس
مع ارتفاع درجات الحرارة، تزيد مخاطر تعرض البشرة للجفاف، والحرق وظهور التجاعيد، فهل فكرت في استعمال كريم واقي للشمس؟ إذا كنت لا تعرفين كيف تختاري كريم الوقاية من أشعة الشمس الضارة، فنحن سنحاول أن نساعدك:

يعرف بأن تأثير اشعه الشمس يختلف وفقا للون البشرة، هذا كل شخص تختلف احتياجاته عن الشخص الأخر، لمعرفة درجة الحماية المطلوبة لك، قومي بق...
وصفات لذيذة لوجه جميل خال من العيوب
وصفات لذيذة لوجه جميل خال من العيوب
قد تكونين طباخة ماهرة في مطبخك، ولكن ماذا لو كانت هذه الوصفات الشهية ليست للأكل؟ في الحقيقة هذه الوصفات البسيطة ورخيصة الثمن، والمفيدة مصممة لبشرتك وجمالك. لذا لا تدعي الفرصة تفوتك لتعلم هذه الوصفات التي ستعيد الحيوية لبشرتك. 1. قناع الليمون للوجه: ملعقة كبيرة برش قشر الليمون الاصفر. ملعقة كبيرة من حليب البودرة. كميتان ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة