ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > الصحة والجمال وجهان لعملة واحدة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

الصحة والجمال وجهان لعملة واحدة

مس فراتين - تتصل الصحة بالجمال بطريقة مباشرة ويمكن أن يقال بأنهما وجهان لعملة واحدة. فلا يمكنك التفكير بالجمال دون الحفاظ على صحة جيدة. والصحة تعني جسما يعمل بقوة؛ والجمال هو المؤشر الخارجي للصحة الجيدة.

ويمكن أن تظهر مؤشرات الصحة السيّئة على الجسم وتؤثر على الجمال. بعض الإشارات الخارجية الواضحة للصحة السيّئة على الجمال ظهور الدوائر الداكنةَ حول العيون، السمنة، حبّ الشباب، فقدان الشعر وجفاف الجلد. تظهر بعضها على شكل نقاط بيضاء على الأظافرِ، تجاعيد بين العيونِ، شعر هش وقشرة على فروة الرأس.

هذه الاعراض تثبت العلاقة بين الصحة والجمال. الدوائر الداكنة حول العيون يمكن أن تشير إلى الاصابة بتسمم الكبد، مشاكل في الكلى أو الغدّة الدرقّيةَ. بينما الخطوط البيضاء على اطراف الاظافر يمكن أن تعني سوء الدورة الدموية، وحتى أمراض القلب. التجعيد الأفقي على الاظافر يمكن أن يشير إلى سوء مدخول البروتين والفيتامينات في الجسمِ. بينما يشير فقدان الوزنَ إلى عادات أكل غير صحية، أو مشاكل وراثية وصحية.

اليك بعض التعليمات حول الصحة والجمال:

شرب الماء للحفاظ على الصحة والجمال. بالرغم من جدالية الامر إلا أن شرب الماء يبقى أمرا لا مفر منه للحصول على بشرة وصحة جيدة. التمارين الرياضية واستنشاق الاكسجين. الصالات الرياضية رائعة ومجهزة بالمعدات المختلفة ولكن الالعاب الرياضية في الهواء الطلق افضل وذات منفعة اكبر.

تناول حمية غذائية صحية متوازنة وتجنب التدخين والافراط في تناول الكحوليات.

تخلص من الاجهاد واستمتع بالراحة والاسترخاء بعد جهد العمل.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
5 معالجات للبشرة والرموش ستغير وجه التاريخ
5 معالجات للبشرة والرموش ستغير وجه التاريخ
بشرى سارة للجميع، البوتكس الثوري قادم بقوة في المستقبل القريب وسيجعل الشيخوخة شيئا من الماضي.

1. ارخاء التجاعيد: للبوتكس اسراره الخاصة، ولكن السرعة ليست أحدها. فالحقنة الواحدة تستغرق إسبوعا واحدا لتبدأ في اخفاء التجاعيد. إدخل Dysport، الذي صادقت عليه إدارة الغذاء والدواء الامريكية في أبريل/نيسانِ هذه السنة، وستحصل على نتائج في مدة قصي...
3 مشاكل للبشرة و طرق علاجها
3 مشاكل للبشرة و طرق علاجها
تلجأ بعض الفتيات إلى عادات سيئة من اجل حل مشاكل البشرة، مثل ازالة البثور والشعر من الوجه. وغالبا ما تكون هذه العادات خاطئة وتضر بصحة البشرة اكثر مما تنفع. ومن هذه العادات السيئة التي يجب الابتعاد عنها من اجل الحفاظ على بشرة صحية سليمة، وجميلة:

- قشور البثور: عند ظهر قشرة جلدية داكنة على البثرة لا تحاولي لمسها أو نزعها أو العبث بها و...
كيف تحمين بشرتك من عوامل السن؟
كيف تحمين بشرتك من عوامل السن؟
للمحافظة على نضارة الشباب

هذا هو خيارك للمحافظة على نضارة الشباب أو إزالة تراكمات السنين...

إليك التفاصيل:

1 - شراء واستعمال مرطب البشرة الأفضل الذي تمتصّه البشرة بسرعة ويخترق الخلايا والمسام بسهولة. وذلك لاحتوائه مادة «ايدابانون» Idebenone التي تتفاعل مع البشرة وتعيد إليها نضارتها وصحتها بتنشيط ...
كيف تفتحين بشرتك؟
كيف تفتحين بشرتك؟
لكل بشرة بريقها الجذاب ولكن قد يتغير هذا البريق كلما تقدمت فى العمر. فيظهر النمش وتزداد الحبوب السوداء ويتغير لون البشرة، لذا نقدم لك بعض النصائح التي تساعدك على استعادة بشرتك لبريقها الجذاب.

من الطرق البسيطة للمحافظة على البشرة استخدام الكريم المضاد للشمس بشكل يومى كل صباح. فهذا الكريم لا يحمى البشرة من الاسمرار فقط. ولكنه ا...
 جراحات إزالة التجاعيد وشد البشرة
جراحات إزالة التجاعيد وشد البشرة
أوافق على جراحات إزالة التجاعيد وشد البشرة

خلف الأضواء، حياة أخرى ونجمة تتخلى عن أنامل خبراء التجميل وماكييرها الخاص وتلجأ إلى ما في حقيبة التبرّج وفي درجها حيث تختبىء ماركات لمستحضرات تجميلية وعناية وعطور كانت الخيار الأوّل والأنسب لها. إلى المرآة لا إلى الكاميرا، نظرت النجمة هذه المرّة وباحت بأجمل ما في مظهرها...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة