ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > 4 طرق لتحضير الوجه قبل وضع الماكياج
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

4 طرق لتحضير الوجه قبل وضع الماكياج

مس فراتين - هل ترغبين في الحصول على وجه خال من العيوب كل يوم؟ هذه الخطوات ستحضر وجهك للماكياج كأنك عارضة ازياء.

1. تنظيف الوجه وتطهيره: ابدئي باختيار منظف الوجه المناسب لك. إذا كانت بشرتك حساسة، ابتعدي عن المنظفات والمطهرات ذات المكونات القوية مثل hydroxyl أو الاحماض الغروية - مكونات تسبب الاحمرار وتهيج الجلد. ابحثي عن مكونات لطيفة تنجز نتائجك المطلوبة. كذلك ابحثي عن منظف للجلد يحتوي pH . الجلد الطبيعي يحتوي نموذجيا على pH ما بين 4.5 - 6. كلما تراجع عدد pH، كلما كانت البشرة أكثر حامضية. الجلد يتطلب حموضة متوازنة لمكافحة البكتيريا، إذن لم يكن هناك مشكلة في بشرتك، ابحثي عن منتج يحتوي على معادلpH. إذا كانت البثور مشكلة، ابحثي عن منتج لا يحتوي على الحامض، لأن البكتيريا أكثر عرضة للنمو في البيئة القلوية (أو الأساسية). اشطفي وجهك جيدا للتخلص من بقايا الصابون والماكياج.

2. تقشير الوجه والرقبه: لا احد يحب بقايا ترسبات الماكياج، لذا تخلصي منها مع الجلد الميت. التقشير يساعد في التلخص من الجلد الميت وينظف البشرة من بقايا الماكياج ويجعل البشرة أكثر نضارة ونظافة. إبحث عن منظف يومي لطيف بالحبيبات الصغيرة دائرية الشكل. المكونات الشاذة قد تسبب أذى أكثر من المنفعة عن طريق تمزيق أو إتلاف الجلد. ولا تنسي تقشير رقبتك!

3. استعملي المصل: هذه الخطوة غالبا ما تهملها الفيتات. استعملي مصل قبل وضع كريم الترطيب لتفعيل عمل الفيتامينات والمعادن الغنية الإضافية إلى جلدك. الوقت المثالي لاستعمال المصل هو بعد التقشير لأن المسامات، التي تحصر الترسبات والاغبرة تكون مفتوحة.

4. ترطيب الجلد: استعملي كريم ترطيب مناسب لطبيعة بشرتك وقومي بالترطيب يوميا لمنع جفاف الجلد. الجلد الرطب أنعم واكثر حجما من الجاف حتى أن استعمال الماكياج يصبح اسهل على البشرة الرطبة. تذكري استعمال كريم ترطيب يحتوي على مضاد لاشعة الشمس الضارة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
منتجات الجمال الاكثر ابتكارا هذا العام
منتجات الجمال الاكثر ابتكارا هذا العام
كثيرة هي المستحضرات والمنتجات التي تدعي الابداعية والابتكار في الاسواق. ولكن مجموعة منها خضعت لاختبارنا وحصلت على موافقتنا بأنها بالفعل مبتكرة وجديدة وتخدم المرأة بفعالية.

المنتجات:

منتج # 1: Dove Body Wash with Nutrium Moisture وجدنا بأنه بدلا من الرغوة الكثيفة التي تعملها الكثير من غسولات الجسم ، فأن هذا المنتج كان كالمنظف الحل...
العناية بالقدمين خلال الاجازة
العناية بالقدمين خلال الاجازة
ربما لا تسمح ميزانيتك بتخصيص وقت لعلاجات دائما في المنتجع الصحي. لكن يمكنك جلبها إلى منزلك والاستمتاع بنفس التجربة للتخلص من كل الأورام والإرهاق الذي ينتاب كامل قدميك بعد يوم طويل من التسوق أو الوقوف في المكتب. فما رأيك بوصفة منزلية تريح قدميك وتنقلك إلى متعة الاسترخاء قليلا. اخلطي مقدار ملعقة من العسل مع ملعقة من سائل غسول الجسم وملعقة من الفانيلل...
افكار خاطئة عن البشرة السمراء
افكار خاطئة عن البشرة السمراء
الأسطورة: الجلد الداكن لا يصاب بسرطان الجلد.

الحقيقة: هذا مجرد وهمِ، فأشعة الشمس لا تفرق بين جلد فاتح وآخر داكن. بالرغم من أن الجلد الداكن يحمل بعض الوقاية من أشعة الشمس، إلا أنها درجة منخفضة تعادل 10 SPF، وهذا ليس كافيا ابدا في مواجهة مخاطر اشعة الشمس.

الأسطورة: الجلد الداكن دهني اكثر من الجلد الفاتح.

الحقيقة: بالرغم م...
مفاهيم جديدة للاعتناء بالبشرة
مفاهيم جديدة للاعتناء بالبشرة
البشرة الناعمة والصافية هي أول ما يجذب الإنتباه لجمالك. ويمكنك الحفاظ على بشرتك ناعمة وصافية دائما أيا كان عمرك بإتباع نظام سليم للعناية بالبشرة :

• اختاري المكياج المكون من المواد الطبيعية. لانه يضمن لك الجودة العالية مع إتاحة الفرصة لبشرتك كي تتنفس. وكذلك الكريمات ذات المكونات المغذية للبشرة مثل فيتامين A، وفيتامين C.

...
تخلّصي من مظاهر التعب
تخلّصي من مظاهر التعب
من خلال اتباع نصائح الخبراء

سواء كنت تلبين دعوة عشاء عمل أو حفلة زفاف أو مناسبة خاصة ولم تَنَلي قسطا وافيا من النوم بسبب ذلك، فإن السهر يترك علامات واضحة على بشرتك وشعرك صباحاً ويعطيك إطلالة متعبة مهما حاولت تفادي ذلك. ولكن باتباعك نصائح خبراء التجميل التالية واختيارك المستحضرات الفعالة التي اخترناها لك، ستحسدك الكثيرات على تألقك ون...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد