ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > 4 طرق لتحضير الوجه قبل وضع الماكياج
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

4 طرق لتحضير الوجه قبل وضع الماكياج

مس فراتين - هل ترغبين في الحصول على وجه خال من العيوب كل يوم؟ هذه الخطوات ستحضر وجهك للماكياج كأنك عارضة ازياء.

1. تنظيف الوجه وتطهيره: ابدئي باختيار منظف الوجه المناسب لك. إذا كانت بشرتك حساسة، ابتعدي عن المنظفات والمطهرات ذات المكونات القوية مثل hydroxyl أو الاحماض الغروية - مكونات تسبب الاحمرار وتهيج الجلد. ابحثي عن مكونات لطيفة تنجز نتائجك المطلوبة. كذلك ابحثي عن منظف للجلد يحتوي pH . الجلد الطبيعي يحتوي نموذجيا على pH ما بين 4.5 - 6. كلما تراجع عدد pH، كلما كانت البشرة أكثر حامضية. الجلد يتطلب حموضة متوازنة لمكافحة البكتيريا، إذن لم يكن هناك مشكلة في بشرتك، ابحثي عن منتج يحتوي على معادلpH. إذا كانت البثور مشكلة، ابحثي عن منتج لا يحتوي على الحامض، لأن البكتيريا أكثر عرضة للنمو في البيئة القلوية (أو الأساسية). اشطفي وجهك جيدا للتخلص من بقايا الصابون والماكياج.

2. تقشير الوجه والرقبه: لا احد يحب بقايا ترسبات الماكياج، لذا تخلصي منها مع الجلد الميت. التقشير يساعد في التلخص من الجلد الميت وينظف البشرة من بقايا الماكياج ويجعل البشرة أكثر نضارة ونظافة. إبحث عن منظف يومي لطيف بالحبيبات الصغيرة دائرية الشكل. المكونات الشاذة قد تسبب أذى أكثر من المنفعة عن طريق تمزيق أو إتلاف الجلد. ولا تنسي تقشير رقبتك!

3. استعملي المصل: هذه الخطوة غالبا ما تهملها الفيتات. استعملي مصل قبل وضع كريم الترطيب لتفعيل عمل الفيتامينات والمعادن الغنية الإضافية إلى جلدك. الوقت المثالي لاستعمال المصل هو بعد التقشير لأن المسامات، التي تحصر الترسبات والاغبرة تكون مفتوحة.

4. ترطيب الجلد: استعملي كريم ترطيب مناسب لطبيعة بشرتك وقومي بالترطيب يوميا لمنع جفاف الجلد. الجلد الرطب أنعم واكثر حجما من الجاف حتى أن استعمال الماكياج يصبح اسهل على البشرة الرطبة. تذكري استعمال كريم ترطيب يحتوي على مضاد لاشعة الشمس الضارة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
إحمي أظافرك من التشقق
إحمي أظافرك من التشقق
تتكون الأظافر بشكل أساسي من بروتين الكيراتين ونسبة عالية من الكبريت، وكل البروتين الذي تتناولينه من مصادر الطعام يتكسر في جسمك ويذوب في البروتينات الموجودة في الجسم (الحوامض الأمينية) ويستخدم في بناء وإصلاح العضلات والأعضاء الأخرى التي تحتاج للبروتين كالشعر والأظافر.. اما البروتين الزائد فيتم تخزينه في الجسم على شكل دهون.

وبطبيعة...
وصفات جمالية 100% طبيعية
وصفات جمالية 100% طبيعية
اليك الأدلة المقنعة لذلك...

هل تعلمين أن الفراولة والبطاطا والموز والعديد من الأطعمة الأخرى يمكن أن تساعدنا لنصبح أكثر جمالاً؟ إليك هذه الأدلة المقنعة... تحبين الطبيعة وكل ما هو مرتبط بها، وتفضلين دوماً استخدام المنتجات الطبيعية. ولا عجب أن تعمد معظم مستحضرات التجميل إلى استخدام الفاكهة في مكوناتها. بالفعل، نجد الحمضي...
إنفيزيبيل بروتيكشن
إنفيزيبيل بروتيكشن
نيفيا صن سبراي إنفيزيبيل بروتيكشن حماية مضاعفة من الشمس

يقدم نيفيا صن سبراي إنفيزيبيل بروتيكشن حماية مضاعفة من الشمس دون متاعب كريمات الحماية الأخرى. وتأتي تركيبته النقيّة على شكل سبراي سهل الاستعمال وهي تركيبة غير دهنية 100% لتقدم حماية قصوى يمكن الاعتماد عليها دون الالتصاق بالبشرة ودون ترك أي أثر على الجلد لتكون حماي...
ماذا تفعلين عندما تصابين باندلاع مفاجئ للبثور؟
ماذا تفعلين عندما تصابين باندلاع مفاجئ للبثور؟
عندما نصاب باندلاع مفاجئ للبثور، يمكن أن تترك هذه البثور ندب واضحة على البشرة، لذا أنت بحاجة إلى القليل من الانتباه لحماية المنطقة المصابة وتغطيتها لحين شفائها التام. إستعمال فرشاة قويّة لوضع طبقة من كريم الأساس، وكريم إخفاء العيوب concealer على البثرة أو الندبة.

أنت بحاجة إلى استعمال طبقة من كريم إخفاء...
5 منتجات للعناية بيديك ومحيط الظفر
5 منتجات للعناية بيديك ومحيط الظفر
الكريم المرطب لا يكفي. هذا ما يقول خبراء التجميل في مجلة REDBOOK، فكريم الترطيب اليومي لا يكفي للعناية باليدين الجافتين، ولا يساعد حتى في تطرية الجلد الجاف المحيط بالظفر الذي غالبا ما يتعرض للقص أو القضم والذي يشوه منظر يديك.

هذه المنتجات الخمسة ستساعدك على حماية يديك الجافتين خصوصا في فصل الخريف والشتاء. وتعيد النضارة والترطيب والع...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة