ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > 7 اكسسوارات مذهلة لشعر العروس
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

7 اكسسوارات مذهلة لشعر العروس

مس فراتين - مثل حبة الكرز التي تزين كرات البوظة السادة وتجعلها متميزة، هذه الاكسسوارات هي التي ستجعل أي تسريحة شعر عادية مختلفة ومتميزة.

اكسسوار بلمسة عتيقة: يزين هذا المشط الهلالي المرصع بكريستال سواروفسكي والمصنوع من معدن الروديوم الثمين، واللآلئ من Regina B. تسريحة شعرك ويعيدك لأيام الاربعينات الذهبية.

الاكسسوار الانيق: سواء كانت التسريحة مموجة أو ملساء، يزين هذا القماش الساتني من Jennifer Behr تسريحة شعرك بلمسة راقية وانثوية خالصة. رباط الشعر هذا مزين بكريستال سواروفسكي، ومزود بمطاط خلفي لتثبيت التسريحة. متوفر بعدة ألوان.

الاكسسوار المثير: اي رداء زفاف راق وبسيط بحاجة إلى اكسسوار كبير وثمين. وهذا الاكسسوار من Twigs & Honey سيجعل اطلالتك مميزة ومثيرة.

الاكسسوار الكلاسيكي: تحبين الاطلالة الكلاسيكية في ثوب أبيض ووشاح للوجه. هذه الطرحة من David’s Bridal والمصنوعة من الساتان ليست مجرد اكسسوار بل تعبير عن شخصيتك.

اكسسوار فيكتوري: عندما تكتبي قصة زواجك وتكون النهاية رومانسية فأنت بحاجة إلى اطلالة فيكتورية كالاميرات. رباط الرأس من LittleWhiteDresser، مصمم على النمط الفيكتوري الامبراطوري.

الاكسسوار البسيط: مصنوع من كريستال سواروفسكي ومعدن الروديوم الثمين، يعتبر دبوس الشعر من Regina B الاكسسوار المثالي لشعر طبيعي وفتاة بسيطة ومتحررة.

الاكسسوار العصري: الموضة تأتي وتذهب، ولكنها غالبا ما تأتي بالعصري والمتجدد، وهذا الاكسسوار من Leah C، المصنوع من حبكة فرنسية، يبدو انيقا وعصريا. متوفر بعدة ألوان. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
ليدوم لون الصبغة طويلاً...
ليدوم لون الصبغة طويلاً...
عليك استعمال الشامبو الذي يحمي اللون والملطف

تصبغين شعرك باستمرار وتجدين أن لونه الجميل لا يدوم طويلاً وإنما يخبو بسرعة ويفقد لمعانه وبريقه. عليك استعمال الشامبو الذي يحمي اللون والملطف أو القناع الذي يغذي الشعر.

ندرك جميعاً أن الشعر المصبوغ يكون دوماً أكثر ضعفاً وهشاشة من الشعر غير المصبوغ. فضوء النهار، وأ...
صففي شعرك بأقل من 5 دقائق
صففي شعرك بأقل من 5 دقائق
إذا كنت لا تجدين الوقت الكافي لتصفيف شعرك في فصل الصيف، فإليك هذه الطرق السريعة التي ستعطيك اللوك المطلوب في أقل من 5 دقائق:

أولا: استخدمي اسبراي الشعر لتضيفي لشعرك الحجم والكثافة المطلوبين. استخدميه بعد الاستحمام وتجفيف الشعر. ومن الأفضل أن تضعيه على شعرك وهو مقلوب للأمام.

ثانيا: يمكنك جمع شعرك للخلف على هيئة ذيل حصان...
7 نصائح لاستعادة جمال شعرك بعد المصيف
7 نصائح لاستعادة جمال شعرك بعد المصيف
"بعد البحر والسباحة والمصيف والفسح والعزومات" تكتشف الفتاة العديد من المشاكل التى تصيب جمالها بسبب تعرضها للشمس ومن أهمها تقصف الشعر وتساقطه فتقف حائرة ما بين الأدوية الكيماوية والعلاجات ومابين الوصفات الطبيعية.

النصائح التى تساعدك على الاهتمام بشعرك من بداية المصيف:

• قبل نزول البحر، يفضل وضع فازلين على الشعر لتكوين طبقة عازلة...
خطورة ربط الشعر طوال اليوم ما هي ؟
خطورة ربط الشعر طوال اليوم ما هي ؟
عزيزتي حواء .. إذا كنتِ من النساء اللواتي يربطن شعرهن باستمرار قد تعانين من مشكلة تساقط الشعر في المناطق التي تحيط بالوجه.

ويزداد الأمر بالاستياء، عند وضع مستحضرات التمليس الدائم على الشعر أو عند اضافة خصلات من الشعر المستعار. وللحيلولة دون تساقط الشعر في هذه الحالة ، يجب تجنب ربط الشعر برباط قاس والامتناع لفترة من الوقت عن استعمال ال...
Herbal Essences
Herbal Essences
وداعاً للتلف Herbal Essences Beautiful Ends Split End Protection with Red Raspberry and Silk Extracts

مجموعة عناية رائعة، مصممة لحماية الشعر من التلف والحد من تقصّف أطرافه خصوصاً إذا كنت ترغبين في تطويل شعرك. هذه المجموعة من Herbal Essences مميّزة برائحة الفاكهة البرية المستخلصة من التوت الأحمر والحرير، بالإضافة إلى عوامل ملطفة كالبوليمر و...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة